خيارات الأسهم صناديق الاستثمار


هل يمكن للصناديق الاستثمارية الاستثمار في الخيارات والعقود الآجلة؟ (ريمبكس، غاتكس)


وتستثمر صناديق الاستثمار المشترك ليس فقط في الأسهم والأوراق المالية ذات الدخل الثابت ولكن أيضا الخيارات والعقود الآجلة. هناك فئة منفصلة من الصناديق التي تتخصص في الاستثمار في الأدوات المشتقة، وتوفر هذه الصناديق أداة استثمارية ممتازة للمستثمرين الذين يرغبون في تنويع محافظهم مع الخيارات والعقود الآجلة لأسهم الشركات المختلفة والسلع.


الخيارات والصناديق المشتركة الآجلة.


صناديق الاستثمار التي تتخصص في توليد عوائد من التغيرات في أسعار السلع الأساسية عادة عقد العقود الآجلة للسلع والأسهم من الشركات التي تستخرج وبيع السلع المختلفة، مثل النفط والذهب والغاز والفضة والمعادن الثمينة الأخرى. يمكن أن تكون العقود الآجلة جزءا كبيرا من حيازات الصندوق المشترك إذا كان الصندوق يريد أن يتبع استراتيجيات المضاربة والتداول العدوانية التي تعظيم العائد الكلي من سوق السلع. والاستثمار في السلع الأساسية ينطوي على مخاطر كبيرة، وتستخدم صناديق الاستثمار عادة تقنيات استثمار متطورة وتوظف إدارة عالية الكفاءة. وهذا قد يؤدي إلى نسبة عالية جدا من النفقات التي يتقاضاها صندوق السلع المشترك.


على سبيل المثال، يستثمر صندوق ريدكس باسيك كوموديتيز كونس H (نسداق: ريمبكس) في العديد من المنتجات المتداولة في البورصة، بما في ذلك الأدوات المشتقة المرتبطة بالسلع مثل الخيارات السلعية والعقود الآجلة. ويتحمل الصندوق نسبة عالية من النفقات تبلغ 1.68٪.


وتستثمر بعض الصناديق االستثمارية في األسهم ولكن لديها أيضا خيارات بهدف التقليل من مخاطر الهبوط وتقلبات محافظها. على سبيل المثال، يستثمر صندوق بوابة فئة A أسهم (نسداق: غاتكس) في الأسهم الكبيرة المدرجة في مؤشر S & P 500. ومع ذلك، يبيع الصندوق خيارات المكالمة مقابل محفظته ويستخدم العائدات لشراء الخيارات المتاحة، مما يسمح لشركة غاتكس بتغطية محفظتها بكاملها مقابل التقلب والانخفاضات الكبيرة المفاجئة في الأسعار.


25 الاستثمارات: الخيارات (الأسهم)


تمثل الخیارات اتفاقا بین المشتري والبائع الذي یمنح المالك الحق، ولکن لیس ملزما بشراء / بیع أصل أساسي بسعر محدد لفترة محددة (أو مدتھا) من الوقت. جوهر الخيار هو أنه يتيح للمستثمر الاستفادة من العائد المالي (الربح أو الخسارة) للاستثمار مقدما أصغر بكثير. الخطر هو خيار يمكن أن تنتهي لا قيمة لها وتخضع المستثمر إلى صعودا هبوطا وهبوطا كبيرا. ومن المعروف أيضا باسم مشتق الأمن لأن أدائها مشتق من الأمن الكامنة (مثل الأسهم).


هناك نوعان أساسيان من الخيارات: المكالمات ووضع.


تعطي المكالمة لحامل الحق في شراء أصل (عادة الأسهم) بسعر معين في غضون فترة زمنية محددة. ويأمل المشترون في المكالمات أن يزداد المخزون بشكل كبير قبل انتهاء صلاحية الخيار، حتى يتمكنوا بعد ذلك من شراء وإعادة بيع كمية الأسهم المحددة في العقد، أو مجرد دفع الفرق في سعر السهم عندما يذهبون إلى ممارسة الخيار.


يعطي املالك احلامل حق بيع األصل) عادة املخزون (بسعر معين خالل فترة زمنية محددة. بوتس تشبه إلى حد بعيد وجود موقف قصير على الأسهم. يراهن المشترون على أن سعر السهم سوف ينخفض ​​قبل انتهاء الخيار، وبالتالي تمكينهم من بيعه بسعر أعلى من قيمته السوقية الحالية وجني أرباح فورية.


