خيارات التداول حليف


ألي المالية المحدودة (ألي) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

حليف تداول الخيارات
تبدأ اليوم على ألي إنفست & # 8217؛ ق موقع آمن.
حليف الاستثمار هي واحدة من أحدث اللاعبين في عالم الخيارات السمسار. بعد أن حصلت على تراديكينغ ل 275 مليون $ في عام 2018، انها آمنة ليقول حليف بسرعة تحولت من بنك على الانترنت إلى شركة دي وساطة الانترنت على الانترنت جذابة للغاية بين عشية وضحاها.
على عكس العديد من الوسطاء على الانترنت، ألي يقدم خطط لجنة التسعير مرنة لتجار الخيارات النشطة، فضلا عن التكنولوجيا الحائز على جائزة وصفر الصيانة أو عدم النشاط الرسوم.
خيارات التداول مع حليف في القشر.
واحدة من أفضل الجوانب حول خيارات التداول مع ألي انفست لا يمكن إنكارها منخفضة التكلفة. يمكن للمتداولين ذوي الميزانيات العالية و / أو ذات الحجم الكبير الاستفادة من رسوم تذكرة بقيمة 3.95 دولار + 0.50 دولار للعقد لجميع صفقات الخيارات. لكي يكون مؤهلا للحصول على هذا السعر التنافسي، يجب على جميع المتداولين إجراء 30 صفقة أو أكثر في كل ربع سنة، أو الحفاظ على متوسط ​​رصيد الحساب اليومي البالغ 100000 دولار أمريكي أو أكثر.
إذا كنت متداول الخيارات النشطة، فإن خيارات 50 with مع رسوم أساسية بقيمة 3.95 دولار فقط جذابة للغاية. وهذا يعني واحد الكثير من الحديد كوندور يكلف فقط 5.95 $. لا يزال هذا أقل من السعر الذي يدفعه معظم الوسطاء لتداول أسهم واحد!
بالإضافة إلى التسعير كبيرة، حليف يقدم 24/7 دعم العملاء عبر الهاتف والدردشة الحية.
عروض خاصة.
اللجان.
التاجر النشط (30+ تردس / كتر) السعر: $ 3.95 + $ 0.50 / العقد.
العادية التاجر السعر: $ 4.95 + $ 0.65 / العقد.
صادرة المحلية حوالة مصرفية: $ 30.00.
يقدم ألي انفست بعض من أرخص الأسعار لخيارات التداول في هذه الصناعة. بالنسبة للمتداولين الذين يتطلعون إلى تداول 10 عقود في وقت واحد، يمكنك ببساطة & # 8217؛ أن تغلب علي & # 8217؛ ق التسعير.
بالإضافة إلى ذلك، الباعة الخيار يمكن أن نفرح مع رسوم منخفضة من 4.95 $ لكل تعيين الخيار.
كما هو الحال مع جميع الوسطاء تقريبا، تحويلات أش الواردة والصادرة مع ألي إنفست مجانية. وهناك الكثير من التجار في خيارات إخوان في كثير من الأحيان تحويل الأموال النقدية من حسابهم لدفع أنفسهم على أساس أسبوعي، و 30 $ لكل التحويل الإلكتروني في ألي هو ملحوظ $ 5.00 أعلى من متوسط ​​الصناعة من 25 $.
منصة التداول.
حليف منصة التداول الخيارات هو على شبكة الإنترنت وقوية بشكل مدهش وقادرة على احتمالات متطورة إلى حد ما وتحليلات لتداول الخيارات.
بالإضافة إلى تخصيص جميع الحاجيات بالنقر على & # 8220؛ كوغ & # 8221؛ رمز، يمكنك الاختيار من اثنين من المواضيع: الظلام (في الصورة) والضوء.
لوحة التحكم الرئيسية.
لوحة القيادة الرئيسية يتميز وظائف التخطيط الأساسية فضلا عن سلسلة الخيار، وقائمة المراقبة، والقطعة حالة الطلب، وملخص الحساب. كل هذه العناصر قابلة للتخصيص جزئيا.
سلسلة الخيار.
ألي إنفست & # 8217؛ s سلسلة الخيار كبيرة. لم نختبر أي تأخيرات في تحميل البيانات أو علامات الاقتباس. إنه أمر شائع بالنسبة لسلاسل الخيارات المستندة إلى الويب للتأخر بشكل ملحوظ، خاصة عند التمرير، ولكن ألي & # 8217؛ s سريع. بالاضافة الى ذلك، انها قابلة للتخصيص وسهلة الاستخدام. النقر على مربع على الحواف الخارجية للسلسلة يملأ هذا الاضراب في أداة حاسبة الاحتمالات الخيار.
أدوات احتمالية الخيار.
مع أداة الاحتمالات الخيار، يمكنك ان ترى الربح والخسارة المحتملة لتجارة الخيارات المحتملة أو الحالية. بالإضافة إلى أقصى الأرباح والخسائر، يمكنك حساب التغيرات الافتراضية في التقلب مع عدد مناسب من الأيام حتى انتهاء الصلاحية.
بيانات التداول.
جميع البرامج والبيانات المتوفرة على المنصة أعلاه مجانية.
إذا قمت بعمل أكثر من 10 صفقات في الشهر مع ألي، فأنت مؤهل للحصول على نظام البيانات المتدفقة (بما في ذلك نقلت المستوى الثاني، والرسوم البيانية، والأخبار، الخ) مجانا. لسوء الحظ، هذا هو السبيل الوحيد للحصول على بيانات السوق المستوى الثاني مع ألي. أنها لا تقدم خدمات تدفق مقابل رسوم للتجار.
خيارات تداول القدرات.
توفر ألي انفست إمكانات تداول الخيارات الكاملة، ولكن الخيارات المجردة تأتي مع متطلبات كبيرة. ربما واحدة من الجوانب السلبية الوحيدة من خيارات التداول مع ألي انفست هو ارتفاع قيمة حساب شرط لبيع مؤشر عارية وخيارات الأسهم، وتحديدا عارية المكالمات الأسهم.
الحد الأدنى لمتطلبات الحساب من 100،000 دولار لبيع مؤشر عارية وخيارات الأسهم يمكن القول إن حاد جدا. 25،000 $ للتجارة الأسهم العارية وضع خيارات أكثر معقولية، والنظر في متطلبات التداول اليوم للحسابات في الولايات المتحدة هو 25،000 $. ولكن لا يزال، بالنسبة للمتداولين الخيارات التي بدأت للتو، قد يكون شرط الخيار مؤشر عارية مع حليف أن يكون قليلا من حاجز.
مما لا شك فيه أن تداول الخيارات العارية ينطوي على قدر كبير من المخاطر، ولكن متطلبات الهامش لشركة ألي انفست أعلى بكثير من منافسيها. هذا هو بالتأكيد شيء الخيارات النشطة التجار يجب أن تأخذ علما عند تطبيق.
دعم العملاء.
إنه مطمئن لمعرفة ممثل خدمة عملاء ألي إنفست المتوفر دائما عبر الهاتف أو الدردشة أو البريد الإلكتروني على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع. وعلى الرغم من عدم وجود فروع مادية، إلا أن الدعم الحرفي لليالي رائع.
إذا كان لديك مشكلة مع حسابك أو سؤال حول التجارة، شخص ما يقف دائما في حليف لمساعدتك. لقد استخدمنا & # 8220؛ الدردشة المباشرة & # 8221؛ في مناسبات عديدة، وكانت الردود دائما سريعة ومفيدة.
كلمة أخيرة.
ألي انفست هو ببساطة رائعة لتداول الخيارات. في نهاية اليوم، يمكنك ببساطة & # 8217؛ ر ضربات منخفضة التكلفة. تقدم خيارات متقدمة احتمال وتحليلات أدوات يجعل صفقة أفضل. إذا كنت ترغب في إجراء فواصل تجارية بين الحين والآخر، فإن رسوم الصيانة الصفرية والحد الأدنى للحساب الصفر ضروري، وهذا هو حقا حيث يضيء حليف.
المنطقة الوحيدة التي يمكن أن تتحسن حليفها مع متطلبات هامش خيار عارية عالية. التجار الذين بدأوا للتو و لا يريدون لارتكاب الكثير من رأس المال قد تجد 100،000 $ متطلبات المكالمة العارية قليلا حاد.
وقد قلت ذلك، مع 24/7 دعم العملاء، $ 0.50 عقود الخيار، منصة التداول المتقدمة، وليس الحد الأدنى من النشاط أو متطلبات التوازن & # 8230؛ كيف يمكن أن تذهب الخطأ؟
الوظائف ذات الصلة:
تأسست في عام 1982، ترادستاتيون هي واحدة من أطول عمليات الوساطة الخصم على الانترنت في العالم. انها الآن مملوكة من قبل.
إذا كنت عميل ألي انفست الحالي، والوصول إلى تسجيل الدخول ألي انفست عن طريق النقر على الزر المناسب أدناه. إذا.
