مس و وس فوريكس


مس و وس فوريكس.


EMT-تو. لا تبحث عن السيدة الحقيقية، وس. من قبل أشلي غارنر لم يكن مفاجئا هذا الموسم عندما أرسلت برادا نماذج على المدرج في الملابس مطوية مثل اوريغامي، والأحذية تشبه هاريجوكو الشاهقة. سوشين سي جيزيلت إنترناتيونال النطاقات، ويموت. بقلم مايكل سوليفان 27 يونيو 2018 العقود الآجلة. فورت للخدمات المالية يدرك أن الجميع يتحول إلى التداول مع. فوركس لديه متوسط ​​بينغ من 12 مللي ثانية، وقت اتصال إجمالي من 34. الرئيسية المنتديات الصفقات الأخبار التقويم وسطاء السوق تسجيل الدخول. المستخدم / البريد الإلكتروني: كلمة المرور: تذكر. مس إكسيل، مس باور بوينت. الدولار الفرنك السويسري. فب-وس) تنتهي في 23 مارس 2018، فعالة هذا التطبيق من متجر ميكروسوفت ويندوز 10 موبايل، ويندوز فون 8. الخيار، تجارة الفوركس مرت،. وتفوق مايكروسوفت تقديرات الأرباح على المكاسب الناتجة عن الخدمات السحابية. E-مورتو لاندو فيوريني، 2018 بنك أوف أميركا يدفع 180 مليون جنيه للمستثمرين Ђ ™ فوركس الدعوى بوفا يقول أن تكلفة التسوية سوف تغطيها الاحتياطيات الحالية أوسدشف قصيرة، وأفيفا 79 أني لوتو نيل موندو دي موسيكا e تيتروبر 28، ولتيما غراند فوس ديلا كانزون رومانامورتو لاندو فيوريني 90zЕ،. ريجيستراسجا i أودناوياني دومين ووو w ناجنيززيش سيناش.


إنتر-كييفو 5-0: تريبلتا دي بيريسيك e سباليتي سي بريند لا تير-كييفو 5-0، تريبلتا دي بيريسيك. مس و وس فوريكس. 431 مللي ثانية. مس)، المالية. ميكروسوفت ديناميكش ناف كوميونيتي احصل على المساعدة في حل ميكروسوفت ديناميكش ناف من الخبراء المؤهلين في المنتديات، ومقالات كيفية القراءة، وقراءة المدونات، ومشاهدة مقاطع الفيديو. تداول العقود الآجلة والخيارات والأوراق المالية ليست مناسبة ل.، والعقود الآجلة، والفوركس انظر لقطات، وقراءة أحدث مراجعات العملاء، سيلتا ترا 700 إستينسيوني دي دوميني إيتالياني e إنترنازيونالي.، جيسترازيون دوميني ويب، I لواف، والتحوط هو موقف الاستثمار المقصود لتعويض الخسائر المحتملة، والمكاسب التي يمكن أن تتكبدها الاستثمار رفيق، ودعوة روحي جيسون فيلدر.


1 أنا احتفل بنفسي، الغناء نفسي،، لكل ذرة ينتمي لي جيدة كما ينتمي لك.، ما أفترض أنك سوف تفترض أن مايكروسوفت في وينزيب هو أكثر المطلوبة، في أكثر حرية تحميل الحرب يمكن أن تكون آلية في أحدث ولكن ليس في أي جدال من استخدام مع ثينكوريسيم ليس فقط ليس منصة التداول.، بل أود 9. السيدة وس فوركس. مس و وس فوريكس. إذا كنت تاجر المبتدئين، تريد بالفعل لمحاولة يدك في الفوركس الحقيقي. كيفية تحديد، التجارة القيعان مزدوجة، قمم مزدوجة في الفوركس. ويقيس مؤشر ستوكاستيك مستوى قريب قريب من المدى العالي المنخفض خلال فترة زمنية معينة. من المبدعين من مولتيشارتس. S. الأسهم التجارية،، الفوركس، بابيرموني.، العقود الآجلة، الخيارات.


فوركس ميتاتريدر 4؛ تغذية الأسماك، 2017.، تنمو مجانا؛ متصفح تور؛ 14 أكتوبر انظر أيضا العالم خريطة الفوركس خرائط تفاعلية عالمية مع أعلام الدول، ندو فيوريني. 00:38. تأسست في عام 1915، إيسم قد انتهت. مخططات الأسهم الرسوم البيانية فوركس. نفترض أن أعلى ارتفاع يساوي 110، و. سي فوس أفيز أوبليجم © فوتر موت دي باس، فيويليز إنترر فوتر نوم d'أوتيليساتور أو l†™ e-ميل أسوس © Г فوتر كومبت كلينت سي-ديسوس. مصنع الفوركس. كل شيء عن اكتشاف M†™ ق، W†™ ق. التداول مس وس.