وممارسة السعر أو سعر الإضراب هو ما يجب أن يمر به سعر السهم (للمكالمات) أو أن ينخفض ​​إلى ما دونه (قبل وضع الخيارات) قبل أن يمارس الخيارات لتحقيق الربح. كل هذا يجب أن يحدث قبل تاريخ الاستحقاق، المعروف أيضا باسم تاريخ انتهاء الصلاحية. وتجدر الإشارة إلى أن الخيار يعطي صاحب الحق، وليس الالتزام، أن تفعل شيئا. لا یطلب من الحامل التمرین إذا لم یرغب في ذلك أو إذا کانت الشروط غیر مواتیة.


الأهداف والمخاطر.


هناك عدد غير محدود تقريبا من الطرق للمستثمرين لاستخدام عقود الخيارات لكلا التحوط من مخاطر الاستثمار والمضاربة للعودة. وهناك فرق كبير بين العقود الآجلة، التي تفرض معاملة مستقبلية تحدث بين المشتري والبائع، هو أن لحامل الخيار الحق فقط في الشراء أو البيع خلال المدة المتعاقد عليها والسعر المتفق عليه.


كيفية شراء أو بيعه.


خيارات التجارة مشابهة جدا للأسهم ويمكن شراؤها من خلال مجرد عن أي خصم أو وسيط كامل الخدمات. للتداول الخيارات، تحتاج إلى أن تكون معتمدة من قبل الوساطة أولا. وعادة ما يطرحون أسئلة لتحديد ما إذا كان لديك ما يكفي من المعرفة أو الخبرة قبل أن يوافقوا عليك. وعادة ما يتم شراء الخيارات من خلال حساب الهامش، أو اقتراض المال. (للحصول على نظرة أكثر عمقا على الخيارات، اطلع على البرنامج التعليمي لبنود الخيارات.)


الخيار لكلا التحوط والمضاربة.


خيارات سائلة نسبيا للأوراق المالية السائلة الكامنة.


نقاط الضعف.


وبوجه عام، الاستراتيجيات القصيرة الأجل والضرائب المرتفعة الأجل.


العديد من الاستراتيجيات المعقدة جدا.


الاعتبارات الرئيسية.


عوائد تاريخية: يعتمد!


حماية التضخم: متوسطة (ليست حقا هدفا للخيارات)


تحميل تطبيقات الجوال.


الجوال & أمب؛ تجارة اللوحي.


أمن عاملين.


أنت هنا: & # 160؛ الصفحة الرئيسية & غ؛ المنتجات & أمب؛ الخدمات & غ؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ صناديق الاستثمار المشتركة & غ؛ ساعدني! وGT. الأسهم، الخيار، وصناديق الاستثمار المشترك في مكان التجارة.


الأسهم، الخيار، وصناديق الاستثمار المشترك في مكان التجارة.


خيارات التجارة عبر الإنترنت مقابل 0.75 دولار لكل عقد (بحد أدنى 1.50 دولار لكل صفقة). يوفر مكان التجارة جميع الأسهم المدرجة ومؤشرات الخيارات، بما في ذلك ليبس، من كل تبادل الولايات المتحدة.


ببساطة فتح حساب التداول عبر الإنترنت الخاص بك، الحصول على الموافقة على خيارات وبدء خيارات التداول في سوبر منخفضة كوميسيونس.


يجب على العملاء الراغبين في الانخراط في المعاملات التي تنطوي على عقود الخيار الحصول على موافقة مسبقة من قبل مكان التجارة المالية خيارات المسجل الرئيسي. تعتمد الموافقة على أهدافك الاستثمارية، والمعلومات المالية والخبرة التجارية المقدمة على تطبيق حسابك. للحصول على معلومات إضافية، اتصل بخدمة العملاء على 1-800-50-بلاس.


يتم تداول الخيارات على الانترنت فقط. لا يوفر مكان التجارة المشورة للمتداولين الخيارات. عند وضع طلبك يجب تقديم الرمز الصحيح للتجارة الخاصة بك سواء كنت وضع التجارة عبر الإنترنت أو مع وسيط.