تد أميريتراد هي واحدة من أكبر وأكثر شهرة على الانترنت وساطة الخصم في العالم. مرة أخرى في عام 2009، تد.
بغض النظر إذا كنت تتاجر خيارات لقمة العيش أو إذا كنت تتداول بدوام جزئي كهواية، وإيجاد الخيارات الصحيحة.

أفضل خيارات التداول وسطاء ومنصات.
تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة.
قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية.
من هو أفضل وسيط الخيارات اليوم؟ الجواب يعتمد على من تسأل وماذا قيمة. بالنسبة لبعض المستثمرين، أفضل وسيط لخيارات التداول هو واحد مع أرخص العمولات. الآخرين إعطاء الأولوية أدوات التداول، وتصميم منصة، والبحوث، وخدمة العملاء أو كل ما سبق.
في حين أن معظم الوسطاء على أفضل قائمة لدينا أدناه سيكون خيارا جيدا وشاملا لكثير من المستثمرين، فقد سلطنا الضوء أيضا على المرشحين الصدارة في مجالات محددة التي تهم معظم الخيارات التجار.
هل أنت غير متأكد مما تبحث عنه؟ انظر كيفية اختيار وسيط الخيارات لمزيد من المعلومات حول ما يمكن أن تجعل أو كسر تجربة تداول الخيارات.
ملخص: أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت لتداول الخيارات.
أفضل ل منخفضة التكلفة.
أفضل منصة تداول الخيارات.
أفضل للبحث والتعليم.
أفضل عموما لتداول الخيارات.
لدينا أفضل يختار تغطية جميع احتياجات تاجر الخيار - الوصول إلى البحوث عالية الجودة، والأدوات التحليلية، ومنصة سهلة الاستخدام - وبأسعار معقولة.
تد أميريتريد والوسطاء التفاعلية كسب علامات عالية للمستثمرين خيارات لمنصات التداول المتقدمة، ومقعد عميق من البحوث والأدوات، بالإضافة إلى قدراتهم التجارية خيارات عيار عالية.
تد أميريتراد يقدم بتجار الخيار بغض النظر عن مكان وجودهم على منحنى التعلم. منصة ثينورسويم وسيط يوفر تجربة تداول خيارات قوية للمستثمرين النشطين تسعى الأدوات المهنية لتحديد الفرص التجارية وتحليل المخاطر والمكافآت المحتملة، واستراتيجيات التجارة اختبار وسرعة وضع حتى الصفقات الأكثر تعقيدا الخيارات.
منصة الوسيط التجاري على شبكة الإنترنت الوسيط هو للمستثمرين مجرد الدخول في خيارات أو أولئك الذين لا تتطلب منصة عالية أوكتان. لها جردت أسفل، واجهة سهلة الاستخدام لن تطغى نوبي. وعلى الرغم من أن المهندس المعماري التجارة ليست مخزنة بالكامل مع الأدوات والبيانات كما ثينكورسويم، فإنه لا ترهل، سواء. سوف المستثمرين متوسط ​​تجد ميزات متقدمة مثل السوق / خيارات خريطة الحرارة، وفحص وأدوات ترادفيندر، وتدفق الأخبار. الحصول على تفاصيل في تد استعراض أمريتراد لدينا.
بالنسبة للباحثين عن التكلفة، خيارات نشطة التجار الذين يبحثون عن تكاليف منخفضة ومنصة مع الكثير من اللحوم على عظامها، قد يكون وسطاء التفاعلية أكثر طريقتك. يتقاضى الوسطاء التفاعليون 70 سنتا فقط للعقد بدون رسوم أساسية ($ 1 من أجل الحد الأدنى)، بالإضافة إلى خصومات لأكبر حجم، إذا كنت تستطيع إدارة الحد الأدنى للحساب 10،000 $. تعتبر منصة منصة التاجر الخاصة بها (مع مختبر استراتيجيات الخيارات) واحدة من أفضل وأكثر تطورا حولها. ولكن مشاهدة الرسوم الأخرى لضمان أن العمولات أقل تسدد.
كلا السماسرة تسمح للعملاء المحتملين لاختبار محرك الأقراص البضائع دون وضع أي أموال حقيقية على الخط. تد أميريتراد يقدم حساب التداول الظاهري بابيرموني لاختبار منصة ثينكورزويم. في إنتيراكتيف بروكرز، بمجرد أن يفتح العملاء حساب حقيقي (الذي لديه 10،000 $ الحد الأدنى من متطلبات التمويل)، فإنها يمكن أن إنشاء حساب تداول الورق الذي يوفر لهم التدريب العملي على ممارسة استخدام منصة العمل المتداول يب & # 8217.
أفضل الوسطاء لتداول الخيارات منخفضة التكلفة.
يقدم هؤلاء الوسطاء عمولات تداول الخيارات بأسعار تنافسية وقد ألغى أو حد كبير الحد الأدنى من رسوم التداول.
وفي أوائل عام 2017، قام معظم الوسطاء على الإنترنت بتخفيض العمولات إلى مستويات محجوزة لأقرانهم الذين يتمتعون بخصم كبير. هذا لا يعني أنهم أفضل صفقة في المدينة لكل مستثمر.
للمتداولين خيارات نشطة، يوبتيون يكسب خمس نجوم من نيردواليت لخيارات التجارة منخفضة الخيارات. وتتقاضى الشركة قاعدة ثابتة بقيمة 3 دولارات زائد 15 سنتا لكل عقد. آخر زائد: ومن المعروف إوبتيون لوجود بعض من أدنى معدلات الهامش المتاحة. على الرغم من أن يوبتيون يتقاضى رسوم نشاط بقيمة 50 دولارا سنويا على الحسابات التي وضعت أقل من صفين في الأشهر ال 12 الماضية أو أقل من 10،000 دولار في أرصدة الائتمان أو الخصم، فإن الحد الأدنى من الحل التجاري ليس مرهقا، حتى بالنسبة للتجار غير المتكررين.
لجنة التجارة تشارلز شواب & # 8217؛ ق سعر $ 4.95 الأساسي زائد 65 سنتا للعقد يضعها ضمن مسافة البصق من أقران الخصم العميق. شواب مؤخرا استولت بالكامل على أوبتيونسكسبريس القديمة وأدرجت أن وسيط & # 8217؛ s خيارات الخبرة في منصة خاصة بها، مع كل وظيفة على شبكة الإنترنت والمتنقلة.
ولا تمثل العمولات التكاليف الوحيدة المرتبطة بخيارات التداول. منصة والبيانات والرسوم الأخرى يمكن أن تلغي بسرعة ما قمت بحفظه على اللجان. انظر لدينا استعراض كامل من تشارلز شواب و إوبتيون للحصول على تفاصيل حول ما تقدمه. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون ببساطة عن وسيلة رخيصة لتنفيذ الصفقات الخيارات، تشارلز شواب و إوبتيون الحصول على هذه المهمة.
أفضل منصات التداول الخيارات.
يقدم هؤلاء الوسطاء بعض من أقوى منصات التداول المتاحة بسعر معقول.
الحكم على منصة التداول وسيط من قبل عدد من الميزات التي تقدمها مثل شراء سيارة تستند فقط على ما تقرأ في كتيب تاجر. في حين أن جميع المستثمرين لديهم ميزات يجب أن يكون لها، ما هو أكثر أهمية هو كيف يشعر منصة عندما يكون في أيديهم.
منصات التداول في ألي انفست و ترادستاتيون تقدم مجموعة واسعة من الأدوات التحليلية، وتوفير تنفيذ تجاري مستقر وسريع، والسماح للمستثمرين لتخصيص الأدوات والتصميم لتتناسب مع احتياجاتهم.
على عكس ترادستاتيون، ألي انفست (سابقا ترادينغ) هو من الناحية الفنية وسيط خصم عميق كما ينعكس في لجانها (خيارات التجار دفع $ 4.95 قاعدة زائد 65 سنتا للعقد مع رسوم قاعدة واحدة فقط لكل انتشار)، $ 0 حساب الحد الأدنى وحرية الوصول إلى البحوث و البيانات. يدفع المتداولون المتكررون (الذين يضعون 30 صفقة أو أكثر في كل ربع سنة أو الذين يحملون رصيدا قدره 100000 دولار أو أكثر) قاعدة مخفضة بقيمة 3.95 دولار و 50 سنتا لكل عقد.
ولكن لا ينخدع من قبل انخفاض الأسعار: العملاء الحصول على الكثير من منصة الطاقة مجانا.
الحليف هو مناسبة لأحدث الخيارات المستثمرين. المنصة المستندة إلى المستعرض تشبه عروض منافسيها الأكثر شهرة، وتأتي مع أدوات التداول خيارات مجانية للفحص والرسوم البيانية المتقدمة. الملاحة سهلة ومبسطة. يمكن للعملاء إنشاء لوحة تحكم مخصصة مع وحدات منقولة مع البيانات والميزات التي تريد استخدامها. يمتد الإعداد إلى ما يشاهده المستخدمون عبر جميع الأجهزة، بما في ذلك الجوال والجهاز اللوحي.