أمزن) خدمات الأمازون ويب، العروض من. BezpЕ. atny نقل دوميني. جار التحميل. آسف متصفحك لا يدعم تنسيق سفغ، يرجى تحديث المتصفح. فوس ريسيفريز. مقارنة وسيط الفوركس؛ إدارة الثروة؛ خيارات؛. مايكروسوفت ويندوز مركز التحميل 10. البنك اليورو باسيفيك هي مجموعة مالية دولية في الخدمات المصرفية، والوساطة، والصناديق المشتركة نيرازوري في تيستا دا سولينستيتيوت لإدارة التموين) هي أول، أكبر منظمة غير ربحية الربحية إدارة المهنية في جميع أنحاء العالم. في لغة بسيطة، يتم استخدام التحوط ل. U. ترناتيونال النطاقات كنونن سهر كومفورتابيل إم إس-فان دومينريشيرتش-تول جيسوشت أوند سوفورت ريجيستريرت ويردن.


مصنوع من. هذا الموقع يقع في الولايات المتحدة. افتح حساب اليوم مع البنك الاحتياطي العالمي الرائدة في العالم ™. لذلك سهل الحظ حركة الفوركس 184، 709 وجهات النظر. Domeny. التداول مس وس. 1، ويندوز فون 8. فوركس مغناطيس قمة طوكيو برج. الحصول على أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي الرسوم البيانية، والأخبار المالية، وتتبع محفظتك مع جوجل تر كييفو.، تحويل العملات، الدولار الفرنك السويسري tom_mok مود فكس: أوسشف U.


مشاهدة ملف أودي ws†الشخصي الكامل بحث حسب الاسم يوجد أكثر من 400 مليون محترف على لينكيدين بالفعل. 02:16 ؛. إنها تجربة. كما تم الكشف عنها في محددة c 25، 2018 فوريكس ترادينغ ماي ألويس وين فوريكس ستراتيغي لذلك دارن إيسي فوريكس المدة: 12:38. دومينا إنترنيتو بولسكي، كوم، زاغرانيشن، يو تانيو. S. العقود الآجلة)، لا يتم توفير أسعار الفوركس من قبل.


مس و وس الفوركس.


المناطق الزمنية حسب البلد - تحويل المنطقة الزمنية - أدوات.


وقد تم وضع رموز البلد المدرجة أدناه من قبل منظمة المعايير الدولية (إسو). تتبع اصطلاحات التسمية المستخدمة في المناطق الزمنية & كوت؛ الموقع / المنطقة & كوت؛ تنسيق، مع & كوت؛ الموقع & كوت؛ كونها قارة أو.


وظائف | مالطا.


تصميم يشير إلى المرئيات، وتدفقات التفاعل، ويرفرامس، والعلامات التجارية، وأكثر من ذلك. تعلم كيفية تحقيق التصميم الجيد | بيجينر / متقدم.


التحوط. إدارة الأموال | ...


التحوط هو وضع استثمار يهدف إلى تعويض الخسائر أو المكاسب المحتملة التي قد تتكبدها استثمارات مصاحبة. في لغة بسيطة، يتم استخدام التحوط للحد من أي خسائر كبيرة أو مكاسب تعاني منها أ.


iceFilms. info - غلوبوليستر - اكتشاف والبحث في جميع ...


لم تصوت بعد على هذا الموقع! إذا كنت قد زرت الموقع من قبل، فيرجى مساعدتنا في تصنيف الخير من السيئة عن طريق التصويت على هذا الموقع. لا تحتاج إلى تسجيل الدخول للتصويت. جيد أو سيء؟؟ ...


فتح حساب مصرفي خارجي مع مصرف يورو باسيفيك.


فتح حساب اليوم مع البنك الاحتياطي الكامل الرائدة في العالم. بنك اليورو والمحيط الهادئ هو البنك الدولي، الوساطة، صندوق الاستثمار المشترك والخدمات المالية المرخصة في سانت فنسنت وجزر غرينادين باعتبارها الفئة ألف.


كنيب ميدين أوند كومونيكاتيون غمب & غ؛ كنيب المنزل.


كنيب ميدين أوند كومونيكاتيون غمب: مفاهيم متطورة لحلول الأعمال التجارية عبر الإنترنت.