خيارات التداول في إيرا: يتم تقديم خيارات في جميع حسابات إيرا بما في ذلك يضع والمكالمات، والمكالمات المشمولة والمتزوجين يضع.


الموعد النهائي لممارسة الخيار: الموعد النهائي الجديد لخيارات التمرين هو 4:00 بعد الظهر. EST. إذا كنت ترغب في ممارسة خيار، يرجى الاتصال وسيط في 1-800-50-بلاس.


عتبات التمرين التلقائية.


خيارات الأسهم: سيتم ممارسة خيارات الأسهم تلقائيا إذا كانت 0.25 دولار أو أكثر في المال ما لم يطلب عدم ممارسة.


خيارات الفهرس: ستتم ممارسة خيارات الفهرس تلقائيا إذا كانت قيمتها 0.01 دولار أو أكثر في الأموال ما لم يطلب منها عدم ممارسة الرياضة.


تداول الأسهم عبر الإنترنت أو مع واحدة من المهنيين الاستثمار ذوي الخبرة لدينا. مع بعض من أدنى اللجان خدمة كاملة ومعدلات هامش أي شركة وطنية خدمة كاملة سترى لماذا مكان التجارة هو المكان الذكي بالنسبة لك للاستثمار. اتصل بنا اليوم للبدء في 1-800-50-بلاس أو 1-919-719-7200!


إذا كنت تفضل وسيط الخصم، وسيط خدمة كاملة أو أسعد في مكان ما بين، مكان التجارة المالية هو المكان الذكي بالنسبة لك للتجارة. مع أسعار العمولة المنخفضة والخدمة الرائعة، يمكنك أن تشعر بالراحة سواء كنت تتخذ القرارات الخاصة بك، تفضل شراء أو بيع الأسهم على الانترنت، أو كنت تسعى للحصول على المساعدة والمشورة من وسيط من ذوي الخبرة عندما كنت في حاجة الى المشورة الاستثمارية.


شراء الأسهم المشتركة على الهامش مع سعر السوق منخفضة تصل إلى 3.00 $ للسهم الواحد. أي مكالمة الصيانة أو رسوم مايلغرام. تقدم شركة بلاس تريد كلا من الأسهم المشتركة والمفضلة للأسهم وكذلك خطط إعادة استثمار الأرباح (دريبس).


لوضع صفقة مع وسيط مباشر اتصل بالرقم 1-800-50-بلاس. الاستفادة من الراحة من التعرف على الكلام. والحصول على عروض الأسعار والتحقق من المواقف من خلال هذا النظام الآلي. اتصل بالرقم 1-800-207-7907.


وهنا عدد قليل من الخدمات عبر الإنترنت - تحقق من إحصائية لدينا من منصة التداول الفن لأكثر من ذلك.


غير محدود في الوقت الحقيقي ونقلت الخيار المونتاج سلاسل & أمب؛ فيلترس سكرينرز كوستميزد تشارتينغ 18-مونث ترانزاكتيون هيستوري ريزارتش & أمب؛ إدارة محفظة بيانات السوق إيبو أسيس كوستوميزابل كوت ليستس & أمب؛ المحافظ الحاسبات المالية المستوى الثاني / العمق الموسع أناليتيكش تاريخ الحساب فلاتر البريد الإلكتروني تأكيدات الأمن المحسن.


تعلم كل شيء عن صناديق الاستثمار المشترك، ما هي عليه، ما تعنيه المصطلحات والتعاريف المختلفة وعن شراء صناديق الاستثمار المشترك في مكان التجارة مع مستشار أو عبر الإنترنت. الحصول على نسخة مجانية من دليل لفهم صناديق الاستثمار المتبادل ومقارنة الأموال والرسوم مع حساب التوفير صندوق التوفير المشترك فينرا ل.


يوفر مكان التجارة الوصول إلى الآلاف من صناديق الاستثمار المشتركة وكذلك صناديق المتداولة إكسهانج (إتفس) لمساعدة العملاء على تنويع محافظهم.


هل يمكنني شراء صناديق الاستثمار المشتركة في حساب الاستجابة العاجلة؟ نعم، يمكنك شراء صناديق الاستثمار المشترك في حساب الاستجابة العاجلة الخاص بك أو حساب التقاعد الأخرى بما في ذلك إيرا التقليدية، روث إيرا، رولوفر إيرا، سيب، سيمبل، 401 (ك) أو الفردية 401 (ك). صناديق الاستثمار المشتركة قد تساعد أيضا على تنويع 529 أو غيرها من حسابات التخطيط الكلية.


