سوينغ خيارات التداول بلوق


سوينغ خيارات التداول بلوق.
سوينغ خيارات التداول بلوق.
سوينغ خيارات التداول بلوق.
خيارات التداول البديل خلال يومين إلى خمسة أيام - يوتوب.
أرتشيفس فور ترادينغ بلوغ مثال جيد للتداول سوينغ وأحثكم جميعا على اتباع هذه النصائح التجارية البسيطة بجد. خيارات.
ريال مدريد استعراض الأسهم قطف الخدمات وبرامج التداول.
مدونة؛ خدمات. ديسورد الدردشة؛ سوينغ ترادينغ - "سكانينغ & أمب؛ التخطيط "سوينغ ترادينغ -" إنتري، هولدينغ & أمب؛ خروج "خيارات - فئة 1؛
خيارات مقهى المدونة | # 1 خيارات برامج التداول.
الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ خيارات التداول. خيارات التدريب. VIX. SPX. شبق. بلوق صورة: إلى جانب الخيارات الأسبوعية، فيكس هو أفضل منتج جديد في وقت طويل منذ سبس.
سوينغ خيارات التداول بلوق - طوكيو تداول العملات الأجنبية جلسة.
24.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ A & كوت؛ سوينغ ترادر ​​& كوت؛ يركز على تحركات الأسعار قصيرة الأجل جدا، وعادة ما تستمر بين ثلاث وخمس دورات. خلال هذه الفترة، تميل الأسعار إلى الإفراط في الرد.
تجارة خوارزمية: هل التداول الخوارزمي فعلا؟
أعلى مرتبة على الانترنت خيارات التداول بلوق مع تحديثات سوق الأسهم اليومية وأشرطة الفيديو. الانضمام إلى أكثر من 30،000 المشجعين، أتباع والمشتركين.
كيفية سوينغ الأسهم التجارية | استراتيجيات التداول المدونة.
50 من أفضل بلوق للتجار خطيرة، من المواقع كثيفة البيانات لتعليق السوق العامة.
تداول بلوق المحفوظات - المهوسون السوق.
لماذا أبسط التداول؟ في الوقت الحقيقي المشورة التجارية عبر الأسهم وخيارات الأسهم كما هدفنا هو العثور على الاجهزة احتمال عالية على التداول اللحظي والسوينغ.
أفضل 100 خيارات التداول بلوق - كوموديتيهق.
خيارات التداول سوينغ. 862 ليكيس. تداول الخيارات مربحة وممتعة! فمن الخطير إذا كنت الجشع، ولكن إذا كنت تاجر جاد، يجب عليك.
استراتيجيات التداول سوينغ | سوينغ تجارة المدونة | تأرجح.
16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ نجاح برنامج التداول البديل يعتمد على اتباع القواعد: تحديد الإعداد بعد اتجاه صاعد أو اتجاه هبوطي والعمل بسرعة لاتخاذ.
خيارات التداول سوينغ بناء على خيارات غير عادية النشاط.
17.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ شراء المكالمات ووضع يضع استراتيجيات الخيارات الأساسية، و ماركوس هيتكويتر من روكويل للتجارة يفسر المكسرات والمسامير أدناه. انت تحاول.
خيارات التداول أوثوريتي - خيارات الاستراتيجيات والأنظمة.
تعلم كيفية تأرجح الأسهم التجارية مع نصائح التداول، دروس مصغرة، استعراض التجارة، وأكثر من ذلك. افحصه الآن!
بلدي دليل المدونات المالية.
5 أشياء مطلوبة للتأرجح التجارة من أجل العيش. بالنسبة لأولئك المشجعين من بلوق ترادينغسيم، التداول سوينغ هو حيوان مختلف عن التداول اليوم،
خيارات التداول سوينغ - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.
مدونة الآجلة يحتوي على مقالات تتعلق تلك المعرفة في تجارة العقود الآجلة للسلع والعقود الآجلة أو خيارات السلع يمكن أن يكون.
خيارات التداول سوينغ - الجزء 1 - مونيشو.
بروفيسيونيل سوينغ التاجر، تداول الخيارات وتداول الأسهم يمكن أن يكون أحيانا محبطة وصعبة، وخاصة إذا كنت بدأت للتو.
سوينغ التداول باستخدام خيارات.
آبل فسلر - يوتيوب.
ماركيتفيست: الموسم 10: الحلقة 4. خيارات التداول البديل استنادا إلى خيارات غير عادية النشاط جيمس راملي، كين أون ذي ماركيت. في هذا العرض، جيمس سوف يجيب.
50 أفضل المدونات التجارية - ترادرهوق: تيشنيكال ترادينغ.
مدونة. المملكة العربية السعودية تطهير سوينغ استراتيجيات التداول: شراء دعم حجم الملف. سوينغ استراتيجيات التداول: خيارات دورة. تحليل السوق لايف. التسعير؛ مدونة.
أنيوبتيون | الخيارات الثنائية بلوق.
18.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ واريور ترادينغ يعلم الطلاب كيفية يوم الطازجة قبالة المدونة هناك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها، والعديد من النهج لاتخاذ ذلك.
Вернем деньги из خيار التجارة!
تعلم خيارات الخيارات التداول البديل باتباع خطوة بسيطة خطوة التحليل الفني التوجيه.
فالأسواق مدفوعة بالخوف والجشع، ومن المؤسف أننا كذلك عندما يتعلق الأمر بتحقيق المال. لا يوجد شيء مثل التداول للكشف عن شخص في كثير من الأحيان.
الطازجة قبالة المدونة - المحارب للتجارة.
سوينغ تجارة تقنيات - سوينغ التداول هو استراتيجيات التداول على المدى القصير. سوف سوينغ التداول مدونة تعطيك فكرة كاملة من سوينغ تنبيهات التجارة وسوينغ.
