تداول الخيارات في السلع


تداول الخيارات في السلع
كن شريكا.
ملاحظة: جميع المعلومات الواردة في هذه المادة هي لأغراض تعليمية فقط. وجهات النظر والآراء الواردة في هذه المادة ليست من الشركة ولا تؤثر على أي سياسة رسمية أو موقف أي وكالة أخرى، منظمة. وهي لا تشكل أي مشورة أو خدمة مهنية.
فب تعليقات تعليقات أخرى.
من أجل طباعة هذه الصفحة، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب التداول الخاص بك، اشترك كضيف أو فتح حساب معنا.
سوق اليوم.
أعلى السلع - أسعار حية.
معلومات الشركة.
روابط سريعة.
مركز المعرفة.
موتيلال أوسوال للأوراق المالية المحدودة (موسل) عضو في نس، بس و مس - سين رقم: U65990MH1994PLC079418.
عنوان المكتب المسجل: برج موتيلال أوسوال، شارع رحمة الله ساياني، مقابل باريل ست ديبوت، برابهاديفي، مومباي-400025؛ رقم الهاتف: 022-3980 4263؛ الموقع الإلكتروني موتيلالوسوال. مراسلات تضيف: مركز ربيع النخيل، الطابق الثاني، مجمع بالم كورت، نيو لينك رود، ملاد (ويست)، مومباي - 400 064. رقم الهاتف: 022 3080 1000. رقم التسجيل: موتيلال أوسوال سكوريتيز Ltd. (موسل): INZ000158836 ( بس / نس / مس)؛ كدسل: إن-دب-16-2018؛ نسدل: إن-دب-نسدل-152-2000؛ محلل أبحاث: INH000000412. أمفي: آرن 17397؛ مستشار الاستثمار: INA000007100.Motilal أوسوال لإدارة الأصول المحدودة (مومك): بمس (رقم التسجيل: INP000000670). يتم تقديم خدمات إدارة المشاريع والصناديق المشتركة من خالل وزارة االتصاالت وتكنولوجيا المعلومات) مومك (وهي شركة تابعة لمجموعة موسل. شركة موتيلال أوسوال لإدارة الثروات المحدودة (ململ): يتم تقديم نظام إدارة الأعمال (رقم التسجيل: INP000004409) من خلال شركة ممل، وهي شركة مجموعة من موسل. * موتيلال أوسوال للأوراق المالية المحدودة هي الموزع من صناديق الاستثمار المشترك، بمس، الودائع الثابتة، السندات، الأمراض غير السارية والاكتتاب العام. * يتم تقديم العقارات من خلال موتيلال أوسوال للاستثمار العقاري المستشارين الثاني الجندي. المحدودة وهي شركة مجموعة من موفسل. * يتم تقديم الأسهم الخاصة من خلال موتيلال أوسوال الاستثمار الخاص الأسهم المستشارين الجندي. المحدودة وهي شركة مجموعة من موفسل. * ويدعم البحوث والخدمات الاستشارية من البحوث المناسبة. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن المخاطر التي تحددها البورصة بعناية قبل الاستثمار. ليس هناك ضمان أو ضمان للعائدات. إن الاستثمار في سوق الأوراق المالية معرض لمخاطر السوق، وقراءة جميع الوثائق ذات الصلة بعناية قبل الاستثمار. تفاصيل مسؤول الامتثال: الاسم: نيراج أغروال، معرف البريد الإلكتروني: نا @ موتيلالوسوال، رقم الاتصال: 0222-30801085.
العملاء وجود أي استفسار / ملاحظات / توضيح قد الكتابة إلى الاستعلام @ موتيلالوسوال. في حالة التظلمات المتعلقة بسندات الأوراق المالية الكتابة إلى المظالم @ موتيلالوسوال، ل دب إلى دغريفانسس @ موتيلالوسوال.
موتيلال أوسوال كوموديتيز بروكر بت. - عضو مسكس، نسدكس، نسدكس بقعة - سين U65990MH1991PTC060928.