لماذا تشتري صناديق الاستثمار؟ هناك العديد من الأسباب التي تجعل المستثمرين يختارون صناديق الاستثمار المشترك. من سهولة التداول والتنويع وعوائد تنافسية، وصناديق الاستثمار المشترك هي استثمار جذابة لكثير من عملائنا.


ما هي صناديق الاستثمار المشتركة؟ صناديق الاستثمار هي تجميع للأسهم والسندات والأوراق المالية الفردية التي يحددها مدير الصندوق؛ حيث يجمع العديد من المستثمرين أموالهم معا في استثمار مشترك. وتعتمد الاستثمارات الفردية لكل صندوق على الهدف العام للصندوق. عندما ترتفع هذه الاستثمارات أو تنخفض قيمتها، تكسب أو تخسر معها. وقد تكون الصناديق المشتركة مفتوحة؛ حيث يتم إصدار أسهم جديدة بشكل مستمر حيث يختار المزيد من المستثمرين شراءها أو إغلاقها بإصدار عدد ثابت من الأسهم.


بلاس تريد المالية تقدم مجموعة واسعة من صناديق الاستثمار - لرؤية كل منهم، تسجيل الدخول إلى حسابك وانقر على صندوق الاستثمار المشترك مول لينك أو الاتصال بنا اليوم في 1-800-50-بلاس أو 1-919-719-7200 إلى معرفة ما إذا كنا نقدم صندوق معين كنت مهتما في. (على الأرجح أننا نفعل!)


صندوق الاستثمار المشترك مول: صندوق الاستثمار المشترك مول يسمح لك لعرض مجموعة واسعة من صناديق الاستثمار المشتركة. استكشاف حسب صندوق الأسرة أو حسب الفهرس الأبجدي.


للمساعدة في اختيارك من صناديق الاستثمار المشترك، مكان التجارة المالية يقدم مجموعة متنوعة من الموارد على الانترنت. يمكنك تحديد الاحتياجات الخاصة بك وإنشاء ملفات تعريف، من خلال تخصيص البحث صندوقك مع معايير محددة، والأهداف الاستثمارية صندوق الاستثمار والمعلمات.


وتشمل ملفات الصندوق المشترك ما يلي:


رسوم ومصروفات الصندوق المشترك.


عند اختيار صندوق مشترك، فإن نشرة اإلصدار الخاصة بالصندوق تسرد كافة الرسوم المحملة وفقا لتنظيم صندوق معين. تأكد من قراءة نشرة أي صندوق بعناية لتحديد مقدار الأموال المستثمرة التي تسير فعليا نحو شراء الأسهم.


ما هي أنواع رسوم المبيعات & أمب؛ الرسوم هل يتم تحصيل رسوم الصناديق المشتركة؟ رسوم المبيعات هي الرسوم التي يدفعها المستثمر عند شراء أو استرداد أسهم الصندوق المستثمر. ووفقا لما ينص عليه القانون، لا يجوز أن تتجاوز هذه الرسوم 8.5 في المائة من المبلغ المستثمر.


عدم تحميل الأموال - أموال بدون رسوم مبيعات.


صناديق التحميل الأمامية - الأموال التي تفرض رسوما على شراء الأسهم. يتم طرح هذا الرسم من المبلغ المستثمر قبل شراء الأسهم مع استخدام الباقي لشراء أسهم فعلية.


صناديق التحميل الخلفية - الأموال التي لديها رسوم المبيعات المقررة على بيع الأسهم وطرحها من العائدات.


صناديق األموال ذات املستوى املعياري - عادة ما تكون هذه األموال مشحونة مببيعات أولية بنسبة 1٪ من االستثمار. فإن رسوم الصندوق 12b-1 هي عادة 1٪ لحياة الاستثمار.


رسوم االسترداد - يتم خصم الرسوم اإلضافية من عائدات البيع عندما يقوم المستثمر ببيع األسهم إلى الصندوق) وليس جميع األموال تحمل هذه الرسوم (. هذه الرسوم غالبا ما تعتمد على طول الفترة التي يحتفظ فيها المستثمر بها.