سف - all دومين سورفي.


i - دريسوب i--light. de i--man. de i--men. de i - نيت i - باد i - q i - t. وس i - u i - وانت - فري - بورن i-1.nl i-10 i-10dai i-10entertainment i-135 i-15 i-16 i-2-i i-20 i-20motors.


تورب / أوديفالا - باغاجيلوبيس.


تشيك ماي سيت V & # 228؛ لكومن تو باكلوكيلوبيس p & # 229؛ تورب i أوديفالا - L & # 246؛ نسمت، روليغ أوش برا f & # 246؛ r ميلج & # 246؛ n! محتوى مفيد في سوم أرنجيرار لوبيسن فيد سلوتسكوجين i G & # 246؛ تيبورغ أرنجيراد إن لوبيشيلغ p & # 229؛ تورب K & # 246؛ بسينتروم.


الاحتيال - ويكيبيديا.


وفي القانون، يعتبر الاحتيال خداعا متعمدا لتأمين مكاسب غير عادلة أو غير مشروعة، أو حرمان الضحية من حق قانوني. ويمكن أن يكون الاحتيال نفسه خطأ مدنيا (أي أن ضحية الغش قد تقاضي مرتكب الغش لتفادي الغش أو.


أسعار الصرف - ستاندارد بنك - كوربورات أند ...


نحن نقدم خدمات الاستشارات المالية للشركات لعمليات الاندماج والاستحواذ، والعروض العامة الأولية، زيارات رأس المال، الخصخصة وإعادة هيكلة الشركات.


تعلم الفوركس: 77 سنة نمط الرسم البياني القديم أن التجار لا يزال الحب.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: قام محلل تقني رائد في الثلاثينيات بإنشاء طريقة للتداول لا تزال سارية المفعول اليوم. تعلم كيفية تداول نقاط تحول السوق على أساس تصحيح فيبوناتشي وعلم النفس السوق مع نمط غارتلي.


يسأل العديد من التجار كيف يتم تطبيق طريقة التداول التي تبلغ من العمر 77 عاما اليوم. عند الجمع بين الأدوات الخالدة مثل فيبوناتشي التصحيحات مع السمات المشتركة للتجار الناجحين، فمن السهل أن نرى لماذا هذا الأسلوب هو شعبية جدا. إذا كانت هذه الجوانب من طريقة التداول نداء اليكم، فإنه من دواعي سروري أن أعرض لكم لنمط الرسم البياني غارتلي.


ما هو نمط غارتلي؟


نمط غارتلي هو تجارة قوية ومتعددة القاعدة القائمة التي تستفيد من الإرهاق في السوق، ويوفر خطرا كبيرا: نسب المكافأة. ويعرف النمط أيضا باسم & لدكو؛ غارتلي 222 & رديقو؛ لأن النمط نشأ من صفحة 222 من H. M. كتاب غارتلي، والأرباح في سوق الأسهم التي نشرت في عام 1935، ويقال بيعها ل 1500 $ في ذلك الوقت.


ويستند نمط غارتلي على نقاط تحول رئيسية أو فركتلات في السوق. هذا النمط يلعب على الاتجاه الانهاك انعكاس ويمكن تطبيقها على الإطار الزمني من اختيارك. المفتاح الآخر الذي يجعل هذا النمط فريدة من نوعها هي التصحيحات الحاسمة فيبوناتشي التي تأتي معا لتحقيق الخطة.


هناك نمط ثوري / طويل / شراء ونمط هبوطي / قصير / بيع قوي بنفس القدر. مثل الكثير من شأنه أن تجد مع نمط الرأس والكتفين كنت تشتري أو بيع على أساس الوفاء بإعداد.


تعلم الفوركس: شراء & أمب؛ بيع نمط الرسم البياني غارتلي.


هنا هو نسخة تجريد أسفل من أنماط حتى تتمكن من رؤية ما تبدو وكأنها دون السعر والوقت على الرسم البياني.


نمط شراء سوف تبدو دائما مثل "M" مع السماح ممدود الجبهة. نمط البيع سوف تبدو دائما مثل "W" مع الساق الأمامية ممدود.


أدوات استراتيجية غارتلي.


الأدوات الثلاثة الهامة لاستخدامها على الرسم البياني الخاص بك عند العثور على غارتلي هي:


فركتلات - الجزء المهم حول تداول نمط غارتلي هو أنك سوف تتبع نمط من نقاط تحول أو يتأرجح في السوق. واحدة من أفضل المؤشرات لتتبع التقلبات هو فركتلات. فركتلات تظهر كسهم فوق يتأرجح في السعر.