مكتب ريجد: موتيلال برج أوسوال، راهيمتولا ساياني الطريق، مقابل باريل ست مستودع، برابهاديفي، مومباي -400025؛ رقم الهاتف: 0222 3980 4263. العنوان: مركز ربيع النخيل، الطابق الثاني، مجمع بالم كورت، طريق لينك الجديد، ملاد (غرب)، مومباي 400 064. رقم الهاتف: 022 -3080 1000. أرقام التسجيل: مسكس 29500، نسدكس - NCDEX-كو-04-00114، نسدكس سبوت: 10014. فمك رمز عضوية فريد: مسكس: مسكس / تسم / كورب / 0725، نسدكس: نسدكس / تسم / كورب / 0033. الموقع الإلكتروني: موتيلالوسوال إن الاستثمار في السلع الأساسية يخضع لمخاطر السوق وليس هناك ضمان أو ضمان للعائدات. يرجى قراءة وثيقة اإلفصاح عن المخاطر والقيام بها والقيام بها التي تحددها السلعة يتم تبادلها بعناية قبل االستثمار. تفاصيل مسؤول الامتثال: الاسم: سوشيترا مولي، معرف البريد الإلكتروني: سك @ موتيلالوسوال، رقم الاتصال: 0222-30801085.
العملاء وجود أي استفسار / ملاحظات / توضيح قد الكتابة إلى الاستعلام @ موتيلالوسوال. في حالة التظلمات المتعلقة بالوساطة في السلع، أكتب إلى شكاوى السلع @ موتيلالوسوال.
اتصل بنا.
موقع أفضل عرض في إي 9.0+، موزيلا فايرفوكس 4.0+ وجوجل كروم في 1024 × 768 بكسل القرار.
بيانات السوق التي تقدمها C-موتس تقنيات الإنترنت المحدودة، إسو 90012008 شهادة.
يبدو أنك قمت بتسجيل الدخول كضيف، لا يمكننا تنفيذ هذه الصفقة.
هل ترغب في فتح حساب للاستفادة من الخدمات؟

أساسيات الخيارات المستقبلية.
يمكن أن تكون خيارات العقود الآجلة وسيلة منخفضة المخاطر لمقاربة أسواق العقود الآجلة. يبدأ العديد من التجار الجدد من خلال تداول الخيارات الآجلة بدلا من عقود العقود الآجلة المستقيمة. هناك مخاطر أقل وتقلب عند شراء خيارات مقارنة مع العقود الآجلة. العديد من التجار المحترفين فقط خيارات التجارة. قبل أن تتمكن من تداول الخيارات الآجلة، من المهم أن نفهم الأساسيات.
ما هي الخيارات المستقبلية؟
والخيار هو الحق، وليس الالتزام، في شراء أو بيع العقود الآجلة بسعر إضراب محدد لفترة معينة.
خيارات الشراء تسمح لأحد أن يأخذ موقف طويل أو قصير والمضاربة على إذا كان سعر العقود الآجلة سوف تذهب أعلى أو أقل. هناك نوعان رئيسيان من الخيارات - المكالمات ووضع.
المكالمات - شراء خيار المكالمة هو موقف طويل، الرهان أن سعر العقود الآجلة الكامنة سوف يتحرك أعلى. على سبيل المثال، إذا توقع المرء أن تتحرك عقود الذرة الآجلة أعلى، فإنها قد تشتري خيار نداء الذرة. يضع - شراء خيار وضع هو موقف قصير، الرهان أن سعر العقود الآجلة الكامنة سوف تتحرك أقل. على سبيل المثال، إذا توقع المرء أن العقود الآجلة فول الصويا تتحرك أقل، فإنها قد تشتري خيار وضع فول الصويا. قسط - السعر يدفع المشتري والبائع يتلقى للحصول على خيار هو قسط. الخيارات هي التأمين على الأسعار. وكلما قلت احتمالات الانتقال إلى سعر الإضراب، وأقل تكلفة على أساس مطلق، وكلما زادت احتمالات الانتقال إلى سعر الإضراب، كلما زادت تكلفة هذه الأدوات المشتقة.