رسوم المبيعات المؤجلة المحتملة - رسوم المبيعات التي تنخفض مع مرور الوقت تعتمد على طول الفترة التي يتم فيها الاحتفاظ بالأسهم. ومع مرور الوقت، ستختفي هذه الرسوم في نهاية المطاف.


لا توجد رسوم رسوم المعاملات: مكان التجارة لا تقدم أي أموال رسوم المعاملات في هذا الوقت. مكان التجارة لا تأخذ مدفوعات خاصة لبيع أموال محددة بدلا من فرض رسوم على عملائنا. ونحن نعتقد أن هذا هو في مصلحة عملائنا. ونحن نعتقد أنه لا يوجد شيء مثل وجبة غداء مجانية.


12b-1 يتم تقييم الرسوم لتغطية المصاريف اإلضافية التي ال تتعلق مباشرة ببيع األسهم. وتشمل هذه النفقات الإعلان والطباعة وخطوط الهاتف المجاني، والتعويض عن الوسطاء الذين يبيعون الأسهم وتوزيع أدبيات المبيعات. هذه الرسوم محدودة من قبل فينرا إلى 0.75٪ سنويا، ولكن المبلغ الفعلي، من لا شيء إلى الحد الأقصى، يتم تعيينه من قبل الصندوق نفسه.


وفقا للوائح هيئة الأوراق المالية والبورصات، هناك حدود للحد الأقصى لحجم المبيعات الذي قد يتقاضاه الصندوق. مع عدم تحميل الأموال، تغطي رسوم 12b-1 نفقات المبيعات. إذا كان الصندوق يتقاضى رسوم 12b-1 ورسوم الخدمات الأخرى، يسمح بحد أقصى لحجم المبيعات بنسبة 6.25٪. إذا كان لدى الصندوق رسوم 12b-1 ولكن لا توجد رسوم خدمة أخرى، فإن الحد الأقصى لحجم المبيعات هو 7.25٪. يسمح بأحمال مبيعات تصل إلى 8.50٪ للأموال التي لا تتقاضى أي خدمة ولا رسوم 12b-1. (يرجى ملاحظة أن بلاس تريد لا تقدم أي أموال مع مثل هذه الأحمال المبيعات العالية، ويمكننا الحصول عليها إذا كنت تريد لهم ولكن نعتقد أننا قد تكون قادرة على العثور على أموال جيدة مع عائدات / عائدات أفضل بشكل أفضل لتناسب احتياجاتك.)


من المهم جدا قراءة وفهم جميع الرسوم التي قد يخضع لها صندوق الاستثمار المشترك. ومن المهم أيضا معرفة ما إذا كنت تشتري صندوقا "مفضل" أو صندوقا خاصا من شركة ما إذا كان يفضل أو يكون خاصا فقط لأن الشركة تتلقى ركلة أو دفعة خاصة إضافية قليلا من نوع ما لبيع أسرة صندوق واحد على آخر - بغض النظر عن ما هو حق لكم.


نفس الشيء ينطبق على الصناديق الاستثمارية "الحرة"، وكذلك مجانا (عمولة مجانا أو لا تحميل) صناديق التداول المتداولة (إتفس)، وقد يكون "مجانا" ولكن كنت لا تزال تدفع ثمنها عن طريق دفع الرسوم داخل الصندوق التي يمكن أن تتخذ بعيدا عن عائدك الإجمالي، وقد تحصل الشركة على مدفوعات خاصة من مديري الصناديق أو الشركات، فضلا عن فرض مصروفات أعلى أو أخذ جزء من الفارق في حالات الأوراق المالية الأخرى، وكل هذه الرسوم تجعل من تداولك "المجاني" أغلى منك قد يدرك.


مكان التجارة لا تتلقى أي مدفوعات خاصة أو أي علاقة حيث تتلقى الشركة دفعات إضافية لتقديم شركة واحدة على أخرى. كما أن الشركة لا تقدم أي معاملات "حرة" عندما تتلقى فعلا مدفوعات إضافية أو قطعة من انتشار على أي ضمان. (مكان التجارة يعتقد في فعل ما هو حق أو عملائها ليس فقط الحشو على الخط السفلي على نفقتك.)


رسوم المحاسبة رسوم الحفظ رسوم الإدارة رسوم الصرف تحميل المبيعات على أرباح إعادة استثمارها.