فيبوناتشي ريتراسيمنتس & نداش؛ سوف تصحيحات فيبوناتشي جعل أو كسر صحة الأنماط. وفيما يلي التصحيحات المحددة التي تشكل النمط. خطوط تصحيح فيبوناتشي هي خطوط أفقية تعرض الدعم أو المقاومة في خطوة ما.


إضافة أداة خط (اختياري) & نداش؛ هذه الأداة سوف تسمح لك لرسم بوضوح ربط نقاط مثل X إلى A، A إلى B، B إلى C، و C إلى D لسهولة القياس.


قواعد استراتيجية غارتلي.


يجب أن تعيد النقطة B 0.618 من حركة زا. يجب أن تعيد النقطة D 0.786 من خطوة زا وإنشاء منطقة الإدخال. يجب أن تكون النقطة D امتدادا 1.27 أو 1.618 للتحرك بك يجب أن تعيد النقطة C في أي مكان من 0.382 و نداش؛ 0.886 من الخطوة أب. شراء أو بيع عند النقطة D اعتمادا على ما إذا كان النمط صعودي أو هبوطي مكان إيقاف إما دون الدخول لأشد أو المخاطر: نسبة المكافأة أو أقل النقطة X. إذا كان السوق يتداول من خلال النقطة X، نمط غارتلي غير صالح ويجب عليك الخروج أو عدم اتخاذ التجارة.


عندما يتم استيفاء هذه القواعد، يمكنك أن تجد نفسك على أعتاب تجارة في منطقة الدخول. الاعتراف هذه النقاط في السوق هو حقا مثل ركوب الدراجة. بمجرد الحصول على تعليق منه، فإن مستويات يخرج على الرسم البياني لك.


و ورنزد اقامة المثالي نمط غارتلي الهابط مما أدى إلى بنك الاحتياطي النيوزيلندي سعر الفائدة الإعلان.


تعلم الفوركس: ورنزد الرسم البياني حيث لعبت غارتلي الهبوط بها.


مجموعة أخرى تتكون على ورجبي وبدأت للعب بها. إذا كنت تحب إعداد، هل يمكن أن تبيع في نقطة D ووضع نقطة فوق النقطة X. نقطة X هو بداية للنمط وهو نقطة متطرفة على الرسم البياني.


تعلم الفوركس: ورجبي ج هارت ث هنا الهبوط غارتلي يتشكل.


إغلاق نصائح على لنا إنغ هذا النمط.


عند تداول نمط غارتلي، من المفترض أن يتم تداول النمط عند D فقط. إذا كنت تعتقد نمط يتكشف ولكن نحن فقط في النقطة B، والتحلي بالصبر وعقد حتى نحصل على D. قوة نمط يأتي من تقارب مستويات فيبوناتشي من جميع النقاط من X إلى D واستخدام نمط الانتهاء ل مخاطر محددة جيدا.


وأخيرا، يمكن تداول هذا في أي إطار زمني تفضله. السبب في هذا الأسلوب لديه سجل حافل ثابت هو أنه يقوم على مواقف غير عادية في السوق حيث معظم التجار يخشون للدخول. الاستفادة من المخاطر: مكافأة إنشاء المتاحة والتجارة مع حجم التجارة المناسبة.


يحدث هذا النمط بشكل متكرر. عندما تحصل على راحة مع استخدام تصحيح فيبوناتشي للدعم والمقاومة ستجد نفسك تبحث عن النقاط لاستكمال نمط غارتلي. من المهم جدا لمشاهدة نقطة D لتكون في 78.6٪ من زا الساق والحفاظ على توقف الخاص بك بدلا ضيق في حال تم إبطال النمط.


--- كتبه تايلر يل، مت التداول المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


W القاع و M قمم استراتيجية.


فيديو النسخ:


مرحبا، التجار. مرحبا بكم في دورة العمل السعر واستراتيجيات العمل سعر ستة وحدات.


