خيارات التداول والمقامرة


هل تستثمر أم تقوم بالمقامرة؟
يتم تعريف المقامرة بأنها عمادا شيئا على حالة الطوارئ. ومع ذلك، عند النظر في التداول، القمار يأخذ على دينامية أكثر تعقيدا بكثير من يعرض تعريف. العديد من التجار القمار دون حتى معرفة ذلك - التداول بطريقة أو لسبب هو ثنائي التفرع تماما مع النجاح في الأسواق.
في هذه المقالة سوف ننظر في الطرق الخفية التي القمار تزحف إلى الممارسات التجارية، فضلا عن الحافز الذي قد يدفع الفرد إلى التجارة (وربما مقامرة) في المقام الأول.
اتجاهات المقامرة المخفية.
ومن المرجح جدا أن أي شخص يعتقد أنه ليس لديهم نزعات القمار لن يعترف بسعادة لوجودهم إذا اتضح أنهم في الواقع يتصرفون على دفعات القمار. ومع ذلك، فإن اكتشاف الدوافع الكامنة وراء أعمالنا يمكن أن يساعدنا على تغيير الطريقة التي نتخذ بها القرارات في المستقبل.
قبل الخوض في اتجاهات القمار عند التداول فعليا، ميل واحد واضح في كثير من الناس قبل التداول حتى يحدث. هذا الحافز نفسه لا يزال يؤثر على التجار لأنها اكتساب الخبرة وتصبح المشاركين في السوق العادية.
بعض الناس قد لا يكون لديهم حتى مصلحة في التداول أو الاستثمار في الأسواق المالية، ولكن الضغط الاجتماعي يدفعهم للتجارة أو الاستثمار على أي حال. هذا أمر شائع بشكل خاص عندما تتحدث أعداد كبيرة من الناس عن الاستثمار في الأسواق (غالبا خلال المرحلة النهائية من سوق الثور). يشعر الناس بالضغط لتتوافق مع دائرتهم الاجتماعية. وبالتالي فإنها تستثمر حتى لا تحترم أو تتجاهل معتقدات الآخرين أو تشعر بالخروج.
إن القيام ببعض الصفقات لتهدئة القوى الاجتماعية ليس القمار في حد ذاته إذا كان الناس يعرفون فعليا ما يقومون به. ولكن الدخول في معاملة مالية دون فهم استثماري قوي هو القمار. هؤلاء الناس يفتقرون إلى المعرفة للسيطرة على ربحية خياراتهم.
هناك العديد من المتغيرات في السوق، والتضليل بين المستثمرين أو التجار يخلق سيناريو القمار. حتى يتم تطوير المعرفة التي تسمح للناس للتغلب على احتمالات فقدان، القمار يحدث مع كل معاملة يحدث.
المساهمة في عوامل المقامرة.
مرة واحدة يشارك شخص ما في الأسواق المالية، وهناك منحنى التعلم، والتي تقوم على مناقشة التدقيق الاجتماعي أعلاه قد يبدو مثل القمار. وقد يكون هذا صحيحا أو غير صحيح بناء على الفرد. كيف سيقترب الشخص من السوق سيحدد ما إذا كان هو / يصبح تاجر ناجح أو يبقى مقامر دائم في الأسواق المالية. يمكن التغاضي عن السمتين التاليتين (من بين العديد من السمات) بسهولة ولكن تساهم في اتجاهات القمار في التجار.
المقامرة (التداول) للإثارة.
حتى التجارة الخاسرة يمكن أن تثير المشاعر والشعور بالقوة أو الارتياح، خاصة عندما يتعلق الأمر بالرقابة الاجتماعية. إذا كان كل شخص في الدائرة الاجتماعية لشخص يفقد المال في الأسواق، وفقدان المال على التجارة تسمح هذا الشخص للدخول في محادثة مع قصته الخاصة.
عندما يتاجر شخص لأسباب الإثارة أو أسباب التدقيق الاجتماعي، فمن المرجح أنه يتاجر بطريقة القمار، وليس بطريقة منهجية ومختبرة. تداول الأسواق مثير؛ فإنه يربط الشخص في شبكة عالمية من التجار والمستثمرين مع مختلف الأفكار والخلفيات والمعتقدات. ومع ذلك، فإن الوقوع في "فكرة" التداول أو الإثارة أو الارتفاعات والانخفاضات العاطفية من المرجح أن ينتقص من التصرف بطريقة منهجية ومنهجية.