مدونة - ترادينغسيم.
27.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيف يمكنك استخدام الخيارات لتحويل البرمجة التلقائية نسبيا للتداول سوينغ إلى استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام؟ مايكل ثومسيت يحدد خيارا.
سوينغ ترادينغ سيستمز - نصائح مجانية للتجار - نيتبيكس.
08.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ واحدة من أفضل الطرق لتحقيق بعض العوائد كبيرة حقا في فترة قصيرة جدا من الزمن هو سوينغ التداول باستخدام خيارات. ما الذي ينطوي عليه التداول البديل؟
عرض استراتيجي لخيارات التداول البديل.
فاسيبوك أوبتيونس ترادرس غروب نحن متحمسون للإعلان عن إطلاق مجموعة فاسيبوك الجديدة، المخصصة لعشاق الخيارات، بارتي ماركيت بارتي.
العقود الآجلة مدونة - دانيلز للتجارة.
بلوق التداول مع التحديثات اليومية، يختار الأسهم وتحليل السوق. زيارة اليوم لتعليم التاجر الجديد وقائمة جديدة من الأسهم للتجارة.
الفوركس مدونة - تجارة الفوركس بلوق.
21.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات التداول سوينغ على مدى يومين إلى خمسة أيام التي قدمها برايس هيدلي، مؤسس بيغترندز السعر سوف تشترك في تحليله إطار زمني متعددة ل.
خيارات التداول سوينغ بسيطة استراتيجيات - جيكس السوق.
14.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيفية جعل 1000 $ يوميا مع هذه الخيارات الأسهم الجديدة التداول على هذه بلوق عن بلدي التداول اليومي أو سوينغ خيارات الأسهم التجارية،
حر سهم اللقطات يوم التداول سوينغ التداول مدونة التعليم.
تصبح أفضل تاجر ابتداء من اليوم أو تعلم كيفية التجارة مع غرف الدردشة الحية، الأسهم قوائم المراقبة، وأشرطة الفيديو التعليمية، وتنبيهات الأسهم، وأكثر من ذلك.
استخدام خيارات التداول سوينغ - ترادينغماركيتس.
مدونة. أعلى 10 خيارات التداول المدونات في حين من الناحية الفنية ليست خيارات نقية بلوق التداول، فيكس وأكثر من ذلك هو المورد رقم واحد على كل شيء تقلبات.
الخيارات الثنائية بلوق - تداول الخيارات الثنائية.
تفضل بزيارة مدونة التداول الخوارزمية للاطلاع على جميع مقاطع فيديو الأداء للفترة 2018-2017 حتى الآن. فوتشرز سوينغ ترادينغ ستراتيغي # 1: أوبتيونس إستراتيجية التداول # 2:
سوينغ التداول - سوينغ ماستر تشارتيست / خيارات ماستر تشارتيست.
بث مباشر سوق الأسهم البث، يوم التداول الحرة بلوق الراديو الأسهم يختار و سوينغ الأسهم الأسهم يختار. مشاهدة بث مباشر سوق الأسهم أو الإذاعة التداول اليوم.
كيفية جعل 1000 $ يوميا مع هذه الخيارات الأسهم الجديدة.
14.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ سحق خيارات سوينغ الصفقات. 14 أكتوبر؛ جيف. بلوق المشاركات، نتائج التجارة الأخيرة، سوينغ التجارة المحارب مدونة؛ أكره التداول سوينغ / عقد الأسهم أكثر.

الجمعة السوداء: وفر 50٪ على دايرون & # 8217؛ s سوينغ فيديو فيديو التداول.
ونحن ندور في عطلة نهاية الأسبوع عيد الشكر (الولايات المتحدة الأمريكية)، مرة أخرى أجد نفسي أشعر بالامتنان لمدة 15 عاما على التوالي من النجاح الإنترنت مع مجموعة مورفيوس للتجارة. مثل I & # 8217؛ قلت من قبل، ونحن حقا لا يمكن أن يكون ذلك دونك، لدينا صديق متحمس تاجر. في روح العطلة، انها & # 8217؛ ق الوقت بالنسبة لي أن يعطي مرة أخرى [& هيليب؛]
بيع $ إيم خيارات الاتصال للحصول على سريع 30٪ كسب اليوم.
قبل يومين، أبلغنا لكم في هذا المنصب من الدكتور جاك & # 8217؛ s سوينغ التجارة شراء دخول إلى $ إيم و إيم $ خيارات المكالمة. منذ وعدت سيتم تعقب التجارة في الوقت الحقيقي، وهنا هو متابعة سريعة على التجارة (تلميح: انها & # 8217؛ s مملة، ولكن الفوز). الدكتور جاك لوفتيس 16 نوفمبر 2017 مضاعفة على إدك [& هيليب؛]
حار إتف سوينغ تنبيه التجارة: الآن شراء $ إيم (المسار لايف)
في الشهر الماضي، أخبرنا عن إستراتيجية تداول إتف مثيرة للاهتمام مع معدل فوز 90٪. بعد نشر هذه المقالة الرائعة حول & # 8220؛ مملة & # 8221؛ استراتيجية التداول، وهو تاجر اسمه مات قال لنا: هذا النظام التداول إتف مثيرة للاهتمام ويجعل من المنطقي بالنسبة لي. في المرة القادمة، أود أن أرى إعداد التجارة إتف الفعلي التي يتم إدخالها [& هيليب؛]
$ مزور بروكوت تريد ريفيو: + 57٪ كسب على عقد لمدة شهرين.