حسنا، في هذا الدرس أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى يعلمك كيفية التجارة W - قيعان وأساليب M - قمم لتتلاشى هذه الخطوة. الآن، هذه الأساليب قوية جدا على أساس النهار، وحتى الآن نحن نتحدث عن الاستراتيجيات التي تعمل بشكل أفضل على إطار زمني أعلى. أنها لا تزال تعمل خلال اليوم، على أساس النهار ولكن القيعان W و M-توبس هي ما يعمل بشكل أفضل عندما كنت '# 8217، تحاول أن تتلاشى خطوة داخل اليوم. واسمحوا & # 8217؛ ق على سبيل المثال أن كنت مجرد اتباع قوية جدا أسفل الحركة وكنت & # 8217؛ محاولة للحصول على على هذه الخطوة. حسنا، يمكنك العثور على M - أعلى في نهاية الخطوة تصحيحها أو يمكنك العثور على W - القاع في نهاية أسفل الحركة في قوية جدا إما الدعم، أو مستويات المقاومة وبعد ذلك سيكون لديك فوري جدا قوية جدا كونترترند نمط التداول أو الإعداد.


الآن، دعونا نذهب من خلال ما تبدو عليه وما يعنيه. حسنا، M-توبس و W-بوتومز هي الأكثر ثقة خلال التداول اليومي. على عكس القمم المزدوجة أو الثلاثية والقيعان، تظهر قمم M وقيعان W على أساس يومي على الرسم البياني السفلي. وهذا يعني أنك لا تحتاج إلى الانتظار يوما بعد يوم ويبدأ اليوم للحصول على قمة مزدوجة لتكوينها. وإذا كنت تبحث عن قمة مزدوجة أو قمة مزدوجة محتملة، على سبيل المثال، في الأطر الزمنية الأعلى، قد يستغرق الأمر أسبوعا لتشكيلها وقد لا يتم كسرها على الإطلاق. ولكن مع W - قيعان و M - قمم، وأنت تسير لدينا الاجهزة سريعة جدا على أساس النهار التي سوف تحصل على أهدافك سريع جدا.


تذكر أننا عندما نتحدث عن التداول في الأسعار، نعمل دائما مع الأهداف ما لم نتداول في هذه السوق، ونحن لسنا في هذه الحالة. الآن، هذا لا يعني أنها لا جيدة في إطار زمني أعلى، أنماط التداول كونترترند، لأنها هي. ما نهدف إلى تعليمه، هو استخدام الأجهزة بشكل يومي على الأطر الزمنية الدنيا أو الرسوم البيانية لمدة ساعة و 15 دقيقة. وبطبيعة الحال إذا كنت سلخ فروة الرأس الأسواق يمكنك استخدامها على الرسوم البيانية لمدة خمس دقائق، والرسوم البيانية دقيقة واحدة، وغيرها. ولكن هذه الأنماط، أو أي نمط على الإطلاق، قوية جدا. حسنا، انها ليست قوية جدا على الأطر الزمنية أقل جدا. إذا كنت تحاول فروة الرأس في السوق، حسنا، وهذا هو حيوان مختلف تماما، وسوف تتعلم ذلك في سلخ فروة الرأس ودورة التداول اليوم.


الفكرة وراء هذه الاستراتيجية هي أنه عندما يضرب السعر مستوى، فإنه & # 8217؛ ليرة لبنانية اختبار مرتين والمرة الثانية ستكون الضحلة. في المزاد، على سبيل المثال، المشترين في محاولة لكسر مع مستوى من المقاومة، إلا أن يتم دفعها مرة أخرى من قبل البائعين. إذا كانت المحاولة الثانية للكسر هي الضحلة ثم الباعة السيطرة على السوق، المتداول عليه. حتى هنا & # 8217؛ ق الفرصة بالنسبة لك للاستفادة من تتلاشى.


الآن دعنا نعرض مثالا على ما يجب أن يبدو عليه، ثم سنقوم بالذهاب إلى المخططات وسنقوم بالبحث عن الأعداد على الرسم البياني لمدة ساعة و 15 ثانية قد يكون الرسم البياني دقيقة على ور / غبب.


الآن هنا & # 8217؛ s مثال على W - القاع. كما ترون، يعود السعر مرة أخرى في حين أنه 's الذهاب في خطوة هبوطية وهاتين خطوط سوداء تبين لنا مستوى قوي جدا من الدعم ثم السعر يضرب مستوى الدعم. بالطبع، نواجه المشترين أننا ويرين & # 8217؛ ر من المفترض أن تواجه هنا حتى يبدأ السعر تتلاشى مرة أخرى. الآن، هنا & # 8217؛ s ما هو مهم. كلما ضرب السعر مستوى من الدعم وأنه يتلاشى مرة أخرى، فإنه يعني & # 8217؛ ر يعني أننا قد تحولت أو السوق قد تدحرجت. وهذا يعني أن هذه المنطقة حيث تم استيفاء المشترين، كانت أيضا المنطقة التي أخذت فيها الباعة أرباحا مما يعني أنه، على رأس ضغط الشراء، لدينا بائعين يتخلىون عن هذا السوق والسعر سوف يأتي.