تداول للفوز، وليس تداول النظام.
التداول بطريقة منهجية ومنهجية مهم في أي سيناريو قائم على خلاف. التداول للفوز يبدو وكأنه السبب الأكثر وضوحا للتجارة. بعد كل شيء، لماذا التجارة إذا كنت لا تستطيع الفوز؟ ولكن هناك خلل ضار خفية عندما يتعلق الأمر هذا الاعتقاد والتجارة.
في حين جعل المال هو النتيجة العامة المرجوة، والتداول للفوز يمكن أن تدفعنا في الواقع بعيدا عن كسب المال. إذا كان الفوز هو الحافز الرئيسي لدينا، السيناريو التالي من المرجح أن تلعب بها:
تشتري "جيل" مخزونا لأنها تشعر بأنها في ذروة البيع مقارنة ببقية السوق. لا يزال السهم في الانخفاض، مما يضعها في موقف سلبي. وبدلا من إدراك أن الأسهم ليست مجرد ذروة في البيع، وأن شيئا آخر يجب أن يستمر، فإنها لا تزال تحتفظ بالموقف، على أمل أن يعود مرة أخرى حتى تتمكن من الفوز (أو حتى التعادل) على التجارة. وقد دفع التركيز على الفوز التاجر إلى موقف حيث أنها لا تخرج من مواقف سيئة، لأن القيام بذلك سيكون الاعتراف بأنها خسرت على تلك التجارة.
التجار جيدة تأخذ العديد من الخسائر - أنها تعترف أنها خاطئة والحفاظ على الضرر صغيرة. عدم الاضطرار للفوز في كل صفقة التجارية وأخذ الخسائر عندما تشير الظروف إلى أنها ينبغي أن تكون ما يسمح لهم أن تكون مربحة على العديد من الصفقات. إن تغيير المراكز الخاسرة بعد تغيير شروط الدخول الأصلية أو تغييرها سلبي للتجارة يعني أن المتداول يقوم الآن بالمقامرة ولم يعد يستخدم أساليب التداول السليمة (إذا كان هو من أي وقت مضى).
الخط السفلي.
تميل اتجاهات المقامرة إلى أن تكون أعمق بكثير من معظم الناس الذين يتصورون في البداية ويتجاوزون التعريفات القياسية. ويمكن أن تأخذ المقامرة شكل الحاجة إلى إثبات الذات اجتماعيا، أو التصرف بطريقة مقبولة اجتماعيا، مما يؤدي إلى اتخاذ إجراءات في مجال واحد لا يعرف شيئا عن.
المقامرة في الأسواق غالبا ما تكون واضحة في الناس الذين يفعلون ذلك في الغالب لارتفاع العاطفية التي يتلقونها من الإثارة والعمل من الأسواق. وأخيرا، لا يتاجر في نظام منهجي واختبار، بل يعتمد على العاطفة أو موقف لا بد منه لتحقيق الأرباح، ويشير إلى أن الشخص هو القمار في الأسواق ومن غير المرجح أن تنجح على مدى العديد من الصفقات.

تداول الخيارات والمقامرة
فهل أصبحت السيارات الكهربائية سنة لا مفر منها؟
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
تجنب هذه الأخطاء الشائعة.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

الخيارات الثنائية: التداول أو المقامرة؟
كثير من الناس يشوهون الخيارات الثنائية كمقامرة. يدعون أن مجرد اختيار اتجاه السوق يشبه إلى حد كبير المراهنة على الأحمر أو الأسود مع الروليت. هل هذه المطالبات صحيحة؟ هذه المقالة سوف اقول.
هل تداول الخيارات الثنائية أو القمار؟
لتحديد ما إذا كانت الخيارات الثنائية تتداول أو القمار، علينا أولا أن نحدد كلا المصطلحين. يقدم القاموس عددا من التعريفات للمقامرة. وأقرب تعريف لما يتحدث عنه الناس عندما يطلقون على الخيارات الثنائية القمار هو على الأرجح: "للمخاطرة أو المخاطرة بالمال أو أي شيء ذي قيمة على نتيجة شيء ينطوي على فرصة".
ووفقا لهذا التعريف، يجب أن يستوفي أي إجراء معيارين للاعتبار كمقامرة:
يجب أن ينطوي العمل على أموال أو أي شيء ذي قيمة. ولا بد من تحديد النتيجة بالصدفة.