عقود العقد (الوقت) - جميع الخيارات لها تاريخ انتهاء الصلاحية، فهي صالحة فقط لفترة معينة. خيارات تهدر الأصول؛ فإنها لا تدوم إلى الأبد. على سبيل المثال، تنتهي صلاحية مكالمة الذرة في كانون الأول (ديسمبر) في أواخر تشرين الثاني (نوفمبر). وباعتبارها أصولا ذات أفق زمني محدود، يجب إيلاء الاهتمام لمواقف الخيارات. وكلما طالت مدة الخيار، كلما كان الثمن أكثر تكلفة. عبارة "الجزء" من علاوة الخيار هي قيمته الزمنية.
سعر الإضراب - هذا هو السعر الذي يمكنك شراء أو بيع العقود الآجلة الأساسية. سعر الإضراب هو سعر التأمين. فكر في هذه الطريقة، الفرق بين سعر السوق الحالي وسعر الإضراب مشابه للخصم في أشكال التأمين الأخرى. على سبيل المثال، مكالمة الذرة 3.50 ديسمبر يسمح لك لشراء عقد العقود الآجلة ديسمبر عند 3.50 $ في أي وقت قبل انتهاء الخيار. معظم التجار لا تحويل الخيارات إلى المراكز الآجلة. إغلاق موقع الخيار قبل انتهاء الصلاحية.
مثال على شراء خيار:
إذا توقع المرء أن يتحرك سعر العقود الآجلة للذهب خلال الأشهر الثلاثة إلى الستة المقبلة، فمن المحتمل أن يشتري خيارا للاتصال.
الشراء: 1 ديسمبر $ 1400 دعوة الذهب في $ 15 1 & # 61؛ عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها (تمثل عقدا واحدا من العقود الآجلة للذهب بقيمة 100 أونصة ديسمبر & # 61؛ عقد شهر الخيار $ 1400 & # 61؛ سعر الإضراب الذهب & # 61؛ العقود الآجلة الأساسية كال & # 61؛ نوع الخيار $ 15 & # 61 ؛ قسط (1500 $ هو سعر لشراء هذا الخيار أو 100 أوقية من الذهب × 15 $ & # 61؛ 1،500 $)
المزيد إنفوماتيون على الخيارات.
الخيارات هي التأمين على الأسعار، وأنها تهدر الأصول، قيمها الاضمحلال مع مرور الوقت. أقساط الخيار لها قيمتين - القيمة الجوهرية وقيمة الوقت. القيمة الجوهرية هي جزء من المال في الخيار.
القيمة الزمنية هي جزء من علاوة الخيار التي ليست في المال. هناك ثلاثة تصنيفات لجميع الخيارات: في المال، وهو الخيار الذي له قيمة جوهرية خارج من المال، وهو خيار مع عدم وجود قيمة جوهرية في المال والخيار مع عدم وجود قيمة جوهرية حيث سعر فإن الأصل الأساسي يساوي بالضبط سعر الإضراب للخيار. إن تحديد رئيس أقساط الخيار هو "تقلب ضمني". إن التقلبات الضمنية هي نظرة السوق للتغير المستقبلي للأصل الأساسي. التقلب التاريخي هو التباين التاريخي الفعلي للأصل الأساسي في الماضي. في أي خيارات التجارة، يدفع المشتري القسط، والبائع يتلقى قسط.
شراء خيار ما يعادل شراء التأمين أن سعر الأصول سوف نقدر. شراء خيار الشراء هو ما يعادل شراء التأمين أن سعر الأصل سوف ينخفض.
المشترين من الخيارات هي المشترين للتأمين.
عند شراء خيار، يقتصر الخطر على القسط الذي تدفعه. بيع خيار ما يعادل العمل كشركة التأمين. عند بيع خيار، كل ما يمكن أن تكسب هو قسط التي تلقيتها في البداية. إمكانية الخسائر غير محدودة. إن أفضل خيار للتحوط هو خيار آخر على نفس الأصل كما هو الحال مع خيار الخيارات بالمثل مع مرور الوقت.