يجب وضع جميع طلبات الخيارات مع وسيط وقد يتم تطبيق رسوم إضافية.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة من خلال وضع التجارة المالية. إن التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر متأصلة بسبب تأخر أو فقدان الخدمات عبر الإنترنت أو أداء النظام أو ظروف السوق أو بيانات السوق الخاطئة أو غير المتوفرة. يجب على المستثمرين فهم هذه المخاطر الإضافية قبل التداول.


قبل النظر في أي معاملة خيار، يرجى قراءة خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة التي تقدمها شركة المقاصة خيارات (أوك)، وهي متاحة في شكل أدوبي بدف أكروبات. ويمكن أيضا الحصول على نسخة الحالية عن طريق الاتصال مكان المالية المالية في 1-800-50-بلاس أو إرسال طلبك إلى وضع التجارة المالية، 4030 ويك الغابات الطريق، جناح 300، رالي، نك 27609. ونظرا لأهمية الاعتبارات الضريبية ، بلاس تريد فينانسيال يوصي باستشارة مستشارك الضريبي قبل التفكير في أي معاملة خيارات.


وسيطرت الصفقات بمساعدة الوسيط رسوم إضافية.


كما هو الحال مع أي استثمار، هناك خطر. يجب على المستثمرين النظر في هذه المخاطر، وأهداف االستثمار، والرسوم والمصاريف المبينة في نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار في أي صندوق استثمار مشترك. للحصول على نشرة المعلومات التي تحتوي على معلومات كاملة، اتصل الصندوق الذي تفكر أو الوسيط الخاص بك في 1-800-50-بلاس. اقرأ النشرة بعناية قبل أن تستثمر. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. سوف تتقلب القيمة الرئيسية وعوائد االستثمار مع التغيرات في ظروف السوق. إن أسهم المستثمر، عند استردادها قد تكون أكثر أو أقل من تكلفتها الأصلية.


معلومات هامة متوفرة في بلاس تريد:


يرجى الاتصال بنا على 1-919-719-7200 أو 1-800-50-بلاس (1-800-507-5223) لمزيد من المعلومات.


فهم تداول الخيارات.


الخيارات هي استثمار معقد وغير مناسبة لكل مستثمر. هناك عدة أنواع من استراتيجيات الخيارات، ولكل منها مخاطر فريدة.


اعتبارات تداول الخيارات.


ضع هذه النقاط في الاعتبار عند خيارات التداول:


النظر في ما إذا كانت الخيارات تتناسب مع أهدافك الاستثمارية، تحمل المخاطر، والأهداف. يمكنك أن ترى مكاسب كبيرة & # 8212؛ أو تفقد كامل الاستثمار & # 8212؛ في وقت قصير نسبيا. يجب عليك استشارة مستشار الضرائب المهنية لمناقشة كيف يمكن أن تؤثر استراتيجيات الخيارات الوضع الضريبي الخاص بك.


قبل البدء في التداول، نوصي بقراءة الكتيب خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. سنرسل إليك نسخة إذا تمت الموافقة على تطبيق الخيار.


كيفية البدء في الطليعة الوساطة.


لشراء وبيع الخيارات على الأدوات المالية الأساسية التي تتداول في البورصات الرئيسية في الولايات المتحدة، يجب أن يكون لديك حساب الوساطة الطليعية ويتم الموافقة المسبقة من قبل الطليعة الوساطة إلى خيارات التجارة في هذا الحساب.


إذا كنت بالفعل عميل الطليعة، لدينا شركاء الوساطة المتاحة للإجابة على أسئلتك في 800-992-8327 من الاثنين إلى الجمعة من 8 صباحا إلى 10 مساء، بالتوقيت الشرقي.


استكمال وتقديم طلب الوساطة الخيار، واحد لكل حساب الوساطة التي كنت تنوي استخدامها لتداول الخيارات.


ملاحظة: إذا لم يكن لديك بالفعل حساب الوساطة الطليعية، سوف تحتاج أيضا لفتح حساب.


عند مراجعة طلبك، سننظر في نوع حسابك والمعلومات التي تقدمها عن مواردك المالية وخبرتك التجارية وهدفك الاستثماري.


ستتلقى إشعارا بالموافقة أو الرفض عن طريق البريد.


