رسوم الفوركس بنب


أكبر. أفضل خدمة. أفضل تجربة.
هل تحتاج إلى مساعدة في الخدمات المصرفية الإلكترونية؟ راجع الأسئلة الشائعة.
تحتاج إلى مساعدة على C @ شنيت؟ راجع الأسئلة الشائعة.
بنب C @ شنيت الاستشارية.
سوف ينب C @ شنيت تنفيذ بين لمرة واحدة (أوتب) قريبا لتعزيز عملية المصادقة. يجب على جميع المستخدمين المسجلين تحديث رقم الهاتف المحمول وعنوان البريد الإلكتروني المسجلين تحت بنب C @ شنيت في أو قبل 31 يناير 2018. يرجى تقديم تفاصيل الاتصال المحدثة عن طريق نموذج التسجيل والتنسيق مع فرع الحساب الخاص بك للحصول على المساعدة.
ابتداء من 01 فبراير 2018، سوف بنب C @ شنيت تقبل فقط أرقام حساب جديد للمعاملات ذات الصلة تحميل الملف. ويطلب من بايويز و أوتوباي عملاء لتحميل أحدث فاستبوك 2 المثبت والتنسيق مع فروعهم من account. The البنك لديه لتكوين وصولك تحت فاستبوك 2.0 تنسيق رمز. سيقوم فرعك بإبلاغك عندما يمكنك البدء في استخدام المثبت الجديد. لمزيد من التفاصيل، انقر هنا.
قد تواجه خدمات مصرفية متقطعة. يرجى تحمل معنا ونحن نعمل على تحسين تجربتك المصرفية.
شكرا لك على المصرفية مع بنب.
أسعار صرف العملات الأجنبية.
زيادة معدل الضريبة على المعاملات المصرفية.
وعملا بسن القانون الجمهوري رقم 10963 بشأن الإصلاح الضريبي للتسريع والإدماج (ترين)
اضغط هنا للتفاصيل.
خدمات إعادة التأمين.
لراحتك، يرجى العلم أنه يمكنك إرسال التحويلات الخاصة بك من خلال القنوات التالية:
الائتمان إلى حساب بنب الائتمان إلى بطاقة فلبينية العالمية (غفك) الائتمان للبنوك الأخرى في الفلبين بيك اب النقدية - في أي بنب فرع محلي أو شركاء دفع تعويضات * (سيبوانا ليلير، غلوب، ملهيلير، بالاوان المرهن، أو أردي بونشوب) فواتير في الخارج دفع الباب إلى الباب الباب إلى البنك.
شكرا لكم لاستمرار رعايتكم.
انقر هنا لمزيد من التفاصيل.
بسب ديمونيتيزاتيون جدول من العملات الورقية القديمة.
يتم تمديد تبادل الأوراق النقدية القديمة (سلسلة التصميم الجديد) في البنوك و بسب حتى 30 يونيو 2017.
بنك الاندماج.
كما يواصل البنك الوطني الفلسطيني والبنك المتحالفين مواءمة خدماتهم. يسرنا أن نعلن أن فروع البنك الوطني البنكي التي تعرض الاستشارات المعاملات بين البنوك قادرة الآن على معالجة معاملات مختارة لعملاء بنك التحالف السابق. يرجى التوجه مباشرة إلى الممرات الخاصة المعينة لمعاملات البنك المتحالف.
سعر صرف العملات.
شراء شراء بيع.
أسعار أخرى.
تذكير الأمن المصرفي.
قراءة المشورة مفيدة لدينا عندما يتعلق الأمر المصرفية الإلكترونية، والتصيد الاحتيال والاحتيال بطاقة الائتمان.
العنوان: البنك الوطني الفلبيني المركز المالي بريس. ديوسدادو ماكاباجال بوليفارد، باساي سيتي، فيلبينس 1300.
ترونكلين: (632) 526-3131 إلى 70 | 891-6040 إلى 70.

رسوم الفوركس بنب
حدد البلد الذي تستند إليه حاليا حتى نتمكن من تخصيص خدماتنا لتناسبك.