ترادستاتيون هو أفضل ترك للمستثمرين أكثر خبرة، والدهاء التكنولوجيا الذين يرغبون في تجربة تداول الخيارات باستخدام نفس الأدوات مثل التجار المؤيدين. يوفر وسيط جميع الأدوات اللازمة لتصميم واختبار القيادة ورصد وأتمتة وتنفيذ بسرعة الصفقات الأكثر تعقيدا عن طريق الوصول إلى السوق مباشرة (أي وسيط المزعجة لإبطاء العملية). تم دمج منصة بروتكتيونستاتيون برو بشكل كامل في منصة التداول العادية ل ترادستاتيون. وهناك مكافأة إضافية هي المنتديات المستثمر النشط وسيط، حيث يناقش التجار الأفكار وطرح الأسئلة والحصول على المساعدة.
الوصول إلى جميع أجراس ترادستاتيون وصفارات تستخدم لتأتي في حاد 99،95 $ رسوم منصة الشهرية لأولئك الذين لم يلبوا رصيد الحساب أو الحد الأدنى نشاط التداول. ولكن في مارس 2017 ألغت ترادستاتيون رسوم الخدمة، وخفضت عمولاتها التجارية للأسهم والخيارات وإلقائها في بيانات السوق الفورية في الوقت الحقيقي والوصول المجاني إلى أدوات مراقبة السوق وأدوات الاختبار الخلفي على مستوى المحفظة. الأدوات التعليمية والبرامج التعليمية منصة وفيرة، وهو زائد: بسبب الطبيعة المتطورة للمنصة، قد يتطلب بعض الوقت لتصبح مألوفة مع كل ما تقدمه. انظر المزيد في مراجعة ترادستاتيون لدينا.
أفضل البحوث والخيارات التعليم التجاري.
كلاهما يقدم بحثا واسع النطاق والبيانات مجانا، فضلا عن الطبقات الحية وندوات للمبتدئين والمتداولين خيارات متقدمة.
إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وسيط الذي يكرس موارده للبحث والتعليم العملاء أمر لا بد منه. لأن كل من شواب وفديليتي لها مكاتب في جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلى المكتبات التعليمية خياراتها على الانترنت، وانهم قادرون على تقديم شخصيا التوجيه وحلقات دراسية مجانية حول كيفية التجارة الخيارات، فضلا عن توجيه واحد على واحد بشأن استخدام أدوات كل منصة العروض.
تستمد مكتبة فيديليتي منتعشة باستمرار من أكثر من 20 مزودا، بما في ذلك ريكوغنيا، نيد دافيس، S & أمب؛ P كابيتال إق وماكلين كابيتال مانجمنت. تتوفر مجموعة كاملة للعملاء عند تسجيل الدخول إلى منصة وسيط على شبكة الإنترنت. وليس لديك لوقف حفر عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك: الإخلاص لديه التطبيق المحمول القوي الذي يتيح للعملاء الوصول إلى مجموعة كاملة من البحوث الشركة من خلال متصفح الجوال.
وقد حققت قدرات تداول الخيارات تشارلز شواب وتشكيلة من البيانات التجارية والبحوث دفعة كبيرة كما دمج الشركة شراءها من أوبتيونسكسبريس. في أكتوبر شواب إعادة إطلاق منصة على الانترنت تحت اسم ستريتسمارت، مع كل من وظائف على شبكة الإنترنت والمتنقلة، على الرغم من الآن فقط عملاء أوبتيونسكسبريس السابقة لديهم حق الوصول إلى منصة جديدة. في الربع الأول من عام 2018، سوف تبدأ شواب طرح منصة جديدة لجميع العملاء. في حين أن اسم المنصة يتغير، شواب لا يزال يوفر مجموعة تتحقق بالكامل من العروض لتجار الخيارات، بما في ذلك أدوات التقييم التجاري، وفحص قابل للتخصيص، والوصول إلى خيارات المحلل شواب - تعليق السوق، ندوات عبر الإنترنت الحية والندوات المسجلة مسبقا.
أفضل وسطاء للمستثمرين خيارات مبتدئين.
توفر هذه السماسرة ظروف مثالية (الموارد التعليمية، ومنصات سهلة الاستخدام، ودعم العملاء والحد الأدنى الأدنى) للمستثمرين فقط تعلم خيارات التداول الحبال.
تد أميريتريد - واحدة من أفضل وسطاء لدينا - في المرتبة الأعلى في هذه الفئة، أيضا. ولكن نظرا لأن هناك العديد من أنواع المبتدئين مع العديد من التفضيلات المختلفة، بدلا من تسليط الضوء على بطل الفئة ركزنا على السماسرة التي هي المرشحين ممتازة في ثلاثة مجالات رئيسية هي:
الحد الأدنى من متطلبات فتح الرصيد.
ألي إنفست، تد أميريتراد، ميريل إدج: إذا لم تكن مستعدا بعد لتخصيص الكثير من رأس المال الخاص بك لتداول الخيارات، فأنت لا تريد ربط الكثير في حساب لتلبية الحد الأدنى. العديد من السماسرة في قائمتنا لا تتطلب أي أموال لفتح حساب. ومع ذلك، فإن لوائح الصناعة تتطلب أن يحتفظ المتداولون بحد أدنى قدره 2000 دولار أمريكي للخيارات التجارية.
دعم العملاء قوية.
سكوتريد و تد أميريتراد: المساعدة على المكالمة هو مفيد بشكل خاص عند البدء بها. طريقة واحدة لاختبار مستوى وسيط الخدمة هو الاتصال بالشركة مع أي أسئلة لديك حول عروض تداول الخيارات قبل أن تفتح حتى حساب. ومن المعروف سكوتريد لخدمة العملاء المتميزة والوجود المادي ضخمة من 500 فرعا. لذلك تد تد أميريتريد، مع دعم الهاتف والبريد الإلكتروني على مدار الساعة و 100 فرعا حيث يمكن للعملاء حضور الندوات والاجتماع مع شركاء الاستثمار. في نهاية عام 2017، سوف اكتساب تد ل سكوتراد تكون كاملة، مما يزيد من قدرة كل وسيط لخدمة العملاء.
منصات سهلة الاستخدام.
الحليف، تشارلز شواب و تد أميريتراد: لا يوجد شيء أفضل من اختبار القيادة منصة وسيط قبل أن تلتزم. تحقق لمعرفة ما إذا كان الوسيط الذي تفكر فيه يقدم التداول الورقي (التداول الافتراضي على منصة تحاكي الصفقة الحقيقية) أو الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة ما إذا كان سيتم تعيين لكم مع حساب تجريبي. أما بالنسبة للسماسرة التي نوقشت في هذا الاستعراض، منصة المستندة إلى المستعرض ألي انفست هو بديهية وسهلة لتخصيص. وكل من تشارلز شواب و تد أميريتريد لديها منصات متعددة يمكن للعملاء استخدامها للبدء في تعلم الحبال، ثم تخرج إلى أدوات أكثر تطورا والحرف إذا رغبت في ذلك.
أفضل وسطاء تداول الخيارات: ملخص.
تم التحديث في 30 حزيران (يونيو) 2017.
نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

ألي إنفست ريفيو.
سابقا تراديكينغ، جعلت ألي الاستثمار اكتساب كبير من وسيط على الانترنت السمعة وتمكنت من توفير منصة ممتازة وبأسعار معقولة للتجار في كل مستوى.
ميليسا بروك.
مساهم، بنزينغا.
1 مراجعة دقيقة.
التجار النشطين مبتدئين يتطلعون لبدء التداول رسوم منخفضة أسهم بيني.
خصومات حجم المتاحة من بين أدنى الرسوم في الصناعة جيدة لكل مستوى الخبرة خدمة العملاء الممتازة.
لا توجد صناديق تداول إتفس خالية من العمولات تفتقر إلى المواقع الفعلية.
تعزيز خاص.
ما يصل إلى 500 دولار في الصفقات الخالية من العمولات.
من هو؟
للوهلة الأولى، قد تعتقد أن موقع ألي إنفست هو للمستثمرين المبتدئين، حيث أن خطوط الموقع الشاذة، والحروف الأرجوانية، والرسوم البيانية البسيطة تشير إلى شعور تمهيدي. و "الحصول على توصياتي" على قسم المحافظ المدارة من الموقع يسأل عن أسلوب ماد-ليبس "ملء الفراغ" النشاط لحليف لتقديم توصيات الخطة. مثال: "أنا عمري ___، وأريد أن ______. أنا مستثمر لمدة ____ المدى، و تحمل المخاطر بلدي _____. لدي أصول سائلة من $ _____ وتعتزم البدء في الاستثمار مع $ ______ ". في الواقع، فإنه يكسر تعقيد الاستثمار بطريقة بسيطة مناسبة لجميع مستويات الخبرة في التداول.