تعرف على معلومات حول الخيار في العقود الآجلة في تداول السلع.
خيار الخيار هو مشتق من العقود الآجلة. ويتيح شراء خيار الشراء للمشتري الحق، وليس الالتزام، في بيع عقد مستقبلي بسعر إضراب محدد قبل انتهاء العقد.
وفي أسواق السلع الأساسية، غالبا ما تكون خيارات شراء الخيارات طريقة منخفضة المخاطر لاتخاذ موقف قصير في السوق. عندما يشتري أحد الخيارات، فإن المخاطر تقتصر على السعر المدفوع لخيار الشراء (علاوة) بالإضافة إلى أي عمولات ورسوم الصرف.
شراء أو بيع العقود الآجلة يعرض التاجر لخسائر غير محدودة.
معظم التجار لا يمارسون خيارات الخيارات (أو يتحولون إلى موقف آجل قصير)، بل اختاروا إغلاق موضع خيار الشراء قبل انتهاء صلاحيته.
يمكن للمرء أيضا بيع (أو الكتابة) وضع الخيارات. موقف قصير في خيار وضع يعرض البائع الخيار لمخاطر غير محدودة.
خيار وضع طويلة هو موقف قصير.
مثال على خيار "وضع طويل".
شراء خيار نوفمبر فول الصويا 7.00 وضع الخيار يعطي المشتري الحق في بيع العقود الآجلة فول الصويا نوفمبر نوفمبر في 7.00 $ في أي وقت قبل انتهاء الخيار.
وإذا دفع المشتري علاوة قدرها 20 سنتا أو 000 1 دولار (20 × 5000 بوشل) لخيار الخيار عندما ينتقل سعر الخيار إلى 30 سنتا فإن ربحا قدره 10 سنتات أو 500 دولار سيكون النتيجة.
وضع خيارات التأمين السعر.
وتخدم الخيارات العديد من الأغراض المفيدة في أسواق السلع الأساسية. إن شراء خيار الشراء يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام ببيع كمية محددة من السلعة بسعر محدد (سعر الإضراب) لفترة محددة (حتى تاريخ انتهاء الصلاحية) بسعر (العلاوة) .
الخيارات هي عقود التأمين التي تسدد عندما يتحرك سعر السلعة أقل من سعر الإضراب. وهناك خيار وضع تحت سعر الإضراب هو في وضع المال. عندما يكون سعر السوق يساوي الخيار خيار الإضراب وضع الخيار هو في المال وعندما يكون أعلاه، ووضع هو خارج من المال.
وضع المشترين الخيار تأمين أو التحوط أنفسهم ضد انخفاض الأسعار. البائع من خيار وضع بمثابة شركة التأمين. ولذلك، فإن المشتري من وضع لديه مخاطر تقتصر على قسط المدفوع للخيار في حين أن البائع يمكن أن تستفيد فقط من مبلغ قسط ولها مخاطر السعر على طول الطريق وصولا الى الصفر. على سبيل المثال، فإن خيار 3000 $ وضع على العقود الآجلة للكاكاو مع تاريخ انتهاء الصلاحية في ثلاثة أشهر ل 50 $ للطن سيكون لها موجز المخاطر التالية عند انتهاء الصلاحية:
عند أو أكثر من 3000 $ الخيار ستنتهي لا قيمة له. سيخسر مشتر الخيار 50 دولارا، وسيحقق البائع ربحا قدره 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). بين 3000 $ و $ 2950- سوف المشتري استرداد الفرق بين سعر الإضراب 3000 $ وسعر السوق في حين أن البائع سيدفع هذا المبلغ. أقل من $ 2950- يتلقى المشتري كل $ 1 أقل من 2950 $، والبائع سيدفع هذا المبلغ.