اشترينا مؤخرا مازور روبوتيكش ($ مزور) كتجارة اختراق، احتفظ بها لمدة شهرين، ثم بيعت بكسب + 57.6٪. مواصلة القراءة لمعرفة لماذا اخترنا هذا المخزون للدخول شراء، وكيف قررنا عند بيع لأقصى قدر من الأرباح. الشركة المصنعة للأجهزة الطبية الإسرائيلية مازور روبوتيكش ($ مزور) أولت انتباهنا [& هيليب؛]
إستراتيجية تداول إتف الخاصة بك مع معدل ربح 90٪ & # 8212؛ العقل إذا كان & # 8217؛ s مملة؟
خلال الصيف، صاغ جاك لوفتيس من شركة إتف سوينغ ترادر ​​مشاركة ضيف تلخص إستراتيجية التداول المتأرجحة إتف سوينغ. تذكر جاك؟ انه & # 8217؛ ق المتأنق مع معدل الفوز التراكمي.
90٪ على أكثر من 700 الصفقات المشتركة علنا ​​منذ أغسطس 2018. وبما أن الرد على تلك المادة كان إيجابيا جدا، لقد عثرت السيد [& هيليب؛]
بعد 15 عاما، اختيارات الخيار هي أخيرا هنا: + 220٪ في $ كورت المكالمات.
وأنا أجلس هنا كتابة هذا، احتفالا متأخرا عيد ميلاد 15 عاما لمجموعة مورفيوس التجارية، وأنا مرة أخرى أجد نفسي الصبح الحنين. أنا & # 8217؛ م التفكير في ذلك اليوم رهيبة، مرة أخرى في يوليو من عام 2002، عندما قمت بإنشاء مورفيوس (الرجال تاجر الأسهم، وليس المتأنق مصفوفة). على وجه التحديد، لدي أربعة أفكار: أنا يجب أن يأتي [& هيليب؛]
كيفية العثور على أفضل الأسهم للشراء قبل أنها اندلاع [الشرائح]
كيفية العثور على أفضل الأسهم لشراء قبل اندلاعها هي الآن ثاني أكثر المواد شعبية منذ ولادة هذه المدونة. انها & # 8217؛ ق مع سبب وجيه جدا! في حين أن العديد من المقالات الغوص في نقاط أدق من تداول الأسهم، وهذا بلوق وظيفة معظم ببساطة يفسر لدينا الزخم سوينغ استراتيجية التداول & # 8212؛ دون كل [& هيليب؛]
كيف كان سوق الأسهم تاريخيا حول يوم العمل؟
إذا كنت مهتما في موسمية سوق الأسهم، قد ترغب في معرفة كيفية أداء الأسهم تاريخيا في عطلة عيد العمال. وبما أننا التجار البديل الفني الذين يتبعون استراتيجية التداول منضبطة، والقاعدة، فإنه بصراحة لا يهم بالنسبة لنا. ومع ذلك، الاتجاهات الموسمية سوق الأسهم تجعل القراءة للاهتمام والتوافه. ككسو [& هيليب؛]
استعراض التجارة الساخنة: كيف سجلنا + 34٪ ربح في ساحة ($ سك)
نحن نحب تقاسم الهدف المشي من خلال الصفقات الأسهم الماضية لأن ذلك يعزز قواعد نظام التداول لدينا بسيطة. كما تمنحك التعليقات التجارية المشروحة نصائح مهمة للمساعدة في تحسين نتائج التداول. اليوم، نحن & # 8217؛ نتحدث عن التجارة الفائزة مؤخرا في مزود الدفع بواسطة الهاتف النقال سكوير، Inc. ($ سك). أولا، سترى ما هو [& هيليب؛]
الحد من خطوط الاتجاه: كيفية التنبؤ مستويات المقاومة الرئيسية في الأسهم.
واحدة من الأشياء الأولى التي ربما تعلمت أثناء دراسة التحليل الفني هو كيفية رسم خط اتجاه بسيط. تركز معظم الكتب على رسم خطوط الاتجاه من خلال ربط سلسلة من & # 8220؛ أعلى مستوياته المنخفضة & # 8221؛ (في اتجاه صاعد)، أو ربط سلسلة من & # 8220؛ أدنى مستويات قياسية & # 8221؛ لإظهار المقاومة (في اتجاه هبوطي). هذا هو التحليل الفني الأساسي [& هيليب؛]
الأعلى 20 مشاركات شعبية - اقرأ المزيد!
اخر التغريدات.
تتبعنا في الويب:
أحدث المشاركات.
&نسخ؛ 2002-2017، مورفيوس ترادينغ، ليك.
الاستنساخ دون إذن خطي ممنوع منعا باتا.

خيارات تداول سوينغ بلوق
مؤسسة غرينبريكس В - В T (+41) 22 827 22 22 - В F (+41) 22 827 22 23.
أكيويل فونداتيون أتوتس بروم © كونتاكت دي فونداتيون المواضع أورغانيغرام إدارة الأصول برمي © سينتاتيون ديركتيون خبرة دائمة ريم © munГ © راتيون رودشوز بروم © سينتاتيون بيرن بيغل سانت غال زيورخ جينيف لوزان إنفستيسورس أسئلة وأجوبة الاتصال.
السابق التالي.
ون جيستيون سين.
غرينبريكس فونداتيون.
PRГ ‰ على Sentation.
إدارة الأصول .
PrГ © على Sentation.
فوس ГЄtes إيسي: أكيويل.
خيارات التداول سوينغ بلوق.
غرينبريكس إدارة الأصول.
© توم © © تشارجيز نوتر بروتشور.
بوليتين دي سوسكريبتيون.
سي كوي نوس ريند ديفغ © رينتس.
اتصل.
رو دو سندريه 12.
T +41 22 827 22 22.
F +41 22 827 22 23.
نوس رمي © فن © رينسس.
سويفيز نوس بروجيتس إموبيليرز دانز لا روبريك بورتفوليو.
Investisseurs.
IMMOBILIER.