التحويلات المقتفي.
انقر هنا لعرض حالة طلب التحويل الخاص بك.
تنزيل النماذج.
أسعار الصرف الاستشارية.
وتنطبق أسعار الصرف المنشورة على التحويلات حتى.
يرجى الاستفسار من أحد الموظفين عن المعدلات المعمول بها للمبالغ فوق والجنيه؛ 5،000.00 و & ورو؛ 5،000.00.
خدمات إعادة التأمين.
لراحتك،
يرجى العلم.
التي يمكنك إرسالها.
من خلال ما يلي.
والثور؛ الائتمان إلى القائمة.
بطاقة فلبينية عالمية.
والثور؛ ائتمان للبنوك الأخرى.
في الفلبين.
والثور؛ النقدية لاقط - في أي.
بنب الفرع المحلي أو.
والثور؛ دفع الفواتير في الخارج.
2322/23 أو البريد الإلكتروني.
شكرا لك.
المبلغ: PHP30،000 ل.
PHP40،000 ل غلوب.
(غسي)، PHP50،000 ل.
PHP100،000 بالاوان.
الرهن و أردي.
تفعل كل شيء.
يمكن أن يعود مرة أخرى.
الخدمات ل.
أبولوجيز لهذا.
رسوم بطاقة الخصم الجديدة.
يرجى العلم بأن رسوم تحويل الأموال لجميع معاملات بطاقات الخصم قد تغيرت الآن. انقر على رابط رسوم التحويلات ضمن علامة التبويب ريميتانس من صفحتنا الرئيسية للحصول على التفاصيل.
أسعار الصرف إشعار - تحديث.
اعتبارا من 1 يوليو 2017، يرجى العلم بأن أسعار الصرف المنشورة تنطبق فقط على التحويلات تصل إلى 5،000.00 جنيه استرليني و 5،000.0 يورو.

رسوم الفوركس بنب
سيتعني على عمالء بنك البنجاب الوطني أن يقضوا األموال ابتداء من شهر أكتوبر إذا قاموا بأكثر من خمس صفقات شهريا من أجهزة الصراف اآللي التابعة للبنك.
وفي الوقت الحاضر، يمكن لأصحاب الحسابات في ثاني أكبر بنك في القطاع العام في البلاد إجراء أي عدد من المعاملات في شهر، مالية أو غير مالية، في أجهزة الصراف الآلي في البنك دون جذب أي رسوم. "وقد تم تنقيح عدد المعاملات الحرة والرسوم خارج هذه المعاملات الحرة لعملاء بنب على أجهزة الصراف الآلي بنب. وستدخل الرسوم المنقحة حيز التنفيذ اعتبارا من 1 أكتوبر 2017 ".
وقال البنك أن أصحاب حسابات التوفير / حساب الجاري / السحب على المكشوف سوف تجتذب رسوما بقيمة 10 روبية لكل معاملة تتجاوز حد خمس مرات في الشهر حتى لو كان حامل بطاقة بنب يجعل الصفقة في أجهزة الصراف الآلي بنب فقط. وبالتايل، سيتم حتميل العمالت اأكرث من احلدود املجانية للقيام بالعمليات املالية حيث يتم السحب النقدي من خالل السراف ا لآيل واملعامالت غري املالية لإسدار بيان سغري.
ومع ذلك، قال بنب أنه لن يكون هناك أي تهمة للمعاملات غير المالية الأخرى مثل الاستفسار عن الرصيد، ونقل الأموال أو طلب دبوس الأخضر حيث يتم إرسال رمز دبوس السري على الهاتف المحمول لتسهيل المعاملات المالية مثل لشراء عبر الإنترنت، تحويل الأموال عن طريق الهاتف إلخ
في أغسطس 2018، قام بنك الاحتياطي بترشيد عدد معاملات الصراف الآلي المجانية التي يمكن للعملاء القيام بها في أجهزة الصراف الآلي الخاصة والبنوك الأخرى.