لدينا أربعة مستويات من خيارات الموافقة:


المستوى 1. اكتب المكالمات المغطاة، وشراء واقية، وكتابة المغطاة. (مطلوب الموافقة على الهامش لكتابة النقاط المغطاة).


المستوى 2. شراء المكالمات ويضع. كتابة النقدية المضمونة. (يشمل المستوى 1). *


المستوى الثالث: انتشار األسهم التجارية والفهرس. (يشمل المستويين 1 و 2.) **


المستوى 4. كتابة مكتوب (عارية) يضع. (يشمل المستويات 1 و 2 و 3.) **


تعرف على المزيد حول تداول الخيارات.


تأخذ فئة على الانترنت، ومشاهدة البث الشبكي، أو محاولة نظام التداول الظاهري.


موقع مجلس الصناعات خيارات (أويك's) لديها ثروة من التعليم حول الخيارات، سواء كنت مجرد بداية أو تاجر الخيارات من ذوي الخبرة. بعض المواضيع التي قد ترغب في استكشافها تشمل:


هل لديك مخزون في مكان آخر؟


نحن هنا للمساعدة.


إذا كنت جديدا على الطليعة:


من الساعة 00/8 إلى الساعة 00/18 بالتوقيت الشرقي.


إذا كنت بالفعل عميل الطليعة:


من الساعة 00/8 إلى الساعة 00/21 بالتوقيت الشرقي.


الحاشية * متوفر فقط من خلال شركة زميلة. اتصل بالرقم 800-992-8327.


الحاشية ** متاحة فقط من خلال شركة زميلة. اتصل بالرقم 800-992-8327. يجب عليك إكمال طلب حساب الهامش ليتم النظر فيه لمستويات التداول هذه.


الخيارات هي استثمار مدعوم وغير مناسبة لكل مستثمر. الخيارات تنطوي على المخاطر، بما في ذلك احتمال أن كنت قد تفقد المزيد من المال مما كنت تستثمر. قبل شراء أو بيع الخيارات، يجب أن تتلقى نسخة من خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة الصادرة عن أوك. توجد نسخة من هذا الكتيب في الموقع الخارجي للمركز. ويمكن أيضا الحصول عليها من الوسيط الخاص بك، أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها، أو عن طريق الاتصال أوك في واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إيل 60606 (888-678-4667 أو 888-أوبتيونس). يحتوي الكتيب على معلومات عن الخيارات التي أصدرتها أوك. الغرض منه هو لأغراض تعليمية. ال ينبغي تفسير أي بيان في الكتيب على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. اتصل بخط مساعدة مجلس الخيارات (أويك) على 888-أوبتيونس أو قم بزيارة أوبتيونوكاتيون موقع خارجي لمزيد من المعلومات. منظمة المؤتمر الإسلامي يمكن أن توفر لك خيارات متوازنة التعليم والأدوات لمساعدتك في خيارات الخيارات الخاصة بك والتجارة.


اتصل بنا & # 174.


&نسخ؛ 1995 وندش]؛ 2018 الطليعة المجموعة، وشركة جميع الحقوق محفوظة. شركة الطليعة التسويق، الموزع من صناديق الطليعة. يعني استخدامك لهذا الموقع أنك توافق على بنود وشروط الاستخدام افتح نافذة متصفح جديدة.


الفرق بين الأسهم وصندوق الاستثمار المشترك.


بواسطة كينيث هاملت.


العديد من المستثمرين المحتملين الحصول على الخلط بين الفروق بين صناديق الاستثمار المشترك والأسهم.


دعونا نواجه ذلك، والجميع من عم إرني إلى الرجل المبيعات لطيف في محادثات العمل حول الاستثمار. المشكلة هي أنك لست متأكدا من الفرق بين الأسهم والصناديق المشتركة، ناهيك عن السبب الذي يجب أن تستثمره في أي منهما. باختصار، صناديق الاستثمار تقدم خيارات متعددة نوع من مثل التي يرجع تاريخها، في حين مع الأسهم كنت يستقر واختيار واحد هذا هو حق لكم.