إنفورماتيون إكسكلوريمنت أر © سيرفيس © إس Г نوس إنفستيسورس إن سافوير +.

ما هو الجديد؟
خيارات التداول سوينغ موقع المدونة.
هذه هي مدونة موقعي، حتى تتمكن من مواكبة وأنا أجري التحديثات. ابحث بشكل خاص عن التحديثات على المواقع أوتوترادينغ أن أراجع، للحصول على نصائح التداول والعروض أو الفرص الخاصة.
أفضل وسطاء الخيارات.
استعراض أربعة من أفضل وسطاء الخيارات التي توفر مرافق أوتوترادينغ.
النشرة الإخبارية التعليقات.
استعراض الخدمات الاستشارية الاستثمارية الخيار - معلومات عن أكثر من 80 مستشارا الاستثمار الخيار.
خيارات التداول استراتيجيات.
كيفية مطابقة استراتيجيات التداول الخيار لاستراتيجيات التداول الأسهم المفضلة لديك.
تحليل الاتجاه.
تعلم عملية بسيطة من خطوتين من السوق وتحليل اتجاه الأسهم لإمدادات انتشار الائتمان.
الائتمان انتشار التجارة - كيفية إعداد واحد يصل.
خطوة بخطوة تعليمات حول كيفية إعداد التجارة انتشار الائتمان؛ الطريق الأسلم لتحقيق الربح.
بيع فروق الائتمان.
كيفية بيع ينتشر الائتمان لتحقيق أرباح ثابتة - خطوة عملية خطوة بخطوة مع أمثلة حقيقية.
تعلم تداول الخيارات.
تعلم تداول الخيارات، بدءا من المفاهيم الأساسية للخيارات.
تعلم خيارات التداول.
تعلم خيارات التداول - 7 خطوات لتصبح تاجر الخيارات الناجحة.
بيع عارية يضع.
بيع عارية يضع: الحصول على أموال لشراء الأسهم المفضلة لديك.
مراجعة خيارات ثابتة.
مراجعة خيارات ثابتة - خدماتها والتكاليف والأداء.

استراتيجيات التداول سوينغ.
ويستثمر المتداول سوينغ كمية متواضعة من الوقت في تداول الأسهم؛ مع زخم أبطأ من ذلك من المتداول اليوم، ولكن أسرع من مستثمر على المدى الطويل. تقدم هذه الورقة دراسة تفسيرية لنظرية التداول البديل جنبا إلى جنب مع الاختراقات؛ ملئ الفجوة؛ واستراتيجيات القط ترتد القط.
1.1 نظرة عامة.
وفي المتوسط، تستمر الصفقات المتأرجحة بين يومين إلى أسبوعين؛ في حين يتم إغلاق صفقات التداول اليوم في نهاية يوم التداول. يقوم تاجر الترجيح ببناء قائمة مراقبته عندما تكون الأسواق مغلقة، وتبحث عن الأسهم التي تشكل أنماطا مألوفة مع نتائج عالية محتملة يمكن توقعها، ثم يتداول فقط من قائمة مراقبته في اليوم التالي. ومن شأن المتداول الخبير أن يقوم فقط بتداول الأسهم التي تحركت على حجم كبير، حيث يمثل الحجم اقتناع السوق بهذه الخطوة.
ويمكن التعرف على نمط التداول البديل على أساس السرعة؛ ومدة متواضعة من الوقت لمراقبة حركة السوق؛ وشراء وبيع استراتيجيات التداول العدوانية. تقلب تقلبات أكبر داخل حساب التداول التي تتطلب استراتيجيات إدارة المخاطر كفاءة. يقوم المتداولون المتداولون بإجراء بحوث من أعلى إلى أسفل أو من أسفل إلى أعلى للحصول على أنماط والاستفادة من اتجاهات السوق باستخدام التحليل الأساسي أو الفني. ويمكن تصوير الأحداث من خلال نقاط الأرجوحة المحتملة أو الفعلية التي يتم عرضها على أشرطة الشمعدان. وبشكل أكثر تحديدا، تعتمد هذه الاستراتيجيات على نمط الرسم البياني الفني من أجل إدخال الوقت والخروج من الأسواق. ويبين الشكل 1 الفرق في أنماط التداول للتداول نمط التداول على الرسم البياني الشمعدان الياباني، وذلك باستخدام التحليل الفني:
الشكل 1. التنويع في التحليل الفني للتاجر لنمط الرسم البياني.
نمط الدائرة الزرقاء يصور استراتيجية التداول الاختراق. في حين أن أنماط الدائرة الخضراء تصور & # 8220؛ المبتدئ & # 8221؛ تاجر. نمط الدائرة البرتقالية يصور السلوكيات التي تدعم التجار الزخم. نمط الدائرة الحمراء يصور سلوك المتداول البديل، حيث توقف التجار الزخم. الكثير من التجار المبتدئين قد قلل. وتحول المقاومة إلى الدعم.
1.1.1 الصفقات السالبة والهبوطية.
وتختلف أساسيات النهج الصاعدة والهبوطية فيما يتعلق باختيار الاتجاهات. وهناك عدد كبير من الخسائر التجار هي نتائج التجار يجري على الجانب الخطأ من السوق في كثير من الأحيان دون النظر في الانضمام إلى الجانب الآخر، حتى عندما الإشارات التقنية العجاف بهذه الطريقة. (فيليز، 2008) ساهمت في ذلك، وعادة، لا الدببة، ولا الثيران يمكن أن يفوز باستمرار لأكثر من 5 جولات. ولكن بدلا من ذلك، كل جانب من المرجح أن يستسلم للآخر بعد 3 إلى 5 انتصارات متتالية & # 8221؛.