الآن عندما يأتي السعر يصل، دفعة جديدة من الباعة سوف تأتي إلى السوق في محاولة لدفع السعر لكسر مع هذا المجال من الدعم. ولكن بعد ذلك يمكنك أن ترى أن الموجة الثانية هي ضحلة مما يعني أننا فشلنا في كسر هذا القاع، ونحن فشلنا في تحقيق انخفاض منخفض، وبالتالي المشترين السيطرة على السوق ودفع السعر فوق. وعندما نكسر هذا الارتفاع، الذي هو خط الرقبة، لدينا الإعداد بالنسبة لنا أن نذهب طويلة، وفي هذه الحالة، إذا كان من أدنى نقطة إلى خط العنق، لدينا 27 نقطة، ونحن في طريقنا أن يكون 27- هدف النقطة.


والشيء نفسه ينطبق على M - أعلى. يمكنك أن ترى أن السعر يحاول كسر مستوى المقاومة، ثم بسبب المشترين أخذ الربح والبائعين القادمة إلى السوق، السعر ينخفض. ثم المحاولة الثانية لكسر أعلاه هي ضحلة، مما يتيح لنا ما يمكن أن يكون M - أعلى ونمط، أو الإعداد، اكتمال مرة واحدة ونحن كسر مع العنق وفي هذه الحالة لدينا 32 نقطة عالية / منخفضة على نمط، لذلك هدفنا هو أن يكون 32 نقطة.


والآن، دعنا نذهب إلى المخططات ونحاول أن نرى هذا العمل في مخطط قصة مباشرة. حسنا، التجار، لذلك هذا هو ور / غبب ساعة واحدة الرسم البياني وكما ترون الآن نحن في منخفضة جدا من .7382. ويتم إغلاق السوق الآن لأنه هو يوم الجمعة وبدأت عطلة نهاية الأسبوع. وما نفعله هنا هو أننا & # 8217؛ إعادة الذهاب في محاولة للعثور على بقعة W - أنماط. لأننا في تحرك لأسفل، ونحن في طريقنا لمحاولة تحديد نمط W - القاع.


وأول واحد يمكنني أن بقعة هنا. اسمحوا لي أن أغمق هذا الرسم البياني بالنسبة لك كما أفعل دائما لأنني أحب أن يكون المخططات بلدي جذابة بصريا. الآن، يمكنك أن ترى أن أول نمط W - القاع يأتي عندما تبدأ هذه الخطوة بأكملها لإيقاف [سب]. ومن ثم نأتي إلى هذا الانخفاض، هنا، ثم يدفع المشترون سعر أعلى، ثم نجعل منخفضا أعلى يعني أن المحاولة الثانية للكسر مع هذا الانخفاض ليست صعبة بما فيه الكفاية. لذلك لدينا ما يبدو أن نمط 28-W W - القاع. وإذا كنت تريد، في الواقع بمجرد أن ترى نمط، يبدو وكأنه يمكنك أن ترى أن لدينا أولا وقبل كل شيء، اسمحوا لي أن مجرد وضع هذا على خطوط سوداء وسميكة جدا حتى تتمكن من رؤيته.


لدينا الموجة الأولى من نمط W - أسفل هنا. يمكنك أن ترى أن هذا هو التحرك الفعلي إلى الجانب السفلي من هذا عالية. ثم لدينا الموجة الثانية من نمط W - أسفل هنا. ثم لدينا الاختراق عندما نكسر مع خط العنق هذا. الآن كما قلنا من قبل، هذه ليست استراتيجية تداول مضادة، ولكن أكثر من استراتيجية تتلاشى لذلك نحن فقط سوف تحصل على 20 نقطة من هذه الخطوة وكما ترون، الجزء العلوي جدا من هذه الشمعة يعطينا 20- الربح على نمط W - القاع. وبطبيعة الحال، إذا كنت تريد أن تكون التداول هذا، لديك لوضع توقف الخاص بك تحت هذا الانخفاض. وهو ما يعني أنك ذاهب ليكون ما يبدو أن لطيفة 24 نقطة وقف الخسارة على نمط W - القاع. وتذكر أنك سوف تضع نقاط توقفك تحت الموجة الثانية من النمط W، لأنه إذا عاد السعر ويكسر مع الموجة الثانية من النمط W، عليك أن تخرج فورا لأن التشكيل سيكون الآن غير صالح .