للمبتدئين.
ألي انفست تقدم للمستثمرين بداية وسيلة لكسر الجليد. يجب ألا يشعر المستثمرون المبدعون بالترهيب من خلال نهج ألي انفست الاستثماري للاستثمار، كما أنه يقدم منتجات استثمارية مدروسة بشكل ملائم للمستثمرين الجدد.
للمتداولين المتقدمين.
يمكن لخيار التداول الذاتي الموجه من خلال ألي إنفست أن يستجيب للمستثمرين المتقدمين والمتقدمين وأدوات الرسم البياني المتقدمة والعديد من الآلات الحاسبة يمكن أن يجعل المستثمرين ذوي الخبرة في مجال التكنولوجيا سعداء أيضا. وتشمل البحوث وأدوات للمستثمرين دي الرسوم البيانية تدفق، لقطات السوق والشركات، وقوائم المراقبة، وآلات حاسبة الربح / الخسارة، والآلات الحاسبة الاحتمالات، وسلاسل الخيارات وبيانات السوق - كل شيء عظيم بالنسبة للتجار المتكرر.
تقدم ألي انفست المنتجات التالية للتجار ذاتيا:
الأسهم صناديق المؤشرات المتداولة الخيارات (الأسهم والمؤشر إتف) ومشتقات العائد الثنائية (بيردس) صناديق الاستثمار الثابتة الدخل الثابت (الشركات والوكالات والخزانات والبلديات والشرائط والأصفار والأقراص المدمجة والقضايا الجديدة) الفوركس الآجلة.
العمولات والرسوم.
وبالمقارنة مع شركات الوساطة الأخرى المعروفة على الإنترنت، فإن أسعار التداول بالأسهم ذات العائد الذاتي، ومعدلات الهامش، والرسوم (بما في ذلك الصناديق الاستثمارية المحملة وغير المحملة) تتسم بقدر كبير من التنافس. للحصول على انهيار كامل، انظر أدناه.
يتم خصم أقل من 4.95 $ لكل سهم / إتف التجارة أكثر من ذلك (3.95 $ في التجارة) للتجار النشطين الذين يجعلون 30 أو أكثر من الصفقات في كل ربع سنة أو الذين لديهم 100000 $ أو أكثر رصيد الحساب.
وبالمثل، بالنسبة للتداول في الخيارات، فإنه $ 4.95 + $ 0.65 لكل عقد و 0.50 دولار لكل عقد إذا جعل 30+ الصفقات في الربع أو 100000 $ أرصدة).
وتبلغ عمولات صناديق الاستثمار المشترك 9.95 دولار، وهي سرقة مقارنة بالكثير من الوسطاء الآخرين. على سبيل المثال، أوبتيونشوس قابلة للمقارنة في معظم المناطق (الأسهم / خيارات التداول من خلال أوبتيونشوس هو 4.95 $ كذلك) ولكن أوبتيونشوس رسوم 20 $ رسوم لصناديق الاستثمار المشترك.
العمولات على السندات هي 1 دولار للسند الواحد مع 10 $ كحد أدنى، 250 $ كحد أقصى. الخزائن هي خالية من العمولات والأقراص المدمجة هي 24،95 $.
معدلات الهامش منخفضة أيضا. وبالنسبة للأرصدة بين 0.01 و 9999 دولار، فإن معدل الهامش إنفست هو 8.75٪، مقارنة مع 9.50٪ من تديمريتريد و 9.75٪ من إتراد بنفس رصيد الهامش. وبالنسبة للأرصدة بمبلغ 1،000،000 دولار أمريكي، فإن معدل الهامش إنفست هو منخفض بنسبة 4.25٪ مقارنة مع تد أميريتريد بنسبة 6.75٪ و إتراد بنسبة 6.25٪.
منصة وأدوات.
ألي إنفست ليف هو اسم منصة ألي إنفست وهو مجاني لأي شخص يفتح حسابا، وهو فائدة كبيرة، معتبرا أن الوسطاء الآخرون يحتاجون إلى حد أدنى من مستويات الحساب لتكون قادرة على الوصول إلى منصاتهم.
ألي إنفست لايف هو سهل الاستعمال نسبيا ويتضمن لوحة القيادة، وحسابات الاستثمار، والمحافظ المدارة، والبحوث وخيارات الأدوات، فضلا عن تدفق في الوقت الحقيقي، ونقلت، ولوحات يمكنك تخصيص نفسك، فضلا عن سلاسل الخيارات التفاعلية و الرسوم البيانية.
ألي انفست لايف.
حليف لديه لوحة بسيطة وبديهية أن يعطيك نظرة العين الطيور من الاستثمارات الخاصة بك.
الربح المحقق / الخسارة.
يمكنك الحصول بسرعة على تقرير من المكاسب والخسائر المحققة. يمكنك ان ترى اننا نحب طعامنا السريع في بنزينغا :).
ألي الاستثمار لوحة القيادة الحية.
بسيطة لعرض قائمة المراقبة الخاصة بك، والحيازات، وسلاسل الخيار، والأرصدة، وأكثر من ذلك.
يتحدث عن الرسوم البيانية، واحدة من أفضل ملامح ألي انفست لايف هو أكثر من 90 دراسة الرسم البياني وأدوات الرسم المتاحة لتحليل الأسهم والأداء إتف. أدوات الرسم التي يمكن الوصول إليها، مثل خطوط الحذف، والخطوط الأفقية، وأدوات فيبوناتشي موجودة، وستة أنواع من الرسوم البيانية، بما في ذلك الشمعدان، شريط، الجبل، وأنواع الخط متاحة أيضا لل ألي إنفست ليف المستخدمين. ويمكن أيضا أن يمتص التجار أو المستثمرين بسهولة فترات زمنية مختلفة، مثل الفترات اليومية أو الشهرية.
"كيكتريد" هو خيار آخر للاستثمار لايف، ويظهر في الزاوية اليمنى العليا من شاشات الكمبيوتر للمستثمرين. كيكتراد يوفر بسلاسة التجار لإكمال تذكرة التجارة في قطرة من قبعة. يمكن للتجار اختيار العمل والكمية ونوع النظام ومدة بسرعة وسهولة دون تعقيد.
باعتراف الجميع، ألي الاستثمار لايف ليست متطورة كما تدمريتراد جدا، جدا للتخصيص ثينكورسويم منصة. ومع ذلك، فإن شركة ألي انفست لايف لا تزال تملك نفسها، ويمكن القول أنها أكثر فائدة لأنها مجانية لأصحاب الحسابات، بغض النظر عن حجم صاحب الحساب.
تجارة الجوال / الموقع الإلكتروني.
ويشمل التطبيق المحمول ألي انفست المحافظ في لمحة، خيارات التجارة سهلة (يمكنك التجارة بسهولة جدا على الحركة والتنقل)، مع أخبار السوق سريعة ونقلت. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمتداولين عرض المخططات التفاعلية والأخبار والخيارات تلقائيا. يمكن للمستخدمين التطبيق المحمول نرى على الفور السعر الأخير، تغيير اليوم وحجم لكل رمز شريط.
يمكن استخدام نموذج طلب لشراء وبيع الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، والخيارات.
يقدم موقع ألي انفست خيارين عند الوصول إلى قسم الاستثمار في الموقع: تداول ذاتي الإدارة ومحافظ علي إنفست المدارة، وبمجرد اختيار واحد أو آخر، من الممكن معرفة المزيد عن كل خيار بسهولة. ومزايا وعيوب لكلا الخيارين محددة بوضوح والتي قد نداء إلى المستثمرين بداية. هيكل الرسوم لجميع الخيارات هو أيضا وضعت بشكل واضح جدا لجميع المنتجات الاستثمارية.
على صفحة المنتجات الاستثمارية، يمكن للمستثمرين / المستثمرين النقر للحصول على قائمة شاملة من المنتجات: الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات وصناديق الاستثمار المشترك والعقود الآجلة والعقود الآجلة، وبصورة منعشة، يتوفر تعريف لكل منتج لمساعدة المستثمرين المبتدئين على فهم على سبيل المثال، ما هي مؤسسة التدريب الأوروبية.
تخطيط استراتيجية الاستثمار الخاص بك يبدأ مع البحوث المناسبة. عند مقارنة وسطاء الانترنت، والتي تقارير البحوث المتاحة على منصة تلعب دورا حاسما، والبحوث أليس.
الأبحاث والأدوات تظهر العديد من الصور المرئية من كل أداة وخيار البحث المتاحة للمستثمرين، وهو وسيلة سهلة للمستثمرين المحتملين للحصول على فكرة عن ما ألي الاستثمار لايف سوف تبدو وكأنها بمجرد أن تبدأ الاستثمار.