وفي حين يوصف هذا المثال باستخدام العقود الآجلة للكاكاو، فإنه ينطبق على أسواق السلع الأساسية الأخرى. خيارات الخيارات هي المشتقات من العقود الآجلة في حين العقود الآجلة هي المشتقات من السلع المادية. وهناك خيارات متاحة في معظم البورصات الرئيسية للسلع في مجال الطاقة والمعادن الثمينة والمعادن الأساسية والحبوب والسلع الناعمة وأسواق البروتين الحيواني.
الخيارات هي المركبات الوحيدة التي تسمح للمتداولين والمضاربين والمستثمرين لكسب المال عندما لا يتحرك السوق.
إن تحديد رئيس الخيارات والخيارات المتاحة لهذه المسألة يعني تقلبا. التقلب الضمني هو التباين الذي يعتقد أن الإجماع في السوق سوف يكون موجودا خلال فترة عقد الخيار.

ما هو تداول الخيارات في العقود الآجلة للسلع.
جيلت مديوم & أمب؛ طويل الأمد.
الترا قصيرة الأجل.
المذهب قصيرة الأجل.
- أعلى تصنيف الأموال فرزها على 3 سنوات العودة.
- العوائد أقل من 1 سنة هي مطلقة وأكثر من 1 سنة يتم سنويا.
- أعلى تصنيف نبس فرزها على تصنيف العودة.
- العوائد من سنة واحدة مطلقة وأكثر من 1 سنة سنوية.
- أعلى وليبس فرزها على 5 سنوات العودة.
- عوائد مطلقة.
- أعلى صناديق الاستثمار المتداولة مرتبة على 1 يوم العودة.
- عوائد مطلقة.
- أعلى السندات المدرجة فرزها على العائد الحالي.
من حول الويب.
مساعدتي على إبقاء طفلي البالغ من العمر 50 يوما على قيد الحياة.
خصم 80٪ على جميع الساعات الفاخرة رادو - اشتر الآن.
أسوأ وظائف ومرتبات في العالم (آخر واحد سوف يسير ..
6 وظائف التي سوف تنقرض قريبا.
المزيد من صحيفة ايكونوميك تايمز.
ياماها تطلق كل جديد فس-في الدراجة بسعر 86،042 روبية.
يعين كونغ داناني كزعيم لأوبن في ولاية غوجارات.
إن نمو الطلب على النفط في الهند في عام 2017 يعد أقل مكاسب منذ عام 2018.
هل نحن نعيش في جمهورية الموز؟ يسأل شاتروغان.
إقتبس.
تصفح الشركات.
تصفح صناديق الاستثمار المشترك.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بينيت، كولمان & أمب؛ المحدودة جميع الحقوق محفوظة. للحصول على حقوق إعادة الطبع: خدمة مشاركة الأوقات.

سيبي يسمح خيارات التداول في السلع.
آخر الأخبار & راكو؛
مومبي: سمح سوق الأوراق المالية منظم بورصة الأوراق المالية والبورصة في الهند (سيبي) يوم الأربعاء التبادلات المشتقات السلع لإطلاق عقود الخيارات للتداول بهدف زيادة السيولة وجذب المزيد من المستثمرين إلى سوق السلع الأساسية.
وقال سيبى ان خيارات السلع ستسهل التحوط من جانب المشاركين فى السوق وتساعد فى تعميق سوق المشتقات السلعية.
وقال سيبى فى منشور انه تم السماح للتبادلات بالتداول فى الخيارات بعد توصية من اللجنة الاستشارية لمشتقات السلع.
وذكرت النعناع يوم الثلاثاء ان سيبي من المرجح أن تسمح تداول الخيارات على أساس السلع الأساسية على التبادلات.
وفي الوقت الراهن، لا يتم تداول عقود العقود الآجلة القائمة على السلع الفردية إلا في بورصات السلع.
وستحتاج كل عملية صرف الى موافقة مسبقة من سيبى لاطلاق تداول الخيارات التى سيتم الافراج عنها فى وقت لاحق وفقا لما جاء فى التعميم. ويأتي هذا التحرك بعد عام واحد بالضبط من دمج منظم أسواق السلع السابق، وهو لجنة الأسواق الآجلة، مع سيبي.
