لعب دور كاستراتيجية التدريس في التمريض


لعب الأدوار كاستراتيجية تعليمية في التمريض
هناك مجموعة متنوعة من استراتيجيات التدريس التي يمكن للمدربين استخدامها لتحسين تعلم الطلاب. ومن الأهمية بمكان اختيار استراتيجيات التدريس المناسبة في تعليم الممرضات لجعل التدريب أكثر جاذبية وأكثر فعالية.
في هذه المقالة، سيتم تقديم عشرة استراتيجيات تدريس لمساعدة المدربين على تعلم كيفية إشراك استراتيجية التدريس في تعليم الممرضة. إذا كان استخدام هذه الاستراتيجيات جيدا، الطلاب هم أكثر عرضة لحفظ المعلومات المرتبطة الدرس. اختيار استراتيجيات التدريس بشكل مناسب له أهمية كبيرة للمعلمين ممرضة لتقديم تعليم عالي الجودة.
استعراض الأقران تحت مسؤولية الصحافة الدورية الطبية شانشى.

مجلة التعليم والممارسة.
منظور طلاب التمريض حول دور - كما تلعب استراتيجية التدريس في التمريض النفسي.
دور - يمكن أن يكون اللعب استراتيجية تعليمية فعالة في التمريض النفسي إذا كان الدور - يلعب بشكل منظم على النحو المناسب وصياغتها على أساس تحقيق أهداف الدورة. وكان الغرض من الدراسة الحالية هو التحقق من وجهة نظر الطلاب التمريض حول دور - تلعب كاستراتيجية التدريس في التمريض النفسي. تم استخدام ارتباط وصفي، تصميم بحثي مقطعي مقطعي لإجراء الدراسة الحالية. تم الانتهاء من استبيان استبانة مكون من 20 استمارة عن طريق عينة ملائمة من 139 طالب تمريض تابعين لكلية التمريض، جامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية - الرياض (كساو - هس) المسجلين في دورة التمريض النفسي. وخلصت نتائج الدراسة الحالية إلى أن الدور - الذي أثبتت فعاليته - أداة فعالة لتدريس التمريض النفسي. على الرغم من أنه في البداية يخلق القلق والخوف، وحكم الطلاب التمريض النفسي استخدام دور - تلعب في التدريس - عملية التعلم على أنها إيجابية جدا، فإنه حسن الاتصال بهم، وساعدهم على دمج نظرية وممارسة التمريض النفسي، بالإضافة إلى ذلك، يعترف الطلاب هذا الدور - لعب تمكنهم من التعامل مع القلق والخوف والشكوك، قبل أن تواجه في المستقبل واقع الحياة - حالات الرعاية التمريضية، والإبداع، والمشاركة الفعالة والعمل الجماعي كانت ذات قيمة عالية من قبل الطلاب. فمن المستحسن تشجيع استخدام دور - اللعب و قدراتها الإبداعية والتكاملية لتسهيل تعليم التمريض النفسي.
كلمات البحث: دور - اللعب، والتمريض الطلاب، واستراتيجية التدريس، والتمريض النفسي والتمريض التمريض.
البريد الإلكتروني لتقديم الورقة: جيب @ إيست.
إيسن (بابر) 2222-1735 إيسن (أونلين) 2222-288X.
يرجى إضافة عنواننا "الاتصال @ إيست" في قائمة الاتصال البريد الإلكتروني الخاص بك.
تتبع هذه المجلة معيار إدارة إسو 9001 ومرخصة بموجب ترخيص كريتيف كومونس أتريبوتيون 3.0.

لعب الأدوار كاستراتيجية تعليمية في التمريض
J يسيكوسوك نورس مينت هيلث سيرف. 1998 جول؛ 36 (7): 12-7.
دور اللعب هو استراتيجية التدريس التي نماذج السلوكيات المريض وتدخلات التمريض التي يحتاج الطلاب للتعلم في التمريض النفسي. ويمكن استخدام تطبيقات هذه الاستراتيجية في كل من الفصول الدراسية والإعدادات السريرية. وتتراوح فوائد استخدام الأدوار بين فعالية التكلفة والتعلم النشط لنمذجة مستويات الأداء / المهارات المتوقعة وزيادة الثقة بالنفس والتأكيد. يمكن التقليل من العيوب المتصورة باستخدام خطوات التخطيط قبل استخدام لعب الأدوار.

لعب الأدوار كاستراتيجية تعليمية في التمريض
J نورس إدوك. 2018 أبر؛ 49 (4): 229-32. دوي: 10.3928 / 01484834-20091217-03.
تدريس وتعلم نظرية التمريض، على جميع مستويات البرنامج، يشكل تحديا بسبب تعقيد وطبيعة مجردة من محتواه، والطابع الجاف الذي دراسة نظرية غالبا ما يقترب، وتصور الانفصال عن الممارسة، وعدم الراحة أعضاء هيئة التدريس و تجنب الموضوع. يعد تكييف الاستراتيجيات التعليمية الإبداعية مع البيئة الإلكترونية تحديا مستمرا للمعلمين. ويرتبط لعب الأدوار بشكل جيد بالأساس البنائي لخلق المعنى الشخصي استنادا إلى تجارب الفرد. تبحث هذه المقالة استخدام لعب الأدوار كاستراتيجية تعليمية لتدريس نظرية التمريض في برنامج البكالوريا عبر الإنترنت. في دورة القضايا المهنية الأساسية، والطلاب اعتماد شخصية من اختصاصي التمريض محددة، والتفاعل مع "نظريات التمريض" الأخرى التي لعبت من قبل أقرانهم. تعكس مشاركة الطلاب والتعلم النشط الإثارة والاهتمام، وكانت التقييمات بالطبع إيجابية للغاية لهذا المحتوى والطريقة.

وجهات نظر في الرعاية النفسيةالخلايا 50، العدد 2، نسخة من سجل على الانترنت: 20 يونيو 2018.
خيارات الدخول إلى هذا المحتوى:
إذا كنت عضوا في جمعية أو جمعية وتتطلب المساعدة في الحصول على تعليمات الوصول عبر الإنترنت، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء في المجلة.
wiley. force / واجهة / ContactJournalCustomerServices_V2. إذا لم تكن مؤسستك مشتركة حاليا في هذا المحتوى، يرجى التوصية بالعنوان إلى أمين المكتبة. تسجيل الدخول عبر خيارات تسجيل الدخول المؤسسية الأخرى onlinelibrary. wiley / لوجين-أوبتيونس. يمكنك شراء الوصول عبر الإنترنت إلى هذه المادة لمدة 24 ساعة (السعر يختلف حسب العنوان) إذا كان لديك بالفعل مكتبة ويلي أونلين أو حساب المستخدم وايلي إنترزسينس: تسجيل الدخول أعلاه والشروع في شراء هذه المادة. المستخدمين الجدد: يرجى التسجيل، ثم المتابعة لشراء هذه المادة.
ابحث عن اسم مؤسستك أدناه للدخول عبر شيبوليث.

Comments