الآن، هل تحقق الخيارات الثنائية كلا المعيارين؟ بالطبع يفعلون. ولكن هل هذا شيء سيء؟ وعلى أية حال، فإن أي شكل من أشكال الاستثمار المالي ينطوي على أموال ونتائج تحددها الصدفة. إن الفرضية الكاملة للتحليل الفني هي تحديد النتيجة التي ستحدث على الأرجح. لذلك، هناك دائما عنصر من فرصة. ومن المؤكد أن أي استثمار غير مربح. أي توقع على الأرجح على الأرجح، ولكن من المؤكد أن يحدث.
لذا، ما هو التداول؟ ووفقا للمعجم نفسه، فإن التداول هو "شراء أو بيع أو تبادل السلع بهدف تحقيق الربح".
هل يتم تصنيف الخيارات الثنائية كمتاجرة وفقا لهذا التعريف؟ أنها تفعل كذلك. بعد كل شيء، كنت تحاول تحقيق الربح، أليس كذلك؟ من ناحية أخرى، كل لاعب الروليت يحاول تحقيق الربح أيضا. على ما يبدو، الفرق بين التداول والقمار هو بطلاقة وليس من السهل تحديد. ومعظم الاستثمارات مؤهلة لكل من التعاريف. الفرق، ومع ذلك، هو أي تعريف هو أكثر المهيمنة في ما تفعله.
هل أنت القمار أو التداول؟
هل أنت اعتمادا تماما على فرصة؟ هل تستثمر بشكل عشوائي وليس لديها استراتيجية قطع واضحة؟ في هذه الحالة، كنت المقامرة مع الخيارات الثنائية. أنت لا تختلف عن لاعب الروليت الرهان على الأحمر أو الأسود.
ومن العلامات النموذجية لنهج المقامرة في الخيارات الثنائية عدم وجود استراتيجية واضحة، وإما عدم إدارة الأموال أو استخدام نظام إدارة المال مارتينغال. مع مرور الوقت، القمار سوف يسبب دائما لك لانقاص المال.
إذا كان لديك استراتيجية قطع واضحة التي تتبعها بشكل منهجي وتحسين باستمرار، وإذا كنت تستخدم نظام إدارة الأموال التقليدية، من ناحية أخرى، أنت لا تعتمد على فرصة وحدها. بطبيعة الحال، أي استثمار في الأسواق المالية ينطوي على عنصر من فرصة، ولكن هذا لا يؤهل بالضرورة أنها القمار.
لفهم الفرق، والتفكير في إرم عملة بسيطة: إذا كان لديك عملة التي تبين رؤساء أو ذيول 50 في المئة من الوقت، وسوف تحصل على تعويضات أقل من 100 في المئة في حال كنت الفوز، وكنت القمار. كنت على أمل للتغلب على الصعاب باستخدام الحظ الهائل.
إذا كان لديك وسيلة للتنبؤ الجانب القطع النقدية الحق 60 في المئة من الوقت، أو الحصول على دفع أعلى من 100 في المئة إذا كنت على حق، وكنت متأكدا من كسب المال مع مرور الوقت. في هذه الحالة، سوف تستثمر لا القمار: هل سيتم استخدام نظام مع بعض الأرباح المحتملة لكسب المال.
مع الخيارات الثنائية، التحليل الفني الصلبة هو الفرق بين القمار والاستثمار.
تشويه الخيارات الثنائية كما القمار هو وسيلة للتجار من الأصول الأخرى إلى أنفسهم على قاعدة التمثال أنها لا تستحق أن تكون على. في الأسواق المالية، ليس هناك يقين. لذلك، فإن ما إذا كنت تتأهل للمقامرة أو التداول يعتمد على كيفية التعامل مع التداول الخاص بك، وليس على ما إذا كنت تتداول الخيارات الثنائية أو الأصول التقليدية.
أفضل 3 خيارات.
أفضل الإشارات.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي من الأدوات المالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل أموالهم المستثمرة.
نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!
التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.
للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.

تداول الخيارات الثنائية مقابل المقامرة.
الخيارات الثنائية والمقامرة.