يتأرجح المتداول الصاعد متأرجحا في الاتجاه الصاعد، حيث يبحث المتداولون عن اتجاهات صعودية مع تراجع أو انعكاس؛ دخول الصفقات عندما تعيد حركة السعر الاتجاه الصعودي الأولي. وتتميز الاتجاهات الصاعدة بارتفاع أعلى وأدنى مستوياته حيث يشتري التاجر الانخفاضات / الانخفاضات والكسر. الحد الأدنى للدخول قد يكون نسبة من اثنين إلى واحد نسبة المكافأة إلى المخاطرة. إن أهداف الربح للمتداولين الصاعدين عادة ما تكون نقطة الذروة في الاتجاه الصعودي؛ في حين أن توقف قد يكون أدنى نقطة من الانسحاب.
يقوم المتداول سوينغ الهبوطي بالاتجاه الهبوطي لكسب الربح عندما يستمر الدب في الارتفاع نحو الأسفل. وتتميز الاتجاهات الهبوطية بقمم أدنى وأدنى مستويات منخفضة. هنا، سوف التاجر بيع مسيرات قصيرة وأعطال. وعادة ما يدخل تاجر التأرجح إلى وضعية عندما يمتد اتجاه التراجع إلى أدنى مستوى في يوم السوق السابق. إن فترة التداولات الهابطة مدفوعة بالخوف، الذي يرتفع في نهاية المطاف مع بعض المكاسب بالنسبة لأولئك الذين لديهم التوقيت المناسب (فيليز، 2008). وقف هو أعلى سعر السهم الذي تم التوصل إليه في آخر كونترترند. وسيكون هدف الربح هو أدنى سعر في الاتجاه الأخير. قد تبدأ التجارة مع أمر الحد من وقف البيع؛ أو للخيارات، الأمر الاحتياطي.
عندما يسير السوق جانبيا، هناك أعداد متساوية نسبيا من الارتفاعات والانخفاضات، في الأسواق الجانبية، قد يقوم تاجر البديل بشراء الانخفاضات، أو بيع التجمعات، أو كليهما.
2. سوينغ استراتيجيات التداول.
وتعتمد االستراتيجيات التالية اعتمادا كبيرا على توقيت السوق، واألحجام الكبيرة، وإدارة مخاطر التقلبات. والهدف من أي استراتيجية ناجحة للتداول البديل هو تحديد مرحلة مبكرة من الاتجاهات، والتقاط المكاسب على الزخم الكبير الحجم. الفرص المتاحة للتجار البديلين تكمن في تدفقات الدخل المحتملة؛ تنويع؛ والأرباح من انخفاض الأسعار وتقصير. (فيرغسون، 2009) 5 قواعد للمتداولين البديلين لمتابعة:
1) سوينغ تجارة تتجه الأسهم.
2) شراء التراجع.
3) التجارة التراجع الأول.
4) استخدام تحليل إطار زمني متعددة.
5) التجارة مع السوق؛ وليس ضده.
قد تكون الاجهزة شراء بسيطة، استنادا إلى معايير من 3 خطوات متتالية لتحديد الاتجاه، ومع إمكانية التقاط المكاسب بين 1 إلى 5 الحانات على الجانب الصعودي. قد يكون الإعداد القصير أيضا بسيط مع القدرة على التقاط 2 إلى 5 مكاسب اليوم. أسعار العمولات للتاجر البديل هي أيضا أقل بكثير بالمقارنة مع المتداول اليومي.
تفضل بعض صفقات الأجنحة بدء صفقاتها مع أمر حد الشراء؛ بينما تبدأ الخيارات بأوامر شراء محتملة. والمخاطرة المفترضة هي الفرق بين نقطة الدخول ونقطة التوقف. عندما يصل السهم أو الخيار إلى السعر المستهدف، يقوم تاجر التأرجح بإلغاء أمر واحد من أجل إلغاء الربح. وعلاوة على ذلك، تم تصميم استراتيجيات التداول البديل لمتابعة حركة السعر باستخدام التحليل الأساسي أو الفني الذي يستخدم المؤشرات لتحديد والتحقق من الاتجاهات. يتم تحديد موقع ضغط البيع والشراء عادة من خلال اتباع الاتجاهات. في الحالات التي لا يوجد فيها اتجاه صاعد أو هبوطي واضح، قد يأخذ تاجر البديل صفقات قصيرة وقصيرة بالقرب من مناطق المقاومة والدعم على التوالي.
2.1 استراتيجيات الانفصال.
استراتيجية الاختراق هو نهج التداول النشط الذي يدخل التاجر السوق ويأخذ موقفا في المراحل المبكرة من هذا الاتجاه، وهو واحد من الاستراتيجيات الأكثر نجاحا التي لديها قواعد بسيطة، ولكن عوائد كبيرة. أبسط طريقة لوصف ذلك هو أن هذا الاتجاه قد توسع إلى ما هو أبعد من مستوى حرج من الدعم أو المقاومة والحجم والتقلب آخذ في الازدياد. وتتمثل فائدة استراتيجية الاختراق في الاستفادة الكاملة من الدخول المبكر في الاتجاهات التي تؤدي إلى تحركات أسعار كبيرة. وهذه الحركات مدفوعة بالأحداث العالمية، أو المحفزات، التي تصبح، عند الإعلان عنها، جزءا لا يتجزأ من الأسعار الأمنية المرتبطة بها.
2.1.1 الانفجارات مع محفز.
يركز الاختراق مع استراتيجية المحفز على الأصول الصغيرة والمتوسطة التي تتداول في أنماط قوية ضد مقاومة كبيرة أو فقط تحت بقعة الاختراق الرئيسي. وتستند الاستراتيجية إلى تحركات الأسعار التي يدفعها حافز. المحفز هو الحدث الحالي مؤثر للغاية، مثل الولايات المتحدة & # 8217؛ نتائج الانتخابات الرئاسية؛ تشغيل السلع؛ وخروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي التي لا يمكن التنبؤ بها عموما؛ وبالتالي، فإن الإعلانات تصبح بسرعة انعكاسات عميقة في حالة السوق. ومن شأن إطلاق المحفز الإخباري أن يدفع المستثمرين المؤسسيين الكبار إلى تراكم أو بيع كميات كبيرة من حصص السوق. وتؤكد أحجام الاختراق التي تتوسع خارج أنشطة السوق الأخيرة قوة هذا الاتجاه.