في نهاية المطاف، تخطيط موقع ألي منطقي (على الرغم من وجود بعض الخطوط الأرجواني المستهجنة موجودة على الموقع)، وتلبية حقا للديمغرافيات متعددة - مبتدئين والمتداولين والمستثمرين على حد سواء على حد سواء.
مؤشرات التحليل الفني.
ويعد إجراء التحليل الفني أحد المقاييس الرئيسية التي تساعد المستثمرين على معرفة متى يشترون أو يبيعون الأسهم. لدى شركة ألي إنفست أدوات مفيدة للمؤشرات التالية، كما تم تضمين تعريف / وصف موجز لكل مؤشر من المؤشرات:
وتظهر مؤشرات الاتجاه ما إذا كان من الممكن رؤية اتجاه مستمر صاعد أو هابط أو جانبي.
يصف شدة الرأي السوق على سعر معين من خلال فحص مواقف السوق التي اتخذتها مختلف المشاركين في السوق.
التقلب.
يشير إلى حجم تقلبات الأسعار يوما بعد يوم.
وتشير مؤشرات الدورة إلى تكرار أنماط السوق من الأحداث المتكررة.
الدعم / المقاومة.
ويصف الدعم واملقاومة مستويات األسعار التي ترتفع فيها األسواق أو تنخفض مرارا وتكرارا.
وتحدد مؤشرات الزخم قوة أو ضعف الاتجاه مع تقدمه بمرور الوقت.
خدمة الزبائن.
إذا كان العملاء المحتملين مهتمين في قياس خدمة العملاء من خلال مواقع ألي في الطوب وقذائف الهاون، فإنه من المستحيل، كما ألي ليس لديها أي مواقع المادية. ومع ذلك، ألي انفست يمكن الوصول إليها عبر الهاتف 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع (855-880-2559). للعملاء الذين يعيشون خارج الولايات المتحدة، وهناك رقم هاتف دولي متاح كذلك.
تتيح ميزة "دردشة معنا" ألي إنفست للعملاء الحاليين والمحتملين اختيار عناصر للدردشة عنهم مسبقا بما في ذلك التداول والمحافظ المدارة وتمويل الحساب وما إلى ذلك. إن إدخال الاسم ورقم الحساب بالإضافة إلى عنوان البريد الإلكتروني غير مطلوبين من المرجح أن يحصل العملاء على خدمة عاجلة إذا تم توفير هذه المعلومات.
البريد الإلكتروني ألي إنفست هو وسيلة سهلة للتواصل كذلك، support@invest. ally. مريحة وميسرة، ألي انفست تغطي قواعد خدمة العملاء.
سهولة الاستعمال.
حقا، ما هو متطلبات النظام رقم واحد من قبل معظم المستثمرين؟
القدرة على ضرب زر سهلة.
فمن المحبط أن تنقل أدوات البحث والتجارة التي هي مرهقة على أي موقع. ولحسن الحظ، فإن منصات شركة غريلي أليكس إنفست وموقعها الإلكتروني نظيفة، ومبسطة، ومتعمدة للغاية، وموجهة نحو بداية المستثمرين أيضا.
افكار اخيرة.
اللجان.
$ 4.95 حجم الخصم المتاحة.
التجار النشطين مبتدئين يتطلعون لبدء التداول رسوم منخفضة أسهم بيني.
إذا لم يكن المستثمرون على دراية ب ألي إنفست، قد يكونون مفاجأة سارة من خلال نعمة محتملة من المدخرات في جميع المجالات. من الصعب ضرب في جميع حواس الكلمة، ألي انفست حقا لا تبقي المنافسين تبحث على أكتافهم.
منصة التداول الخاصة به (مجانا!) والبيانات وأدوات البحث وحدها تجعل ألي الاستثمار جيدا تستحق النظر.
وقد يؤدي عدم وجود صناديق للمعاملات التقاعدية الخالية من رسوم المعاملات وصناديق الاستثمار المشتركة إلى إهمال بعض التجار، ولكن المستثمرين والمستثمرين على حد سواء قد يفقدون القارب إذا لم يطعموا خطاطتهم بالمنتجات الاستثمارية من خلال شركة ألي انفست.
التجار النشطين مبتدئين يتطلعون لبدء التداول رسوم منخفضة أسهم بيني.
مقالات ذات صلة.
أعرف أكثر.
القنوات الشائعة.
أدوات & أمب؛ الميزات.
حول بنزينغا.
بنزينغا هو وسائل الإعلام المالية سريعة النمو وديناميكية ومبتكرة التي تمكن المستثمرين مع محتوى عالي الجودة، فريدة من نوعها.

علي إنفست مراجعة: إيجابيات وسلبيات.
ألي انفست (سابقا تريدكينغ) تقدم واحدة من أدنى رسوم التجارة، ولكن هل هو جيد؟ تعلم إيجابيات وسلبيات ونرى المقارنات مع وسطاء آخرين عبر الإنترنت في هذا الاستعراض المتعمق.
المجموع النهائي.
تداول الأسهم.
خيارات التداول.
تطبيقات الجوال.
العمولات والرسوم.
سهولة الاستعمال.
المجتمع على الانترنت.
منصة التداول.
عمولة منخفضة لتداول الأسهم لا يوجد حد أدنى للحسابات شبكة المتداولين عبر الإنترنت.
الحد الأدنى.
جيد وسعر منخفض الخصم وسيط الأسهم للمستثمرين والدهاء.
وقد أجرت كريديتكونكي مقارنة بين أفضل شركات الوساطة على الإنترنت، والآن نحن نلقي نظرة أكثر تعمقا على ألي انفست للمستثمرين الذين يرغبون في تبديل وساطة أو يبحثون عن البدء. مع ألي انفست، يمكنك التجارة والحفاظ على بضعة دولارات أخرى في جيبك من مع السماسرة اسم أكبر.
هل ألي استثمار رخيصة وجيدة؟
إذا كنت تبحث لفتح حساب الوساطة الأساسي عبر الإنترنت، قد يكون ألي إنفست مثاليا.
على الرغم من أنها ليست معروفة كما منافسيها، E-تريد و سكوتراد، واجهة المستخدم ألي الاستثمار يمكن بالتأكيد عقد تلقاء نفسها ضد السمسرة أكثر شعبية. وهي تصنف باستمرار بالقرب من أعلى درجات رضا العملاء.
والأفضل من ذلك كله، فإن الرسوم التي تفرضها شركة ألي انفست هي من بين أدنى رسوم أي وساطة عبر الإنترنت.
ولكن كيف يقف وسيط الميزانية هذا مقابل نظرائه الأكثر تكلفة؟
وهذا الاستعراض يجب أن تقرأ تعطيك الحقائق الصلبة الباردة حول ألي انفست في سهل الإنجليزية، مما يتيح لك المعرفة لجعل أفضل خيار بالنسبة لك.
الذين ألي استثمر يعمل أفضل ل.
ترادكينغ (الآن ألي انفست) هو منصة كبيرة للمستثمرين يبحثون عن حساب وساطة على الانترنت بسيطة لتنفيذ استراتيجيات الاستثمار الخاصة بهم مباشرة. إذا كنت شخصا مع فهم أساسي للأسواق وأنواع الأمن وكان لديك فكرة عامة عن الأوراق المالية كنت مهتما في شراء، وهذا النظام الأساسي هو بديل كبير منخفضة التكلفة لبعض من السمسرة أكثر شعبية وعلى نطاق واسع المعلن عنها مثل التجارة الإلكترونية و تد أميريتراد.
قد لا يكون ألي إنف حق لك إذا كنت: مستثمر مبتدئ يبحث عن المزيد من عقد اليد والتوجيه في اتخاذ القرارات الاستثمارية الخاصة بك أو مستثمر أكثر محنك الراغبين في الانخراط في الصفقات المتقدمة مثل تلك التي تنطوي على العقود الآجلة. في هذه الحالات، وربما كنت أفضل حالا مع مزود حساب الوساطة مختلفة.
سنشرح المزيد أدناه. ولكن أولا، دعونا نسلط الضوء على الترقيات علي الاستثمار الحالي.
ألي إنفست بروموتيونال كوديس 2018.
الحصول على 200 $ مكافأة نقدية أو 500 $ في الصفقات الحرة اللجنة.
الحصول على 200 $ مكافأة نقدية.
العملاء الجدد ألي الاستثمار فقط مع 25،000 $ الحد الأدنى للإيداع. يجب أن يتم تمويل الحساب لمدة 90 يوما على الأقل ليكون مؤهلا للحصول على مكافآت نقدية. باستثناء حسابات التقاعد.
الحصول على 90 يوما الصفقات الحرة.
العملاء الجدد ألي الاستثمار فقط. الحصول على ما يصل إلى 500 $ في الصفقات خالية من العمولات لمدة 90 يوما مع 10،000 $ الحد الأدنى للإيداع الافتتاحي. يشمل جميع عقود الصفقات والخيارات.