هناك العديد من المقالات المتداولة على الإنترنت في هذه الأيام التي تميل إلى المساواة. هذه المواد تميل إلى تدهور "التاجر" واستبدال الكلمة مع "تاجر" مع "المقامر"، كل ذلك في محاولة لثني تداول الخيارات الثنائية. في حين أن الغرض من هذه المواد غير معروف تلك الغريبة عن تداول الخيارات الثنائية من المؤكد أن تجد المادة تثبيط لهم عن التداول. إذن هل الخيارات الثنائية حقا مجرد لعب القمار أم أن مثل هذا النوع من المقالات مضللة؟
الاستثمار = المضاربة = المخاطر.
من أي وقت مضى تأتي عبر بوابة مالية أو موقع على شبكة الإنترنت التي تتحدث عن الأسهم أو بعض الأسواق المالية الأخرى؟ في معظم الاحتمالات قد تكون قد عبرت الكشف عن مدى خطورة هو للاستثمار وأن الاستثمار المالي ليست مناسبة للجميع. هذه الأنواع من الإفصاحات مطلوبة بموجب القانون وغالبا ما ينظر إليها حتى على بعض المواقع ذات السمعة الطيبة.
الحقيقة حول الاستثمار هي أنه ليس سوى القمار على نطاق واسع. ومع ذلك، لا توجد العديد من المقالات التي كتبت عن هذه الاستثمارات ... السندات، الأسهم أو حتى العقارات. والحقيقة أن الاستثمارات المالية تنطوي على مخاطر، وبطريقة ما هي مقامرة. فرص تحقيق الربح على الاستثمار هو دائما 50 - 50، فقط الطريقة التي الوجه عملة لرؤوس أو ذيول. لذلك لا هذا بالتعادل يساوي القمار؟ ومدى اختلاف الخيارات الثنائية عما سبق، حيث تعتمد المضاربة على ارتفاع الأسعار أو انخفاضها على الوقت الذي ينتهي فيه العقد؟
أعمال المضاربة المالية واسعة. وبعبارة أخرى، يشار إليها عادة بالمتاجرة بالمضاربات التي تستخدمها بعض البنوك المعروفة عالميا. الخيارات الثنائية، كما نعلم هي مشتق من الأمن الأساسي. على الرغم من أنها قد تختلف في الطريقة التي يتم تداولها، والهدف الأساسي من الخيارات الثنائية والفوركس أو حتى الأسهم هو نفسه. شراء بسعر منخفض وبيع بسعر مرتفع. مع الخيارات الثنائية، فإنه يختلف قليلا كما الرهانات المتداول على اتجاه السعر في غضون مدة مدة انتهاء العقد. هذا يقودنا إلى التساؤل ... حتى ليست البنوك الكبيرة القمار أيضا؟
أحد العناصر المشتركة بين ما سبق هو الخطر. المقامرة محفوفة بالمخاطر، وكذلك الاستثمار المالي. ومع ذلك، يتم إدارة المخاطر بشكل أفضل عندما تكون أكثر محسوبة. على سبيل المثال، يعتبر استثمارا مجديا لخطر مبلغ صغير على أمل مضاعفة أو حتى ثلاثة أضعاف مبلغ الاستثمار. ويشار إلى هذا النهج بأنه يأخذ مخاطر محسوبة. التداول لا يختلف عن اتخاذ المخاطر المحسوبة. على سبيل المثال، واحدة من المقالات المذكورة سابقا، ونحن نتحدث عن كيفية الاستفادة من تداول الأخبار وعقود الخيارات الثنائية على المدى القصير. هذا النوع من الاستراتيجية يعطينا مخاطر محسوبة. وهذا يعني أن التاجر يستثمر مبلغا آمالا في تحقيق الربح على أساس الموضوع الأساسي المشترك الذي يلعب في يوم السوق في اليوم.
متى يصبح التداول مقامرة؟
يصبح التداول القمار عندما يبدأ التاجر في التجارة على العواطف والشعور الأمعاء. الطمع والخوف يحكم المشاعر هنا وأنه من السهل الحصول على تعادل في مثل هذا النوع من التداول. لسوء الحظ، معظم التجار يميلون إلى الوقوع في هذا الفخ، وهذا هو السبب في أنه أدى إلى الكثير من النقاد التي تدعو إلى الخيارات الثنائية أو التداول ككل القمار وليس أكثر من ذلك.
والمقامرة تتاجر ببساطة بناء على الشعور الأمعاء أو أن تغرقها العواطف ويبدأ في التجارة كال ووضع الخيارات على سبيل المثال مع أي سبب حقيقي لماذا.