وتؤثر المحفزات بشكل كبير على حركة سعر السهم بسبب توقيت صدور البيان الصحفي وحجم المحتوى الاجتماعي والاقتصادي. تجار سوينغ عادة تحديد والتحقق من الحفاز التي من شأنها دفع حجم كبير وراء المقاومة والاختراق لاحق. مؤشر نمط التقنية لإشارات الاختراق قوية تشمل الاتجاه الصعودي مع زيادة حجم. يتم اختيار الانفجارات من التوحيد عموما عندما يرافقه الاتجاهات الصاعدة السابقة والسلوكيات الجانبية مع مقاومة عالية. يتم تأكيد حجم في الاتجاه الصعودي عندما يغلق السعر فوق أعلى نقطة سوينغ السابقة على زيادة حجم ويتم تصنيفها وإمكانية عالية ل أوتين المستمر عندما يحدث إغلاق فوق أعلى نقطة سوينغ السابقة على انخفاض حجم. ويبين الشكل 2 نقاط التأرجح وحجم بمثابة مؤشرات للاتجاه للتاجر سوينغ:
الشكل 2. حجم كمؤشر تأكيد.
وغالبا ما يعاد النظر في مستويات الاختراق مع مرور الوقت، ويعرف المتداول من ذوي الخبرة أن هذه المستويات هي مناطق بدلا من مجرد نقطة سعر واحدة، واختبار هذه المناطق خلق انعطاف في الحالات التي تكون فيها الاختلافات في حجم كبيرة. المنطقة التي يكون فيها حجم شمعة الاختراق فوق نقطة التأرجح أعلى في الشكل. 2، وهو ما يعد مؤشرا على تأكيد هذا الاتجاه. وفي حالة انخفاض حجم الشمعة، فإن احتمال هذا الاتجاه سيكون أقل أيضا. في حالة قيام المتداول بشراء عملية سحب بين القضبان الخضراء وكسر السهم نقطة التأرجح السابقة، قد يختار تاجر التأرجح الاحتفاظ بالموقف بناء على احتمال مؤكد لاستمرار الاتجاه الصعودي. على التراجع الثاني، يمكن للتاجر اختيار التجارة على أساس الاختراق من أعلى نقطة سوينغ السابقة على أساس زيادة حجم.
سوف هروب ضخمة خلق حجم كبير قبل السوق والثغرات التي توفر مؤشرات على أساس نوع من الرسوم البيانية أنماط تاجر البديل يستخدم لتحديد الاتجاهات. وانعكاسات 3 بار حجم تنعكس في أنماط الرسم البياني الشمعدان حيث السهم في الاتجاه الصعودي وقضبان حجم تتزايد بالتتابع، في اليوم، لمدة 3 أيام. الشريط الثالث هو أطول شريط في نمط ومنحدر خط الاتجاه عبر القضبان هو ما يقرب من 45 درجة الاختراق. وفي الحالات التي يكون فيها خط الاتجاه في نمط معاكس، سيتأخر وضع دخول السوق.
ويمكن أن تكون التقلبات الشديدة في أرباح الشركات والإفلاس وغير ذلك من أشكال المعلومات المالية الهامة بمثابة عوامل حفازة؛ وخاصة الأخبار التي كانت غير متوقعة. من أجل الاستفادة بنجاح من اندلاع حفاز، يجب أن يكون المتداول سوينغ القدرة على فهم كامل لتأثير المحفز. وفي ضوء ذلك، يمكن أن يكون حافزا مؤخرا من الحجم الضخم منصة لتغيير التجارة اللعبة، حيث أن التقارير الإخبارية اليومية لا تحتوي عموما على تغيير الحياة على الصعيد العالمي أو أحداث تغيير الاقتصاد. لذلك، فإن المتداول البديل يتداول بقوة في الأسواق مع المحفزات القوية التي هي مفاجأة كبيرة. وسوف تتداول بشكل متحفظ في ظروف السوق الأكثر اعتدالا.
2.1.2 انقطاع القناة دونشيان.
قناة دونشيان تم إنشاؤها بواسطة ريتشارد دونشيان كمؤشر متحرك لمؤشر الدعم والمقاومة. قناة دونشيان تشير إلى دعم ومقاومة الأمن. وبالتالي، يستخدم لتحديد التقلب وتحديد المراكز الطويلة والقصيرة. منذ إطلاقها، تم تطوير العديد من استراتيجيات التداول قناة، مثل انقطاع القناة، جنبا إلى جنب مع استراتيجيات أخرى، مثل القناة بالإضافة إلى مؤشر ستوكاستيك أو ماسد، من أجل تقليل الإشارات الخاطئة وزيادة وضوح سيناريو التداول.