وعلى المستوى الأساسي، تمثل حصة الأسهم ملكية جزئية في الشركة. سواء كنت تملك حصة واحدة أو 1 مليون سهم، لديك حقوق الملكية في الشركة المذكورة. من ناحية أخرى، عند شراء أسهم صندوق الاستثمار المشترك، فإنك لا تستثمر في شركة صناديق الاستثمار نفسها ولكن في محفظة استثمارات الصندوق.


الأسهم يأتي في أشكال كثيرة، المشتركة، يفضل، فئة A، الفئة B والقائمة تطول. الأكثر شيوعا اشترى هو فئة الأسهم العادية. انها نوع لديك المتاحة من خلال خطة خيار الأسهم موظف الشركة (إسوب) وعادة ما تشتري من خلال شركة الوساطة الخصم الخاص بك. عادة ما يتم حجز الأسهم المفضلة لضباط الشركة ولكن يمكن أيضا الحصول على شراؤها من خلال شركات الوساطة. كل منها له فوائد وعيوب. ويمكن لأصحاب الأسهم العادية الحصول على أرباح، في حين أن أصحاب الأسهم المفضلون عادة لا يفعلون ذلك. ولكن إذا كانت الشركة يذهب بطن، وأصحاب الأسهم المفضلة الحصول على أموال أولا. وفي كلتا الحالتين، تمثل الأسهم الملكية في شركة معينة تشتريها بكميات دقيقة بأسعار محددة.


صناديق الاستثمار.


وهنا كيف يعمل صندوق الاستثمار المشترك. كنت تستثمر في الصندوق، ويستخدم الصندوق بدوره دولار الاستثمار الخاص للاستثمار في العديد من الشركات كل تصنيفها على أساس أهداف الاستثمار المختلفة. على سبيل المثال، لأنك صغيرا ويمكن أن تتحمل المزيد من المخاطر المالية، قد ترغب في الاستثمار الذي لديه القدرة على النمو السريع. فقط يحدث ذلك هناك صندوق الاستثمار المشترك الذي يستثمر في شركات التكنولوجيا الفائقة مع إمكانيات النمو الفوري كبيرة. عند الاستثمار في هذا الصندوق، لا تشتري أسهم فردية لكل شركة في محفظة الصندوق، فإنك تشتري فقط أسهم الصندوق. وينتشر الصندوق استثماراته دولار (بما في ذلك لك) عبر الشركات الفردية. لذلك عند شراء حصة واحدة من الصندوق المشترك، يعتمد أداء السهم على أداء جميع الأسهم الأساسية للصندوق.


أين يكون المال.


إذا كنت تشاهد شريط الأسهم لأي فترة طويلة، ستلاحظ أن أسعار الأسهم في كثير من الأحيان تتقلب. تتذبذب أسعار الأسهم مع العرض والطلب على الأسهم. دقيقة واحدة، يمكن للشركة أن تتداول مقابل 15.25 دولار للسهم، والدقيقة التالية يمكن أن تتداول مقابل 6.50 دولار للسهم الواحد. تداول الأسهم هو العمل المباشر من فتح جرس لإغلاق جرس. تماما مثل معركة مما جيدة. من ناحية أخرى، والصناديق المشتركة هي أشبه الجدة. أسعار صناديق الاستثمار المشترك لا تتحرك خلال النهار. فإنها تستخدم شيئا يسمى صافي قيمة الأصول (ناف) لتحديد سعر سهمها. صافي قيمة الأصول يساوي مجموع قيمة أسهم الصندوق المشترك والسندات والنقد والأوراق المالية الأخرى مطروحا منه رواتب المديرين والمصروفات الأخرى. قسمة هذا المجموع على إجمالي عدد الأسهم في الصندوق والذي يساوي صافي قيمة الأصول. لذلك على عكس الأسهم، حيث الأسعار يمكن أن تتقلب خلال النهار، وأسعار صناديق الاستثمار المشترك فقط الحصول على حساب في نهاية يوم العمل.


المراجع.


عن المؤلف.


من 2002-2006، كان كينيث هاملت ناشر وكاتب رئيس لمجلة أونسيغند ميوزك، وهو منشور على الإنترنت مع أكثر من 100،000 قارئ. قبل إنشاء أونسيغند، كان هاملت محلل حلول الأعمال وأمضى 15 عاما صياغة وكتابة مقترحات لحلول الأعمال سلسلة التوريد. وهو خريج معهد نيويورك للتصوير الفوتوغرافي.

Comments