وبالنسبة لمعامالت الصراف اآللي الخاصة بالبنوك الخاصة، نصح بنك االستثامر البريطاني البنوك بإعطاء ما ال يقل عن خمس صفقات مجانية) مالية وغير مالية (شهريا على حسابات التوفير في جميع المواقع. واضاف "بالاضافة الى ذلك، يمكن للبنوك وضع سياسة مجلس الإدارة المعتمدة المتعلقة بتهمة العملاء لاستخدام أجهزة الصراف الآلي الخاصة بالبنك".
وفيما يتعلق بمعاملات الصراف الآلي المصرفية الأخرى، سمح للبنوك بخفض عدد المعاملات الحرة من خمسة إلى ثلاثة في الشهر في ستة محطات مترو - دلهي ومومباي وتشيناي وكولكاتا وبنغالورو وحيدر أباد. أما بالنسبة للمواقع الأخرى، فقد تم الإبقاء على رقم المعاملات الحرة دون تغيير في خمسة أشهر شهريا لسحب أجهزة الصراف الآلي الأخرى. واضاف "لا شيء يمنع اي مصرف من تقديم اكثر من ثلاث معاملات مجانية في اجهزة الصراف الآلي المصرفية الاخرى الى اصحاب الحسابات اذا رغبوا في ذلك".
وقد وجهت الهيئة التنظيمية الحد الأقصى للمصارف تهمة يمكن أن تتجاوز عدد المعاملات الحرة إلى ما لا يزيد عن 20 روبية لكل معاملة. لذلك فقد وضعت البنوك آلياتها الخاصة لتوجيه الاتهام لمعاملات الصراف الآلي خارج حدود حرة في ربي.
أكبر رسوم المقرض من الهيئة الفرعية للتأمين في البلد من 5-20 روبية عن المعاملات المالية وغير المالية التي تتجاوز المعاملات المجانية المنصوص عليها في الشهر لكل من معاملات الصراف الآلي الخاصة وغيرها. في حين المقرض الخاص نعم البنك يعطي خدمة الصراف الآلي الخاصة خدمة مجانية لتكلفة لعملائها عن أي عدد من المعاملات في الشهر.
ومن ناحية أخرى، يسمح أكبر بنك في القطاع الخاص في البلد بخمسة معاملات مجانية في الشهر، ثم يفرض بعد ذلك 20 روبية هندية على المعاملات المالية و 8.50 روبية في المعاملات غير المالية.

رسوم الفوركس بنب
قام بنك البنجاب الوطني بتخفيض كلفة هامش الإقراض القائم على الأموال بمقدار 20-25 نقطة أساس اعتبارا من 1 سبتمبر (الجمعة).
كما خفض المقرض من القطاع العام معدله الأساسي بمقدار 20 نقطة أساس من 9،35 في المائة إلى 9،15 في المائة اعتبارا من 1 أيلول / سبتمبر.
وفيما يتعلق بمؤسسة ماكلر، خفض معدل الفائدة بين عشية وضحاها من 8 في المائة إلى 7.75 في المائة. وقد خفضت معدلات مكلر لجميع المستأجرين الآخرين - شهر واحد وثلاثة أشهر وستة أشهر وسنة واحدة وثلاث سنوات وخمس سنوات - بمقدار 20 نقطة أساس.

رسوم الفوركس بنب
يستخدم بنب باريباس ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا على الانترنت يمكنك قبول استخدام هذه الكوكيز. يرجى الاطلاع على سياسة ملفات تعريف الارتباط للحصول على مزيد من المعلومات ومعرفة كيفية حظر ملفات تعريف الارتباط من جهاز الكمبيوتر. قد يعني حظر ملفات تعريف الارتباط أنك تواجه وظائف أقل أو تمنع من استخدام الموقع بالكامل.
2018 جائزة اختيار المحرر.
منصة التنقل.
الأكثر ابتكارا البنك منصة التداول الإلكتروني.
أفضل مزود خوارزمية تكنولوجيا التداول.
ألجو مزود العام.
2018 الربح والخسارة الابتكار.