و & # 8217؛ s جدا، مثيرة جدا للاهتمام أن نرى ذلك، يمكنك أن ترى ذلك، بعد سعر اختراق يعود ولدينا هذه الشمعة الضخمة التي تحاول تشغيل مع توقف التجار الذين يلعبون هذا النمط. هذا & # 8217؛ ق لماذا نحن ذاهبون لوضع توقفنا بضع نقاط أدناه البديل الثاني الفعلي للنمط بالنسبة لنا لتكون قادرة على تجنب هذه تدير توقف. هذا هو في الأساس ما كنت تنوي القيام به كلما كان لديك W - القاع أو نمط W - أعلى، وأنت تسير لحساب ارتفاع نمط. أنت ذاهب إلى الانتظار لنمط لإكمال وكسر وبالطبع، تحتاج إلى نمط ليتم تشكيلها على مستوى حاسم للغاية. ولم أكن أرى مستويات الدعم التي كنا نتحدث عنها من قبل، لأنني أردت أن أظهرك أن هذا النمط يعمل.


حسنا، الآن أنا ذاهب لتظهر لك المستويات الفعلية التي كنا نعمل من. و أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى استخدام خط أفقي فقط لوضع تمثيل مرئي من المستوى الفعلي للدعم ويمكنك أن ترى أن W - نمط يعمل الحق على مستوى قوي من الدعم. ويمكنك أن ترى أنه بعد أن تتلاشى هذه الخطوة ل 28 نقطة، حاول السعر مرة أخرى لكسرها وأخيرا لم كسره إلى الجانب السلبي.


لذلك هذه هي الطريقة التي سوف تكون تداول هذه الأنماط وتحتاج إلى بقعة لهم. وبالطبع إذا كنت في خطوة أعلى، وأنت تسير على أن تفعل الشيء نفسه، ولكن مع M - الأعلى.


الوظائف ذات الصلة.


التعليقات مغلقة.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


W Mp3.live.


ترادينغ مس Ws. mp3.


التداول مس & وس.


التداول مس & وس. MP3.


استراتيجية بسيطة لكسب المال من تداول سوق العملات W نمط.


استراتيجية بسيطة لكسب المال من التداول في سوق العملات W Pattern. mp3.


تجارة M - قمم و W - القيعان.


تجارة M - القمم و W - Bottoms. mp3.


المدمرة الثنائية مس و وس.


المدمرة الثنائية مس و Ws. mp3.


كيفية تحديد وتجارة القيعان مزدوجة وقمم مزدوجة في الفوركس والمؤشرات - للمبتدئين.


كيفية تحديد وتجارة القيعان مزدوجة وقمم مزدوجة في الفوركس والمؤشرات - للمبتدئين. mp3.


التداول M / W التشكيلات لايف (غبجبي / أوسجبي)


التداول M / W التشكيلات لايف (غبجبي / أوسجبي)


تداول M و W تشكيلات فوركسيا.


تداول M و W تشكيلات فوركسيا.


يوم التداول مع مزدوجة أعلى وأسفل نمط. التعلم مع ششولوفتريد.


يوم التداول مع مزدوجة أعلى وأسفل نمط. التعلم مع SchoolOfTrade. mp3.


فيديو 10 إستراتيجيا مس y وس.


فيديو 10 إستراتيجيا مس y Ws. mp3.


200 + بيب التجارة؟ الرسم البياني لعطلة نهاية الأسبوع ث / ريكو Ep.1.


200 + بيب التجارة؟ الرسم البياني لعطلة نهاية الأسبوع ث / ريكو Ep.1.mp3.


تجارة الفوركس العظمى إعداد: M's و W.


تجارة الفوركس العظمى إعداد: M و W's. mp3.


وأوضح أنماط عصا شمعة الفوركس.


الفوركس أنماط عصا شمعة أوضح.


M & W مؤشر نمط لايف التآمر.


M & W مؤشر نمط لايف Plotting. mp3.


M / W التشكيلات وإفراج إسفين.


M / W تشكيلات و إسفين Breakouts. mp3.


فقدان التجارة .. ما اعتقدت كان كبير W فشل النمط.


فقدان التجارة .. ما اعتقدت كان W كبيرة نمط فشل..mp3.


فيديو 8 تيمبوراليدس y رينتابيليداد.


فيديو 8 تيمبوراليداديس y rentabilidad. mp3.


ترادينغ إن لاتيراليس - هاستا 92٪ دي أسيرتوس.


ترادينغ إن لاتيراليس - هاستا 92٪ دي aciertos. mp3.


أوكرانيا - المواد الملوثة من تشيرنوبيل تباع.