التاجر من ناحية أخرى، والبحوث، ويحسب المخاطر وضمان أن التجارة التي يقومون بها يعطي أكثر من المبلغ الذي هم عرضة للخطر.
مرة واحدة التاجر يفهم هذه الفلسفة الأساسية، والتداول لم يعد يصبح القمار.

كيف تختلف الخيارات عن المقامرة؟
يشرح خبير الخيارات الداخلية في كذبة كيف أن خيارات التداول مختلفة جدا - وأكثر ربحية - من اللعب.
الخيارات هي واحدة من الجوانب الأقل مفهومة للاستثمار للمستثمرين اليومية. في هذا المقطع من بودكاست التركيز الصناعة، خبير الخيارات جب بينيت يجيب على سؤال المستمع ويشرح كيف خيارات التداول مختلفة جدا، وأكثر من ذلك بكثير موثوقة مربحة، من القمار.
يتبع النص الكامل الفيديو.
تم تسجيل هذا الفيديو في 24 آذار (مارس) 2017.
ديلان لويس: يسأله جاكو: "اشرح ما إذا كان تداول الخيارات مختلفا عن المقامرة، من فضلك".
جب بينيت: سؤال عظيم. انها بالتأكيد شيء، وأعتقد أنه نوع من مثل تسمية خاطئة مع الخيارات. الناس يميلون إلى التفكير في هذه الأدوات التي الناس في الأسواق، الذين هم في وول ستريت، أو أيا كان، يمكن استخدامها لخلق الكثير من الثروة، ولكن أي شخص آخر الذي يحاول استخدامها سوف تحصل على هوسد، أو حتى الناس الذين يستخدمونها في وول ستريت ندخل في الكثير من المتاعب. ولكن في الأساس هو تماما مثل مع الاستثمار. مع الأسهم، وأعتقد أن أكبر ميزة أن المستثمرين الأفراد لديها هو أفقهم الزمني. يمكنك محاولة التجارة اليوم، ولكن كنت التخلي عن الكثير من هذه الميزة، وحقا، انها سوف تؤذي لك على المدى الطويل. انها نفس الشيء مع الخيارات. يمكنك إنشاء استراتيجيات، أو محاولة أساسا والتجارة، بطريقة مشابهة جدا للمقامرة. إذا كنت تحصل على تشغيل المنزل في واحدة من الاستراتيجيات الزوجين الأول الخاص بك، وكنت حقا تعيين، ولكن على خلاف ذلك كنت في طريقنا الى نهاية المطاف مع أي مال. أو، يمكنك أن تفعل ما نقوم به. وفي "خيارات"، نستهدف الفائزين المتسوقين، وننشئ أساسا مجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيارات لتوليد الدخل وتحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل، ونقوم بذلك بطريقة أكثر أمانا وأقل خطورة. في الأساس، ونحن نفعل ذلك من حيث كيفية هيكلة الصفقات لدينا، ما هي أنواع الصفقات التي نفضلها، وأسعار الإضراب نستخدمها، وتواريخ انتهاء الصلاحية، وكم نحن ندفع. إذا كنت تذهب أساسا - أنا مجرد النظر في ذلك الآن - لدينا قائمة دقة محدثة لجميع المواقف وثيقة لدينا، لدينا المستشارين المشاركين جيف فيشر وجيم جيليز. ل جيف فيشر، لديه نسبة نجاح 94.6٪ من حيث كل هذه الاستراتيجيات الانتهاء من توليد عوائد إيجابية. بالنسبة لجيم جيليز، فهو 87.9٪. لذلك، في كثير من الأحيان، نحن كسب المال على استراتيجية الخيارات. إذا كنت تعرف كازينو حيث يمكنك الذهاب إلى حيث يمكنك مقامرة وتحقيق تلك معدلات النجاح، يرجى ملء لي في، لأنني أحب أن أذهب إلى هناك، وجعل الكثير من المال والتقاعد في وقت مبكر.
لويس: هذه نقطة ممتازة. المنزل لديه ميزة أكثر انحدارا عندما يتعلق الأمر القمار.
بينيت: وأود أن أضيف أيضا - ما قلت فقط أثارت بالنسبة لي - في الأساس، مع خيارات، يمكنك إعداده بحيث كنت تراهن على المنزل أو أنك المنزل. نود أن إعداده حتى يتسنى لنا المنزل، لذلك نحن الفوز أكثر من أننا نخسر.

Comments