في الوقت الحاضر، بورصة السلع والسلع الوطنية (نسدكس) و متعدد تبادل السلع في الهند (مسكس) هما التبادل السلع الرئيسية على الصعيد الوطني. نسدكس، التي يسيطر عليها أكبر منافس مسكس، لديها حوالي 10.61٪ من متوسط ​​قيمة التداول الشهرية.
وذكرت النعناع في يوليو أن السلع الزراعية تجلب 98.6٪ من دوران نسدكس، في حين أن السبائك يجلب 1.4٪. ويريد التبادل الآن المزيد من سوق المعادن وإطلاق الخيارات سيساعد على تحسين الأحجام. سيؤدي قرار سيبي إلى توسيع سلة المنتجات وجعلها جذابة للمشاركين الجدد، وقال نسدكس في مذكرة. & لدكو؛ وسوف يكون تغيير اللعبة للمزارعين، & رديقو؛ وقال سمير شاه العضو المنتدب لشركة نسدكس والرئيس التنفيذي للشركة.
و (خيارات) من شأنه أن يساعدهم على بيع منتجاتهم في سوق المشتقات وبالتالي الحصول على فائدة حماية الأسعار في حال انخفض السعر إلى أقل من تكلفة الإنتاج الخاصة بهم وأيضا استخلاص الفائدة من أي ارتفاع في الأسعار. الخيارات هي أيضا أداة تحوط أفضل بكثير بالمقارنة مع العقود الآجلة للتحوط، & رديقو؛ وقال شاه ان هناك ارشادات مفصلة من سيبى تنتظر.
وفي نهاية حزيران / يونيه، بلغ إجمالي قيمة التداول في السلع الزراعية في جميع البورصات الوطنية الثلاثة و [مدش]؛ مسكس، نسدكس و نمس و [مدش]؛ وقفت عند 69677 كرور روبية، في حين أن السلع غير الزراعية كان في 5.73 تريليون روبية. وبلغت قيمة مبادلات السلع الأساسية 67 تريليون روبية في الفترة 2018-16، بزيادة قدرها 9٪ عن السنة المالية السابقة. ويقول المحللون ان بورصات السلع ستبحث خيارات الاطلاق فى معظم المنتجات السائلة مثل الذهب والنفط الخام وتدرس تدريجيا السلع الاخرى مع تعميق مشاركة السوق.
وقال كيشور نارن، المدير المنتدب ورئيس قطاع السلع والعملات في شركة موتيلال أوسوال للخدمات المالية المحدودة، إن التطور إيجابي، وإن كان متأخرا بعض الشيء عما كان متوقعا على نطاق واسع. & لدكو؛ تداول الخيارات سوف تزيد من عمق السوق من خلال السماح بمشاركة أكبر. وسوف تساعد المستثمرين التجزئة للانخراط في صفقات منخفضة المخاطر مع الخيارات. وسوف توفر فوائد التحوط للهيئات الشركات، وبالتالي تقليل التكاليف. بالتأكيد، الشركات و رسكو؛ سوف تتضاعف المشاركة. وهذا سوف يفيد أيضا تبادل السلع مع كميات أعلى، و رديقو؛ وفقا لما ذكره نارن.
وقال مدير عام مسكس والرئيس التنفيذي مروغانك بارانجاب أن تداول الخيارات سيحول أسواق المشتقات السلعية الهندية من حيث المنتجات والمشاركين.
& لدكو؛ وسوف تكمل أيضا العقود الآجلة القائمة، وسوف تجعل المشتقات السلع الهندية أكثر حيوية وفعالية. وسوف توفر التنمية الشاملة للسوق وتشجيع التحوط فعالة من حيث التكلفة للمشاركين مثل المزارعين والشركات الصغيرة والمتوسطة، & رديقو؛ حسبما ذكر بارانجابى.

Comments