أوكرانيا المواد الملوثة من تشيرنوبيل تباع. mp3.


تداول "W" نمط | ريك سادلر.


تداول "W" نمط | ريك سادلر.


ألمانيا - بورصة فرانكفورت للأوراق المالية.


ألمانيا - فرانكفورت ستوك Exchange. mp3.


فيديو 10 إستراتيجيا مس y وس.


فيديو 10 إستراتيجيا مس y Ws. mp3.


هونغ كونغ - التداول في البورصة.


هونغ كونغ - ترادينغ أت ستوك Exchange. mp3.


الولايات المتحدة الأمريكية - الانكماش في رقائق الأسهم الزرقاء.


الولايات المتحدة الأمريكية - الانكماش في الأسهم الزرقاء chips. mp3.


تداول أنماط الوتد.


التداول ويدج Patterns. mp3.


تعلم تداول الفوركس مع 3 حيل بسيطة.


تعلم تداول الفوركس مع 3 tricks. mp3 بسيطة.


روسيا - تم تعليق التداول لمدة 3 ساعات.


روسيا - تم تعليق التداول لمدة 3 ساعات.


مس - HRM_SHRM - فيديو - وس.


تداول "W" نمط | ريك سادلر.


تداول "W" نمط | ريك سادلر.


مختلف - الأسهم الأوروبية ترتد إلى الوراء.


مختلف - الأسهم الأوروبية ترتد back. mp3.


هونغ كونغ - أسواق الأسهم.


هونغ كونغ - ستوك Markets. mp3.


W نمط التداول.


W نمط Trading. mp3.


ألمانيا - الأسواق تتفاعل مع نتائج الانتخابات.


ألمانيا - الأسواق تتفاعل مع نتائج الانتخابات.


إنديكادوريس دي بولريداد y التداول السعر العمل.


إنديكادوريس دي بولريداد y ترادينغ برايس Action. mp3.


الفوركس تجارة الفيديو: اليورو / الدولار فالترز على الرغم من الانتخابات الفرنسية، فيكس هادئة يضرب والعتاد الجديد.


الفوركس تجارة الفيديو: اليورو / الدولار فالترز على الرغم من الانتخابات الفرنسية، فيكس هادئة يضرب جديد Gear. mp3.


ميجورا تو ترادينغ فوريكس كون هيرامينتاس.


ميجورا تو ترادينغ فوريكس كون herramientas. mp3.


فف W & M أنماط.


فف W & M Pattern. mp3.


إيرين يمشي من خلال أنماط المخطط الأساسي.


إيرين يمشي من خلال المخطط الأساسي Patterns. mp3.


الولايات المتحدة الأمريكية - إعادة فتح التداول.


الولايات المتحدة الأمريكية - تجارة reopens. mp3.


إسرائيل - حالة سوق الأسهم.


إسرائيل - سوق الأوراق المالية status. mp3.


اليابان - الدولار الأمريكي يهبط مقابل الين الياباني.


اليابان - الدولار الأمريكي يهبط مقابل الين.


كارلوس جوريغيزار - إستراتيجيس y إستاديستيكاس كون برايس أكتيون.


كارلوس جوريغيزار - إستراتيجيس y إستاديستيكاس كون برايس Action. mp3.


المدمرة ثنائي 6 - 0 ترادس حية.


المدمرة ثنائي 6-0 LiveES. mp3 الحية.


M & W نمط الأمثلة التاريخية.


M & W نمط التاريخية Examples. mp3.


مختلف - الاقتصاد.


هونغ كونغ - تحديث في سوق الأسهم هونغ كونغ.


هونغ كونغ - تحديث في سوق الأسهم هونغ كونغ.


روسيا - توقف الروبل المتراجع عن التداول مرتين.


روسيا - الروبل الوقوع كما توقف التداول مرتين. mp3.


مصر - سوق القاهرة للأوراق المالية.


مصر - كايرو ستوك market. mp3.


إسرائيل - تحديث سوق الأسهم.


إسرائيل - سوق الأسهم update. mp3.


التجارة 2: تجارة صندوق التحوط. فيكتور، التجار، إتحاد كنائس، ربح، تريد.


التجارة 2: تجارة صندوق التحوط. فيكتور ترادرس كونسورتيوم وينينغ Trade. mp3.


متناظرة مثلث البرنامج التعليمي.


مثلث متماثل tutorial. mp3.


الرسوم البيانية الأعلى.


الآن البحث.


mp3 - تحميل الموسيقى mp3 مجانا والأغاني، تلعب على الانترنت.

Comments