افتح حساب علي انفست.
فتح ألي انفست إيرا اليوم. لا رسوم إيرا.
التبديل إلى ألي انفست والحصول على ما يصل إلى 150 $ في رسوم التحويل تسدد.
قم بتحويل حسابك إلى ألي إنفست، وسيقومون بتحصيل رسوم تحويل تصل إلى 150 دولار عند إتمام عملية تحويل حساب لأول مرة بقيمة 2،500 دولار أو أكثر. لا يسري هذا العرض على رسوم إنهاء الخدمة أو رسوم الصيانة.
الأسهم التجارية ل 3،95 $.
التسعير الخاص: 3.95 $ لكل سهم على الانترنت والتجارة إتف. يجب الحفاظ على 100000 $ متوسط ​​الرصيد اليومي أو تنفيذ 30 أو أكثر من الصفقات في كل ربع سنة.
الأسهم التجارية ل 4،95 $.
مع عدم وجود حد أدنى لرصيد الحساب وعدم وجود حد أدنى من النشاط التجاري.
ألي الوساطة الترويج.
حليف المكتسبة تراديكينغ وأعيد تسمية العلامة التجارية ألي انفست. تقدم هذه الوساطة منصة التداول عبر الإنترنت واحدة لإدارة الاستثمارات الخاصة بك.
حليف الترقيات التجارية.
الأسهم المتداولة، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات، السندات والصناديق الاستثمارية على ألي انفست (سابقا ترادينغ).
الرسوم وفتح حساب.
لدى ألي انفست تسعير مباشر وتفتخر بأحد أدنى الأسعار في السوق.
الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة: 4.95 دولار لكل صفقة.
الخيارات: 4.95 دولار أمريكي بالإضافة إلى 0.65 دولار أمريكي لكل عقد.
صناديق الاستثمار المشترك: $ 0 لشراء أو بيع الصناديق الاستثمار تحميل و 9.95 $ لشراء أو بيع أي صناديق الاستثمار تحميل.
فتح الحساب سهل ويستغرق حوالي 10 دقائق (يجب أن يكون لديك عنوان أمريكي). لا يوجد حد أدنى للحساب ما لم يكن لديك حساب الهامش (الذي تحكمه اللوائح الاتحادية). بغض النظر عن الوساطة التي تختارها، يجب أن تحتفظ بحد أدنى 2،000 دولار أمريكي لأي حساب هامش.
يمكنك تمويل حسابك بطرق متنوعة، بما في ذلك التحويلات الإلكترونية، والتحويل الإلكتروني من البنك الذي تتعامل معه، أو الطريقة الجيدة القديمة، مع شيك. في غضون بضعة أيام، عليك أن تكون جاهزة وجاهزة للغوص في السوق.
الخدمات والمميزات.
تقدم ألي انفست مجموعة واسعة من إمكانات الاستثمار، بما في ذلك:
مخزون بيني: الرسوم الإضافية البالغة سنت واحد التي تفرضها شركة ألي إنفست على السهم الواحد من أي أسهم أقل من دولارين (أو ما يعادله بالعملة المحلية) هي إلى حد ما شهادة على تقلب سوق الأسهم (أي ما يعرف أيضا بالورق الوردي أو لوحة الإعلانات دون وصفة طبية). لا تدع اسم غير مؤذية على ما يبدو من الأسهم قرش يخدعك. انها سوق عالية المخاطر حيث يمكنك أن تفقد قميصك وأكثر من ذلك بكثير إذا كنت لا تعرف ما تفعلونه.
الفوركس (العملات الأجنبية): إذا لم تكن معتادا على الفوركس، ترادكينغ لديه مفيدا للغاية "الفوركس للدمى" شرح أساسيات على موقعها على الانترنت. في الواقع، فإنه يدعوك في هذا العالم التداول الحق على الصفحة الرئيسية. ثم يتم جلبك إلى منصة محددة تشرح بالضبط كيف يعمل تداول العملات الأجنبية.
باختصار، يتم تداول الفوركس في أزواج: كنت شراء عملة واحدة أثناء بيع آخر. انها سوق التداول الأكثر شعبية في العالم، ولكن هناك كمية لا بأس بها من المخاطر المعنية.
لا يمكنك السباحة دون الحصول على الماء. وبالمثل، لا يمكنك إتقان الفوركس التداول دون خبرة. لحسن الحظ، يوفر تراديكينغ حساب الممارسة الافتراضية 50،000 $ إذا كنت ترغب في محاولة يدك في الفوركس قبل الغوص في مع المال الحقيقي الخاص بك. ليس هناك رسوم للتجارة في الحساب الافتراضي، وسيكون لديك أكثر من 50 زوجا من العملة للاختيار من بينها.
إيرا / روث إيرا: ألي إنفست يقدم استثمارات مختلفة في الجيش الجمهوري الايرلندي، بما في ذلك الجيش الجمهوري الايرلندي التقليدي و روث. إذا كنت غير متأكد من أي واحد هو الأفضل بالنسبة لك، وهناك مخطط مقارنة على صفحة أسئلة وأجوبة ألي إنفست لمساعدتك على اتخاذ قرار.
الحصول على 200 $ مكافأة نقدية أو 500 $ في الصفقات الحرة اللجنة.
منصة وأدوات.
على عكس التجارة الإلكترونية برو، والتي تقدم فقط للمستثمرين الذين يجعلون ما لا يقل عن 30 الصفقات ربع، ألي انفست هو منصة مجانية لكل من يفتح حساب.
على الرغم من أنها ليست واسعة مثل التجارة الإلكترونية، فإنه يوفر العديد من نفس الأدوات: في الوقت الحقيقي يتدفقون ونقلت ولوحات قابلة للتخصيص حيث ترى فقط الأسهم كنت مهتما، وجهات نظر مكثفة صفحة كاملة من سلاسل الخيارات والرسوم البيانية، متعددة المنتجات في صفحة واحدة أو عرض صفحة واحدة لأمن مع مزيد من المعلومات التفصيلية حول هذا الموضوع.
ألي إنفست تبحث بوضوح عن الخفافيش مع الأولاد الكبار على هذه المنصة الحية. انها باستمرار الاستماع إلى ردود الفعل وإجراء تحسينات على أساس احتياجات العملاء، وهو ما يعني أنه في المستقبل، سيكون لديها المزيد من الأدوات لمساعدتك على استثمار بحكمة ونأمل كسب ثروتك.
تطبيقات الموبايل.
ألي انفست يقدم التداول على الذهاب مع اي فون وتطبيقات الروبوت. في مباراة كرة القدم ابنك، يمكنك تداول الأسهم والخيارات من هاتفك - وكذلك الحصول على يقتبس بث مباشر، والمواقف الرسم البياني، والأخبار الحالية، وتنبيهات الأسهم المخصصة - ولا يزال لديك الوقت لمشاهدة طفلك يسجل هدفا. لديك خيار المتبقية تسجيل الدخول إذا كنت تعرف أنك ذاهب لجعل تجارة أخرى قريبا وتريد الراحة من عدم الحاجة إلى تسجيل الدخول مرة أخرى.
شبكة التاجر.
بالإضافة إلى الصفقات بأسعار منخفضة، ترادكينغ (الآن ألي انفست) أيضا يحصل على علامات عالية من المحررين لدينا لشبكة التاجر الحائز على جائزة.
المنتدى: انها شبكة وسائل الاعلام الاجتماعية للمستثمرين للتجارة نصائح، قمم وأدنى مستوياته، والمضاربات حول مكان لوضع أموالهم. فيما يلي أهم الأسباب التي تجعل مجتمع ترادكينغ (الآن ألي انفست) هو المعيار الذهبي:
يمكنك التجسس على الصفقات الآخرين ومن ثم محاولة لمعرفة أسبابها.
تعد ميزة + إضافة شبكة واحدة من أكثر الميزات المفيدة في منتدى ترادكينغ. بنقرة واحدة بسيطة يمكنك إضافة التجار إلى الشبكة الخاصة بك ومعرفة ما يشترون وبيع كل يوم. إذا كان لديك سؤال حول تجارة معينة، يمكنك إرسال طلب مذكرة التجارة أو رسالة خاصة للحصول على مغرفة.
يمكنك الحصول على نصائح مباشرة من خبراء الصناعة.
شبكة التاجر ليست فقط للمستثمرين اليومية. سوف تجد أيضا خبراء الصناعة مثل مايكل كاهن وروب سميث تشيمينغ في على ترادكينغ كل النجوم بلوق على أساس منتظم. مدونة غي خيارات، تأليف من قبل المخضرم الاستثمار المعلم بريان أوفيربي، هو يجب أن تقرأ للحصول على أحدث الأفكار حول تداول الخيارات.
يمكنك إنشاء نفسك كسلطة.