ويمكن تحديد اختراق القناة باستخدام الرسوم البيانية اليومية لتحديد الأسواق المتقلبة التي أصبحت أقل تقلبا خلال نطاق التداول بين أسبوع واحد إلى أسبوعين. القنوات على الاتجاه الصعودي مباشرة تاجر سوينغ إلى التجارة فقط حتى؛ في حين أن القناة الهبوطية هي مؤشر للتداول؛ وتشكل القنوات الضيقة أقل المخاطر. بعد تحديد القناة، ينتظر المتداول البديل فتح الثغرات؛ متجاهلا التداولات التي تقترب من الاتجاه الصعودي. هذا الترتيب هو اثنين من القراد أعلى من ارتفاع يوم الفجوة ويتم وضع وقف أسفل انخفاض يوم الفجوة. ويقاس سعر الدخول على أنه المسافة بين سعر الدخول والوقف؛ مضروبة في 4؛ وأضاف إلى سعر الدخول. عند نقطة السعر هذه، قد يأخذ المتداول الربح. هذه هي استراتيجية متقدمة تحتاج إلى فهم قوي لعملية مزاد السوق والتغيرات التقلب، وذلك باستخدام هذه الاستراتيجية دون هذه المعرفة سوف يؤدي إلى تداول الكثير من الإشارات الكاذبة.
3. الفجوة ملء.
المناطق ضمن مخطط الأسهم شمعدان اليابانية التي لا يوجد تداول يشار إليها باسم الثغرات. قد يكون حجم الفجوة فترة دقائق أو ساعات أو أيام. وتحدث هذه الفجوة عندما يرتفع سعر السهم إلى سعر عرض أعلى أعلى من سعر الإقفال الأخير ولا يعود أبدا إلى النقطة الأولية للفجوة. هذه الحالة ممكنة بسبب أوامر الشراء والبيع التي يتم وضعها قبل فتح السوق التي تدفع السعر أعلى أو أقل من سعر الإغلاق. عندما ينخفض ​​السعر، فإن السهم لديه & # 8220؛ توقفت & # 8221 ؛؛ وعندما يرتفع السعر، فإن السهم لديه & # 8220؛ انفجر & # 8221 ؛. بالنسبة للتداول البديل، فإن النقاط المهمة هي الثغرات التي تحدث على الرسم البياني اليومي.
وتعتبر الثغرات فراغات في مساحة المخطط، وتصنف عادة على أنها فجوات متقطعة أو مستمرة أو استنفاد. ويمكن أن تستند استراتيجيات التداول إلى نوع الفجوة وما يرتبط بها من مؤشرات للاتجاه. ويبين الشكلان 3 و 4 الفجوات الانفصالية والثابتة على الرسم البياني للشموع، على التوالي:
الشكل 3. الفجوة الانفصالية.
الشكل (4) الفجوة المستمرة.
ويتكون الإعداد الفجوة الانفصال من اندلاع مجموعة المتقدمة. وجود فجوة كبيرة ناتجة عن النطاق المتقدم؛ ارتفاع حجم كما يرتبط مع حجم سابق؛ واختراق على أساس أخبار ملموسة. الفجوة المستمرة، أو & # 8220؛ قياس & # 8221؛، أو & # 8220؛ هارب & # 8221؛ الفجوة، يحدث في منتصف الاتجاهات القوية، حيث يبدو أن أسعار الأسهم & # 8220؛ الهروب & # 8221؛ بسبب عمليات التراجع القصيرة والصغيرة. الفجوة الهابطة الصاعدة تظهر حاد زيادة حركة السعر، تليها الفجوة. في حين أن الفجوة الهابطة الدب تظهر انخفاض حاد في حركة السعر، تليها الفجوة.
وتحدث فجوة الانهيار عند نهاية الحركة، وتتميز بحركة صعودية قليلة أو معدومة في يوم السوق التالي. ويحدث الاستنفاد عادة نتيجة لانخفاض الطلب على المخزون؛ وغالبا ما تكون أوقات مؤقتة فقط. قد تغلق فجوة الاستنفاد عادة خلال أسبوع تداول واحد؛ وهو مؤشر على أن هذا الاتجاه بلغ ذروته.
تقارير الشركة أرباح الأخبار هي محركات مشتركة من الثغرات، والخصومات في السوق بسبب المعلومات الجديدة. وعادة ما تعكس الفجوات الظروف القاسية التي تم تقديمها في الأخبار أو الإفراج عن معلومات أخرى حساسة للأسعار. في ضوء ذلك، تحدث فجوات عكس الصباح خلال الساعة الأولى من التداول بعد افتتاح السوق. حيث أن التلاعب في السوق من سعر السهم الافتتاحي يمكن أن يدفع الانتكاسات.
وعادة ما تغلق الفجوات عندما يتوقف التجار المتداولون عند نقطة أو أسفل النقطة التي تم فيها إنشاء الفجوة. منصة التداول الكمبيوتر قد ثم تشغيل توقف حتى يتم شغل جميع توقف النهائي أو وضعه تحت الفجوة. فعندما ترتفع فجوات سعر السهم أو تنخفض، قد تتراجع مرة أخرى إلى مستوى السعر حيث لا توجد فجوات في الصفقات والملء.
يقوم التجار البديلون بتخفيف مخاطر الفجوة عن طريق تجنب الحيازات قبل أرباح الشركة؛ موقف سليم التحجيم والتنويع؛ وارتفاع نسبة األرباح إلى المخاطر. سوينغ التجار الربح من خلال شراء فجوة ذروة البيع ملء مجموعة أوبس. حركة الأسهم المثالية التي تستخدم كمؤشرات عادة ما تكون قصيرة، وسرعة التراجع في سعر السهم. في الحالات التي يكون فيها تاجر التأرجح يحمل موقفا بين عشية وضحاها، يصبح خطر الفجوة هو المخاطرة بإدارة المخاطر. ويمكن أن تتزايد مخاطر التجارة فيما يتعلق بالفجوة السابقة لأسعار الدخول المقصودة والفجوة السابقة لأوامر وقف الخسارة. قد تحدث فجوات عبر أمر وقف الخسارة، مما يؤدي إلى فرض سعر السهم الافتتاحي. وعلاوة على ذلك، فإن العوامل الدافعة لهذه الفجوة كبيرة؛ أو بشكل أكثر تحديدا، ما إذا كانت الفجوة ناجمة عن التجار ذوي الخبرة أو الهواة.