جوائزنا.
اللحاء فكس هو بنب باريباس "متعدد المنتجات منصة التداول فكس المتقدمة. توظيف التكنولوجيا المتطورة التداول، اللحاء فكس هو نقطة واحدة من نقطة الدخول إلى مجموعة من المنتجات والخدمات فكس الإلكترونية الذكية.
اللحاء التنفيذ الذكي (إكس) هو خدمة قطع الخوارزمية الفورية فكس بقعة من بنب باريبا. وقد تم تصميم اللحاء التاسع لتزويد العملاء مع الوصول إلى استراتيجيات خوارزمية مفصل أهدافها هي التقاط تحسين الأسعار، والحد من تأثير السوق وتحقيق التنفيذ الأمثل مع الحد من تكاليف المعاملات الإجمالية.
أسعار كورتيكس تقدم مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات أسعار الفائدة الثابتة من خلال البنوك شبكة واسعة من مقدمي منصة متعددة تاجر.
كورتيكس الإيداع هو بنب باريبا 'منصة الودائع للشركات، مما يسمح لك للتشاور بسرعة وتداول الودائع بشكل آمن لمجموعة واسعة من العملات و تينورس.
كورتيكس زائد هو بنب باريباس 'منصة الهياكل المشتقة على الانترنت، وتوفير التسعير الحية ونقرة بسيطة وتنفيذ التجارة لمجموعة متنوعة من المنتجات عبر أسعار الفائدة و فكس.
اللحاء الثانوية هي منصة التداول في السوق الثانوية بنب باريبا، وتوفير التنفيذ الفعال والتسعير شفافة عبر مجموعة واسعة من الدخل الثابت عبر الأصول النقدية والمنتجات المالية المشتقة.
غلوبالماركيتس هو الوصول إلى بنب باريبا 'عبر الأصول فئة أبحاث السوق والتحليل والأفكار التجارية والاستخبارات التجارية.
كورتيكس سد هو منصة التداول عبر السلع عبر الإنترنت بنب باريبا، وتوفير التسعير الحية والتنفيذ الفعال عبر مجموعة واسعة من السلع المدرجة و أوتك.
+61 1300 652 459.
أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا:
+44 (0) 20 7595 8886.
تنويه اللوائح.
فرع بنب باريباس لندن (مكتب مسجل: 10 هاروود أفينو، لندن NW1 6AA؛ هاتف: [44 20] 7595 2000؛ الفاكس: [44 20] 7595 2555 - bnpparibas) مرخص من قبل أوتوريت & إيكوت؛ دي كونتر & أوسيرك؛ لي برودنتيل إت دي R & إيكوت؛ سولوتيون أند ذي برودنتيال ريجولاتيون أوثوريتي ويخضع لقيود محدودة من قبل سلطة السلوك المالي وهيئة التنظيم الحصيفة. وتتاح لنا تفاصيل عن مدى تفويضنا وتنظيمنا من قبل هيئة التنظيم الحصيفة، والتنظيم من قبل سلطة السلوك المالي منا عند الطلب. تم تسجيل فرع بنب باريباس لندن في إنجلترا وويلز تحت رقم FC13447 وسجلت كفرع في إنجلترا وويلز تحت رقم BR00170. تأسست بنب باريبا سا في فرنسا مع المسؤولية المحدودة، ويؤذن من قبل أوتوريت و إيكوت. دي كونتر & أوسيرك؛ لي برودنتيل إت دي R & إيكوت؛ حل وينظمها أوتوريت و إيكوت؛ ديس مارش & إيكوت؛ s فينانسس في فرنسا. مكتب مسجل: 16 شارع دي إيتاليان، 75009 باريس، فرنسا 662 042 449 رسس باريس.
إسرائيل: لا تحتفظ بي إن بي باريبا بترخيص بموجب قانون المشورة والتسويق الاستثماري في إسرائيل، لتقديم المشورة الاستثمارية من أي نوع، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، المشورة الاستثمارية المتعلقة بأي من المنتجات المالية.

Comments