إذا كنت قد حصلت على سنوات من الخبرة التجارية تحت الحزام الخاص بك، المجتمع ترادكينغ يوفر وسيلة لتظهر لك. بمجرد أن تصبح عضوا مسجل، يمكنك إعداد بلوق الخاصة بك ونشر وجهات النظر الخاصة بك على أحدث اتجاهات السوق أو ما كنت تعتقد أن الأسهم الكبيرة القادمة ستكون.
هل تعلم: هناك أكثر من 400 بلوق الأعضاء الفردية على تراديكينغ وبعض من أكثرها شعبية، مثل واحد من تأليف شخص ما يدعو نفسه ديفيدنديديل، المئات من الوظائف الثاقبة.
الاستثمار هو كل شيء عن اتخاذ القرارات المحسوبة. فهم "لماذا" وراء تجارة معينة يمكن أن تشكل الخيارات الاستثمارية الخاصة بك. ميزة ملاحظات التجارة يسمح لك أن ننظر في مذكرات التداول المستخدمين الآخرين لمعرفة أي الأوراق المالية قد تكون مناجم الذهب المحتملة والتي منها يجب تجنبها. يمكنك أيضا تسجيل الأسهم الخاصة بك، والخيارات أو الصفقات إتف للأعضاء الآخرين لعرض، جنبا إلى جنب مع شرح لماذا قررت شراء أو بيع.
الحصول على المعلومات في الوقت الحقيقي وتتبع سخونة الأوراق المالية.
السوق يمكن أن تتغير على أساس كل دقيقة. لذلك، إلا إذا كنت وسيطا بدوام كامل، وربما كنت لا تملك الوقت لتحليل كل خطوة. واحدة من أفضل الأشياء عن المجتمع ترادكينغ هو أنه يمكنك تتبع الأسهم 50 الأكثر نشاطا والخيارات كما يتم تداولها، لذلك لا تفوت فرصة.
يمكنك الحصول على ردود الفعل على استراتيجية التداول الخاصة بك.
يعتبر ارتكاب الأخطاء أمرا مساويا للدورة عندما تكون مستثمرا جديدا. حتى أنها تحدث لتجار محنك من وقت لآخر. إذا لم يكن لديك الوقت أو المال للتشاور مع مستشار الاستثمار، يمكنك التوجه إلى تراديكينغ لتبادل الأفكار والحصول على المشورة. على سبيل المثال، أثار الانكماش الأخير في السوق بعض الجدل الدائر حول ما هي الخطوة التالية بالنسبة للمتداولين الخيارات وما هو عدم اتخاذ البنك الفيدرالي لتقلبات أسعار الفائدة للمستثمرين.
يمكنك الاتصال مع المستثمرين مثل التفكير.
ويشجع مجتمع ترادكينغ النقاش المفتوح. لديها حاليا أكثر من 160 مجموعات المناقشة على الانترنت، ويمكنك قراءة الأرشيفات أو بدء المجموعة الخاصة بك إذا كان هناك موضوع تريد بناء محادثة حولها.
يمكنك الحصول على أدوات الاستثمار الحرة.
تقدم تراديكينغ (الآن ألي انفست) الكثير من الموارد المجانية لمساعدتك على اتخاذ قرارات الاستثمار الذكية. من الآلات الحاسبة إلى أشرطة الفيديو لتقارير متعمقة، كنت قد حصلت على ثروة من المعلومات للاستفادة كلما كنت في حاجة إليها.
تتركز شبكة التاجر حول مساعدة المستثمرين على المشاركة معا لتبادل معارفهم، وترتد الأفكار من بعضها البعض، وضبط استراتيجية التداول الخاصة بهم. سنوات من الخبرة الاستثمار ليست مطلوبة هنا والمجتمع نفسه من السهل للتنقل. عندما يواجه المستخدمون صعوبة في التنقل، تنظر الشركة بنشاط في إجراء التغييرات. على سبيل المثال، عندما يكون الموقع يواجه مشكلات في الأداء خلال فترات انتقالية - بعد عملية الدمج أو الحق قبل الترقية - فقد كان يستجيب لطلبات المستخدمين وشكاواهم.
مجتمع شبكة التاجر هو بقعة الترحيب للمستثمرين بداية والمستثمرين. حقيقة أن هناك الكثير من المعلومات الرائعة وانها سهلة الاستعمال يجعلها وجهة رئيسية للحصول على رؤى حول الصفقات الخاصة بك حتى تتمكن من الاستمرار في بناء الثروة.
إيجابيات وسلبيات ألي انفست.
الايجابيات: لماذا نحن مثل حليف الاستثمار.
التسعير: رسوم التداول المنخفضة ألي إنفست يصعب التغلب عليها عند 4.95 دولار لكل سهم للأسهم الأساسية و إتف، بغض النظر عن قيمة التجارة. خيارات تكلف فقط 0.65 $ إضافية للعقد على رأس $ 4.95 رسوم القاعدة. شراء أو بيع تكاليف صناديق الاستثمار المشترك 0 $، في حين أن عدم تحميل صناديق الاستثمار تكلف 9.95 $.
تنوع المنتجات: سيكون لديك الوصول إلى ما يقرب من أي سيارة استثمارية تريد من خلال منصة علي إنفست: الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك، إيرا، عقود الخيارات، النقد الاجنبى، الخ.
غالبية المستثمرين الذين يبحثون عن حساب الوساطة عبر الإنترنت للاستثمار الشخصي سوف يخدش فقط سطح إمكانيات الاستثمار ألي انفست لهذا العرض.
دعم المستثمرين: بالإضافة إلى أدوات البحث القياسية التي تم العثور عليها مع معظم شركات الوساطة عبر الإنترنت التي توفر لك جميع المعلومات الحيوية حول استثمارات محددة، ألي انفست لديها أيضا مجتمع تاجر نابضة بالحياة التي يمكن أن تكون مصدرا كبيرا للدعم والمعلومات للمستثمرين المبتدئين.
وهناك أيضا الكثير من الأسئلة الشائعة و "دليل المبتدئين" صفحات لمساعدة المستثمرين على التعرف على الداخل والخارج من الاستثمار في أنواع مختلفة من الأوراق المالية مثل الفوركس، صناديق الاستثمار المتداولة، وعقود الخيارات (إذا كانوا يريدون تجاوز الأسهم وصناديق الاستثمار المشترك. ) انها الفيسبوك دون الصور: يمكنك مشاركة الأفكار، وطرح الأسئلة، الخداع، والانضمام المنتديات مع المستثمرين مثل التفكير الذين يشعرون الألم والفرح. هذا هو زائد حقيقي، وخصوصا عندما كنت بدأت للتو. يمكنك الحصول على معلومات أو مجرد دردشة عن استراتيجيات الاستثمار الخاصة بك.
البحوث والأدوات: على الرغم من أن ليس على نطاق واسع مثل التجارة الإلكترونية وغيرها من شركات الوساطة على الانترنت، أدوات ألي انفست والموارد ليست شيئا للعطس في. بالإضافة إلى تدفق السوق في الوقت الحقيقي، ونقلت والبيانات، وأرصدة الحسابات، ويوفر ألي انفست أيضا صفحة التعليمات الشاملة التي توضح بوضوح وبإيجاز المصطلحات الاستثمار التي قد خلاف ذلك تخويف المبتدئ بعيدا. راحة أخرى هي أوتوتراد، والتي سوف تضع تلقائيا التجارة الخاصة بك على أساس المعلمات الخاصة بك إذا لم يكن لديك الوقت للجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز الهاتف النقال في كل وقت.
عالية تصنيف: أي شخص الذي يبحث للقيام بنفسه التدريب العملي على الاستثمار هو على الارجح قليلا من البحث غير المرغوب فيه، لذلك فمن المفيد أن نعرف أن الموارد المالية الموثوقة قد صنفت ترادكينغ (الآن ألي الاستثمار) في العديد من المجالات. مسح العملاء بارون للسماسرة على الانترنت أعطت تراديكينغ تصنيف أربع نجوم على مدى السنوات ال 9 الماضية - ليس من السهل الفذ. وبالإضافة إلى ذلك، من 2018-2018، وقد صنفت سمارتموني ترادينغ # 1 في خدمة العملاء، كما لوحظ على موقعه على الانترنت.
وهنا شريط فيديو من الرئيس التنفيذي لشركة تراديكينغ يتحدث عن مدى أهمية خدمة العملاء لثقافتهم.
سلبيات: لماذا قد تبدو في مكان آخر.
رسوم إيرا: وجود خيار للاستثمار في حق حساب الاستجابة العاجلة من حساب الوساطة الخاص بك هو ميزة لطيفة، ولكن كن على علم بأن تحويل الحساب من ألي انفست يحمل رسوم 50 $.
كيف يقارن.
ألي انفست مقابل سكوتريد.