3. القط الميت ترتد.
(بولكوسكي، 2005) قدم القط الميت ترتد كوسيلة لتحديد أنماط الحدث التي تظهر انخفاض الأسعار الغريبة. في إطار الحدث ترتد القط الميت، وانخفاض الأسعار بشكل كبير، ترتد واستئناف الانخفاض بمعدلات متواضعة. ويتوقف الانخفاض المستمر بشكل دوري عن طريق فترات انتعاش صغيرة يزيد فيها السعر مؤقتا. وتتميز ترتد الفجوة السعرية، الاتجاه المنخفض، ترتد، تراجع ترتد آخر والثاني ترتد. ويبين الشكل 5 ترتد القط القتلى في جكز مفتوحة في عام 2018:
الشكل 5. القط الميت ترتد.
يعكس الحدث بيع ضخمة. كسر الاتجاه الصعودي؛ وانخفاض الأسعار باستمرار. يحدث الارتداد بعد كسر الاتجاه الصعودي ويعرض انخفاض السعر بشكل ملحوظ.
المعلمات من القط القتلى ترتد تتكون من:
1) الفجوة السعرية - اتجاهات السعر في فجوة هبوطية وتغلق أدنى من اليوم السابق بنسبة 15٪ إلى 70٪.
2) الاتجاه المنخفض - الاتجاه من انخفاض 40٪ يجعل انخفاض أدنى في اليوم التالي. 17٪ لا تزال أقل في اليوم التالي. تليها 9٪ و 3٪. هذا المتوسط ​​منخفض في 7 أيام من يوم الحدث.
3) ترتد - بعد الانخفاض في يوم الحدث، مستبعد السعر. وهناك خطوة 22٪ سوف تغلق الفجوة خلال ترتد. فإن تحرك 38٪ سيغلق الارتداد في 3 أشهر؛ و 58٪ الخطوة سوف تغلق الفجوة في غضون 6 أشهر. متوسط ​​ارتفاع الارتداد يتطلب 23 يوما وعادة ما يكون من الحدث منخفض إلى ارتفاع 28٪.
4) انخفاض ترتد بعد - عند الانتهاء من الارتداد، والسعر يستأنف انخفاض بمعدل 30٪ من أعلى إلى أدنى في غضون 49 يوما. حوالي 67٪ من الوقت، فإن متوسط ​​السعر سيضع 18٪ أقل من الحدث المنخفض.
5) الثاني القط الميت ترتد - 26٪ سوف تعكس ترتد الثاني الذي يقيس 15٪ في 3 أشهر و 38٪ في 6 أشهر.
حجم ارتداد يتناسب مع حجم انخفاض يوم الحدث والوقت اللازم لحركة السعر لضرب ارتفاع ترتد. قد يتداول المتداول سوينغ بالقرب من الاتجاه المنخفض ويرفع حركة السعر صعودا إلى مرحلة الارتداد عندما يكون الانخفاض كبيرا. مقلوب القط الميت ترتد تعكس تحركات الأسعار التي هي عكس ترتد القط الميت. ويظهر الارتداد المقلوب بزيادات في الأسعار لا تقل عن 5٪.
4. الخلاصة.
سوينغ التداول هو في قلب سوينغالفا وهو استراتيجية تجارية شعبية التي زادت في المشاركة مع التقدم في تكنولوجيا الكمبيوتر. هذا النمط من التداول هو تكهنات ميكروكاب إلى الأسهم ذات القيمة العالية والخيارات الصفقات التي تستمر من أيام إلى أسبوعين. وقد وضعت العديد من الاستراتيجيات لتحديد الاتجاهات وتحديد متى للخروج أو متى لتحقيق الربح. إن الدخل المحتمل للمتداولين البديلين مماثل للدخل اليومي للمتداولين ضمن أطر زمنية قابلة للمقارنة. لم تتم مناقشة الموضوعات المتقدمة لنظرية السوق الشخصية في هذه الورقة، ولكن نأمل أن يكون في الإصدارات المستقبلية.
المراجع.
بولكوسكي، T. 2005. بولكوسكي & # 8217؛ ق الميت القط ترتد. موقع النمط. تم الاسترجاع من ثيباترنسيت / dcb. html.
فيرغسون، C. 2009. القوانين الخمسة للتداول الناجح البديل. سوينغ تجارة الأسهم. تم الاسترجاع من سوينغ-تريد-ستوكس / 200912.html.
Forexezy. 2018. نظرية الفجوات. تم الاسترجاع من هتبس: //forexezy. wordpress/2018/09/06/theory-of-gaps/
نيلسن، J. 2018. استراتيجيات كسر الأسهم قصيرة الأجل لديها قواعد مألوفة. إنفستور & # 8217؛ s الأعمال اليومية. استرجاعها من المستثمرين / البحوث / سوينغ التداول / قصيرة الأجل-الأسهم-كسر - استراتيجيات-لديها-مألوف قواعد /
سهام، U. 2018. استراتيجية تجارة ترتد القط الميت. إلين قد المعهد. استرجاعها من إلين قد / V3 / ميت-كات ترتد /
تجارة الملك. 2018. استراتيجيات التداول سوينغ. مسترجعة من هتبس: // ترادينغ / إنفستينغ / سوينغ-ترادينغ-ستراتيغي-غايد.
TradingSim. 2018. 3 استراتيجيات التداول قناة دونشيان بسيطة. استرجاعها من هتبس: // ترادينغسيم / بلوق / 3-سيمبل-دونشيان-تشانل-ترادينغ-ستراتيجيس /
وودز، G. 2018. كيفية إدارة المخاطر الفجوة في سوينغ التداول. مراجعة إعدادات التداول.
فيليز، O. 2008. سوينغ التداول. جون وايلي & أمب؛ أولاده.

Comments