آخر وساطة على الانترنت يستحق مقارنة مع ألي انفست هو سكوتراد، والتي سوف تهمة لكم $ 6.95 لكل سهم والتجارة إتف. يتم تداول الخيارات عند 6.95 $ بالإضافة إلى 0.70 $ لكل عقد. سكوتريد لديه هيكل رسوم أكثر تعقيدا بشكل عام، ولكن وضعت بشكل جيد على الموقع. ستحتاج أيضا إلى ما لا يقل عن 2،500 دولار لفتح حساب مع سكوتريد، في حين يمكنك أن تكون أساسا بينيليس وفتح حساب مع ألي انفست. سكوتريد لديه موارد وأدوات ممتازة، ولكن ألي انفست يمكن أن تعطي بالتأكيد تشغيل ل (و الخاص) المال.
ألي انفست.
الفوائد والميزات.
$ 9.95 لشراء / بيع أي صناديق الاستثمار تحميل.
17 $ لشراء / بيع / صرف عدم تحميل الأموال.
$ 0 لشراء أموال التحميل و 17 دولارا أمريكيا لصناديق تحميل / بيع إكسهانج.
لا يوجد حد أدنى لحسابات التقاعد.
قد تشير الحقول الفارغة إلى أن المعلومات غير متوفرة أو غير قابلة للتطبيق أو غير معروفة ل كريديتدونكي. يرجى زيارة موقع المنتج للحصول على التفاصيل.
ألي إنفست: معلومات التسعير من الموقع المنشور اعتبارا من 09/18/2017.
سكوتريد: معلومات التسعير من الموقع المنشورة اعتبارا من 03/27/2017.
ألي انفست مقابل E * تريد.
لم يكتمل استعراض ألي انفست بدون إلقاء نظرة على كيفية مقارنة ألي انفست مع التجارة الإلكترونية و تد أميريتريد. وهنا المقارنات جنبا إلى جنب لنرى كيف كومة السماسرة.
في حين أن إتراد لديها رسوم عمولة أعلى، إتريد لا توفر الفرصة للاستثمار في قائمة مختارة من صناديق الاستثمار المتداولة خالية من العمولة من ويسدومتري، غلوبال X فوندز، و دب-X. بالإضافة إلى إتراد تقدم فوائد التحقق من الحساب و 30 مواقع المادية في جميع أنحاء البلاد.
ألي انفست.
الفوائد والميزات.
4.95 $ في التجارة إذا قمت بإجراء 30+ الصفقات ربع.
$ 4.95 + $ 0.50 لكل عقد إذا قمت بإجراء 30+ الصفقات ربع.
$ 9.95 لشراء / بيع أي صناديق الاستثمار تحميل.
19.99 $ لصناديق رسوم المعاملات.
لا يوجد حد أدنى لحسابات التقاعد.
قد تشير الحقول الفارغة إلى أن المعلومات غير متوفرة أو غير قابلة للتطبيق أو غير معروفة ل كريديتدونكي. يرجى زيارة موقع المنتج للحصول على التفاصيل.
ألي إنفست: معلومات التسعير من الموقع المنشور اعتبارا من 09/18/2017.
E * تريد: معلومات التسعير من الموقع المنشور اعتبارا من 03/13/2017.
ألي انفست مقابل تد أميريتريد.
لجنة علي انفست لتداول الأسهم هو أقل من تد أميريتراد، ولكن تد المستثمرين أميريتريد الوصول إلى 100 موقعا في 34 ولاية. وميزات حساب إدارة النقد الخاصة بهم التي سوف نداء إلى شراء وشراء المستثمرين الذين يقدرون الخدمة على عمولة ولا تخطط للتداول في كثير من الأحيان.
ألي انفست.
تد أميريتريد.
الفوائد والميزات.
$ 9.95 لشراء / بيع أي صناديق الاستثمار تحميل.
49،99 $ لعدم تحميل الصناديق الاستثمارية.
$ 0 لتحميل الصناديق المشتركة.
قد تشير الحقول الفارغة إلى أن المعلومات غير متوفرة أو غير قابلة للتطبيق أو غير معروفة ل كريديتدونكي. يرجى زيارة موقع المنتج للحصول على التفاصيل.
ألي إنفست: معلومات التسعير من الموقع المنشور اعتبارا من 09/18/2017.
تد أميريتريد: معلومات التسعير من الموقع المنشور اعتبارا من 03/13/2017.
بوتوم لين: لماذا استخدام ألي إنفست.
من الصعب التغلب على سعر الليلي إنفست البالغ 4.95 دولار لكل صفقة. ولكن ما زلت بحاجة إلى إجراء أبحاثك وإجراء تحقيق شامل لمعرفة ما إذا كان ذلك هو الأكثر استساغة لك. للوهلة الأولى، فإن عدم وجود أجراس وصفارات الموقع قد إيقاف الموقت الأول. ومع ذلك، فإن إنفاق المزيد من المعلومات حول ما قد تقدمه شركة ألي إنفست وكيفية طرح صفقة تجارية سيساعد حقا في تحديد ما إذا كانت المكان المناسب لك. ويقدم التداول في الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك والأوراق المالية ذات الدخل الثابت، من بين الاستثمارات الأخرى.
إن السعر المنخفض لشركة ألي إنفست لا يجعلها منصة أقل. الموارد التي تقدمها يمكن أن تحد حتى أكثر وسيط على الانترنت بشرت. الموقع قد لا تكون ملونة وهوى أو لديها قاعدة بيانات البحوث التي واسعة النطاق، ولكن يمكن أن تعقد بالتأكيد الخاصة بها ويستحق النظر في الوساطة الخاصة بك على الانترنت.
الحصول على 200 $ مكافأة نقدية أو 500 $ في الصفقات الحرة اللجنة.
تنويه: الآراء أعرب هنا هي تلك التي كتبها المؤلف وحده. يرجى دعم كريديتدونكي على مهمتنا لمساعدتك على اتخاذ القرارات المالية والدهاء. يتم تقديم خدمة مجانية عبر الإنترنت من خلال العلاقات المالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع. قد نتلقى تعويضا إذا كنت تسوق من خلال الروابط في المحتوى الخاص بنا.
المزيد من كريديتدونكي:
كيفية استثمار المال.
أفضل مقدمي روث إيرا.
أفضل حسابات الوساطة المالية.
إحصائيات البوم الطفل.
الحصول على 200 $ مكافأة نقدية أو 500 $ في الصفقات الحرة اللجنة.
افتح حسابا.
احصل على 60 يوما من التداول بدون عمولة.
الحصول على 500 الصفقات الحرة لمدة 2 سنوات.
أضف تعليقك.
قد تكون مهتم ايضا ب.
تقييمات بنك سيت.
تداول الأسهم.
أفضل حسابات الوساطة المالية.
كيفية استثمار المال.
أفضل مقدمي روث إيرا.
كيفية الاستثمار في الأسهم.
كيفية الاستثمار 100 $.
كيفية خيارات التجارة.
لماذا يجب عليك الاستثمار في الأسهم.
ألي بنك مراجعة.
أفضل وسطاء الإنترنت للحصول على المال.
أفضل وسيط الأسهم لبيني الأسهم.
تريدكينغ مقابل التجارة الإلكترونية.
كريديتدنكي هو موقع وسيط مقارنة الأسهم. ننشر تحليل يحركها البيانات لمساعدتك على توفير المال & أمب؛ اتخاذ القرارات المالية والدهاء.
ملاحظة تحريرية: أي آراء أو تحليلات أو مراجعات أو توصيات تم التعبير عنها في هذه الصفحة هي آراء المؤلف وحده، ولم تتم مراجعتها أو اعتمادها أو اعتمادها بأي شكل من الأشكال من قبل أي جهة إصدار للبطاقة.
& # 8224؛ الكشف عن المعلن: العديد من عروض البطاقة التي تظهر على هذا الموقع هي من الشركات التي يتلقى كريديتكونكي تعويضات. قد يؤثر هذا التعويض على كيفية ظهور المنتجات على هذا الموقع (بما في ذلك، على سبيل المثال، الترتيب الذي تظهر به). كريديتديكي لا تشمل جميع الشركات أو جميع العروض التي قد تكون متاحة في السوق.
* انظر الطلب على الانترنت مصدر البطاقة للحصول على تفاصيل حول الشروط والأحكام. وتبذل جهود معقولة للحفاظ على معلومات دقيقة. ومع ذلك، يتم تقديم جميع المعلومات دون ضمان. عند النقر على زر "تطبيق الآن" يمكنك مراجعة الشروط والأحكام على موقع الجهة المصدرة للبطاقة.
كريديتدنكي لا يعرف الظروف الفردية الخاصة بك ويوفر معلومات لأغراض تعليمية عامة فقط. كريديتدنكي ليست بديلا عن، ولا ينبغي أن تستخدم، المشورة القانونية المهنية، الائتمان أو المالية. يجب عليك استشارة المستشارين المحترفين الخاصة بك للحصول على هذه المشورة.

Comments